الجزيرة:
2024-07-01@13:09:53 GMT

وباء الكوليرا يهدد الأمن الصحي العالمي

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

1/10/2023مقاطع حول هذه القصةالمعارك تحتدم من جديد.. متى ينتهي الصراع في قلب الخرطوم؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16حرب أوكرانيا.. الجزيرة ترصد الوضع عند خطوط المواجهة في زاباروجياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31هل تصبح أوكرانيا مركزا عسكريا لتوطين إنتاج السلاح؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 15 seconds 03:15الحرب على أوكرانيا.

. كاميرا الجزيرة ترصد آثار القصف الروسي على زاباروجياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 52 seconds 01:52الصعوبات والتحديات التي يواجهها قطاع التعليم في لبنانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 05 seconds 03:05بريطانيون يتركون وظائفهم الرسمية بحثا عن أعمال حرةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38السودان.. تأثير الحرب على قطاع التمورplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 24 seconds 01:24من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معناأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2023 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

الضربة الإيرانية لإسرائيل.. سيناريوهات وتساؤلات

العملية التي أطلقت عليها طهران اسم "الوعد الصادق"، جاءت ردا على قصف تل أبيب قنصليتها في دمشق، وهو ما أدى إلى مقتل قادة وعسكريين كبار في الحرس الثوري الإيراني. وقال المسؤولون الإيرانيون إن نصف الصواريخ أصابت أهدافها بنجاح، بينما قال الإسرائيليون إنهم أسقطوا 99% منها.

غير أن الآثار العسكرية لم تكن الهدف الوحيد من الضربة، بل لعلها كانت الهدف الأقل أهمية فيها، إذ رأى محللون أن طهران أرادت ضربة مركبة لا عسكرية فحسب، تكافئ تجاوز الخطوط الحمر الذي أقدمت عليه تل أبيب حين ضربت قنصليتها، وتخرج الصراع الإستراتيجي بين الطرفين من نطاق الحرب غير المباشرة إلى نطاق الحرب الصريحة المباشرة.

وقد انقسمت الآراء بشأن الآثار التي ستخلّفها هذه الضربة، بين من رأى أنها ستغير قواعد الصراع بين الطرفين، وبين من رأى أنها لا تتكافأ مع الضربات الإسرائيلية المتكررة لإيران وقتلها قادة عسكريين كبارا.

الحلقة الجديدة من "بانوراما الجزيرة نت" سلّطت الضوء على الضربة الإيرانية لإسرائيل، واستعرضت أهم التحليلات التي تناولتها، وانقسام الآراء بشأنها.

28/6/2024المزيد من نفس البرنامجحزب الله وإسرائيل.. هل يخرج الوضع عن السيطرة؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 04 seconds 05:04استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 25 seconds 05:25البرلمان الأوروبي.. انتخابات تعتريها مخاوفplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 58 seconds 05:58السودان.. الفاشر تشتعل والمأساة تتواصلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 22 seconds 05:22إيران.. سقوط طائرة ومصرع رئيسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 47 seconds 05:47معارك شمال غزة وفشل أهداف نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 53 seconds 06:53صفقة التبادل.. ولادة عسيرةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الجزيرة ترصد جانبا من معاناة أهالي حي الشجاعية في غزة
  • غزة.. ماذا بعد؟ يناقش أبعاد تصريحات العسكريين الإسرائيليين على مسار الحرب
  • مئات العائلات النازحة بالمواصي تعاود النزوح إثر قصف الاحتلال خيامهم
  • التحدي الاقتصادي يتصدر أولويات الرئيس الإيراني الجديد وسط تضخم قياسي
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهو
  • صفقة التبادل.. ولادة عسيرة
  • دلالات ومآلات انتفاضة الجامعات الأميركية
  • الضربة الإيرانية لإسرائيل.. سيناريوهات وتساؤلات
  • بعد قصف المطبخ المركزي.. هل استيقظ الضمير العالمي؟