نجحت حملة مواطن لدعم مصر، والتي تحمل شعار "كن مع الوطن" في حشد عدد كبير من المواطنين في الداخل والخارج بقيادة محمد فاروق منسق عام الحملة على مستوى الجمهورية ونصر مطر منسق المصريين بالخارج، وذلك من أجل تحرير توكيلات ترشيح وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.

وقال فاروق، إن قيادات وأعضاء يعملون على قدم وساق من أجل التسهيل على المواطنين للحفاظ على وقتهم وعدم تعطيل مصالحهم أثناء تحرير توكيلات الدعم والترشيح، مؤكدا أنهم  متواجدين أمام كافة مقار الشهر العقاري بجميع المحافظات  وكذلك أمام السفارات والقنصليات في معظم دول العالم، لإنهاء أي مشكلة تواجه المواطن أثناء تحرير وتوثيق توكيل الترشيح.

وأضاف منسق عام الحملة، في تصريحات خاصة، أن الحملة مستمرة في دعوة جموع الشعب المصري المحب لوطنه بالتوجه إلى مقرات الشهر العقاري وتحرير توكيل تأييد وترشيح للرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأشار فاروق، إلى استمرار الحملة في جمع التوكيلات من محافظات مصر ودول العالم حتى يستجيب الرئيس وينزل لرغبة الشعب ويعلن ترشحه ويقدم أوراقه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، ليطمئن كل محبي الاستقرار أنه حان القرار وانتهينا من خطوة وأمامنا خطوات أخرى لا تقل أهمية عن جمع التوكيلات وهي حث الناخب على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الدستوري المهم في تاريخ مصر، مطالبا جموع الشعب المصري أن يعبر عن رأيه بكل حرية ويشارك من أجل وطنه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات عبد الفتاح السيسي مصريين بالخارج

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين

كتبت- داليا الظنيني:

هنأ الإعلامي عمرو أديب، الشعب بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال "أديب"، في برنامجه "الحكاية"، على فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الأحد: "بقول للشعب المصري كل 30 يونيو وأنتم بخير، إحنا كنا نتعامل مع أغبى فصيل سياسي في التاريخ، والإخوان بكل غبائهم وغرورهم لم يهتموا بالشعب".

وأضاف أن جماعة الإخوان كانت على إدراك تام أن الشعب سيواجههم قبل 30 يونيو بنحو 6 أشهر، مرادفًا: "الإخوان لبسوا طرح، وغبائهم كان مستحكم، ولولا الجيش والرئيس عبدالفتاح السيسي كان هيبقى عندنا مذابح في البلد".

وتابع: " كافة جموع الشعب نزلوا قالوا كلمة كلمتهم كده خلاص ميرسي، ده تنظيم غبي، ولولا تدخل الرئيس السيسي كان زمانا لاجئين".

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • الرئيس التونسي يحدد موعدا للانتخابات الرئاسية
  • ملامح الحكومة الجديدة.. فاروق للتموين وكوجك للمالية ومايا مرسي للتضامن والأزهري للأوقاف
  • قبل إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. تعرف على الحكومات في عهد الرئيس السيسي
  • الخامس في عهد الرئيس السيسي.. المحافظات تنتظر إعلان حركة المحافظين
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين