الوطن:
2024-07-08@01:01:17 GMT

انتظام الدراسة بجامعة عين شمس في أول أيام الفصل الأول

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

انتظام الدراسة بجامعة عين شمس في أول أيام الفصل الأول

أجرى الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية بكلية العلوم، للوقوف على سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد.

وتفقد عددا من المدرجات ومرافق الكلية، لمعرفة مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب، وحضر محاضرة في الكيمياء مستوى ثاني مع الطلاب، مقدما للطلاب بعض النصائح الأبوية والأكاديمية، متمنيا لهم عام دراسي موفق، وحثهم على بذل أقصى جهد، وتحقيق المأمول منهم لجامعتهم العريقة جامعة عين شمس.

جامعة الدلتا التكنولوجية 

وفي السياق ذاته، تفقد الدكتور عربي السيد كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، انتظام العملية التعليمية، موجهًا التهنئة لجميع منسوبى الجامعة والطلاب على بداية العام الدراسي الجديد.

وأشار إلى أن الجامعة حريصة على إكساب الطلاب المعارف والمهارات من خلال برامجها المتميزة، والتي تؤهل الطلاب للالتحاق بسوق العمل على كل المستويات وتناسب وظائف المستقبل، مشيرًا إلى تطلعه لعمل منظومة تعليمية متكاملة تسهم في إطلاق طاقات الإبداع والتميز لدى الطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة انتهت من كل الترتيبات والتجهيزات لبدء عام دراسي علمي وتعليمي وبحثي متميز ملائم للطلاب، مشيرًا إلى أنه جرى تجهيز المدرجات، والمعامل، وكلالخدمات اللوجستية المُقدمة للطلاب في سبيل حرص الجامعة على توفير سبل الراحة، وتوفير الاحتياجات التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية.

وحثّ رئيس الجامعة الطلاب على التحلي بروح التواصل والتعاون والاحترام المتبادل وتحمل المسئولية، مؤكدًا ضرورة المشاركة الفعّالة للطلاب في الأنشطة الطلابية والرياضية المختلفة، وذلك في إطار سعي الجامعة لبناء الشخصية المتكاملة للطلاب، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في المجالات المختلفة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة عين شمس العام الدراسي الجديد التعليم العالي الأعلى للجامعات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية

شهد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور أحمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رؤساء البرامج التكنولوجية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى، والطلاب وأسرهم.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الجامعة مقدمًا التهانى للخريجين وأسرهم على وصولهم لهذا اليوم بعد تعب وجهد دام لمدة اربع سنوات، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وأن يكونوا خير سفير للجامعة فى سوق العمل ،موجهًا الشكر إلى إدارة الكلية وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على تقديم الدعم للطلاب خلال فترة الدراسة.

 

وطالب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية كشك الخريجين أن يكونوا إضافة قوية لسوق العمل في المجالات التكنولوجية التي تشهد توسعًا كبيرًا في العصر الحالى ،مؤكدًا حرص الجامعة على تحقيق الاتصال وتوسيع قاعدة التعاون مع المؤسسات والكيانات الصناعية والاستثمارية للإستفادة من مخرجات التعليم التكنولوجى وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعة

مقالات مشابهة

  • وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبي بجامعة طنطا  
  • وفد طلاب بريطاني يشارك في برنامج تدريبي بجامعة طنطا
  • تنفيذاً لاتفاقية التعاون بين جامعتى طنطا وبرادفورد.. وفد طلابي بريطانى يُشارك فى برنامج تدريبى بجامعة طنطا
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح ورشة عمل التغيرات المناخية
  • اليوم.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتعلم المدمج بجامعة بني سويف
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا