شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الأحد يرافقه المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الطابور الصباحي بمدرسة الشهيد محمد الدرة الرسمية للغات بالمحلة الكبرى، إلى جانب تفقد انتظام الدراسة بمدرسة أم المؤمنين وطلعت حرب الثانوية العسكرية وذلك في ثاني أيام العام الدراسي الجديد.

وشارك المحافظ الطلاب الطابور المدرسي، مشجعا إياهم على تحية العلم باعتبارها رمز البلاد ودليل الولاء والانتماء.


وأبدى محافظ الغربية، سعادته، خلال تفقده انتظام الدراسة بمدارس المحلة الكبرى، من حرص التلاميذ خاصة الصغار بالمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال على الحضور والانتظام في العملية التعليمية بالمدرسة، وقام بتوزيع الحلوى كنوع من الحافز والتشجيع على الحضور والانتظام بالمدرسة ولرسم الفرحة على وجوه الأطفال القادمين برفقة أولياء أمورهم للمدرسة.

وتابع محافظ الغربية معدلات ونسب حضور الطلاب داخل المدارس، كما تفقد عددا من الفصول الدراسية، موجها الشكر لأولياء الأمور والطلاب على الوعي بأهمية الحضور المدرسي والاستفادة مما تقدمه المدرسة.

وخلال تفقده المدرسة التقى المحافظ بمجموعة من الطلاب، ووجه الطلاب بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة والحضور يوميا والمشاركة في جميع الأنشطة التي تم وضع خطة لها، كما شرح المبادرات الرئاسية وأهميتها كمشروعات مبادرة حياة كريمة التي غيرت الواقع في الريف المصري.

جاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغرببة مدارس المحلة الكبرى طابور الصباح محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشهد احتفالية نقابة غرب طنطا للمحامين لتكريم المتفوقين

شهد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، الاحتفالية التي نظمتها نقابة المحامين بغرب طنطا لتكريم المتفوقين من أبناء المحامين، والحاصلين على الدكتوراه والماجستير من السادة المحامين، بحضور الدكتور محمد الأحمر مدير إدارة المواقف بالغربية، ومحمد خليل، نقيب محامي غرب طنطا، وأعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين والمجلس الفرعي.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتلاوة آيات من القران الكريم أعقبها كلمة الأستاذ محمد خليل، نقيب محامي غرب طنطا  رحب خلالها بالسادة الضيوف، موجهًا الشكر للواء أشرف الجندي محافظ الغربية، لحرصه على تلبية الدعوة وتشريف الاحتفالية. مثمنا مجهودات المحافظ والجهاز التنفيذي في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل المباشر والدائم معهم والتعرف علي احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم.

وأكد المحافظ، على أهمية مهنة المحاماة، ودور المحامين الوطني والسياسي على مر العصور مثمنا الدور الهام لمحامين مصر في العديد من القضايا، مشددًا على ضرورة التواصل الدائم بين النقابات والأجهزة التنفيذية للمساندة في التصدي لأية مشكلة قد تحدث، وتوفير الحلول العاجلة لها، مشيداً بدور نقابة المحامين كونها تمثل صوت المحامين الصادق للمطالبة بحقوقهم والتعبير عن أمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن ورفعته.

وكرم محافظ الغربية، الحاصلين على الدكتوراه والماجستير من السادة المحامين وعلى رأسهم الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و الدكتور محمد الأحمر مدير إدارة المواقف بالغربية مؤكدا ان حصولهم على الدكتوراه، في ظل المسؤوليات مثلا يحتذى به في الجد والإخلاص والتفاني في العلم والعمل متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم .

واختتمت الاحتفالية باهداء نقيب غرب طنطا  درع النقابة لمحافظ الغربية تقديراً لمجهوداته الملموسة في الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يشهد احتفالية نقابة غرب طنطا للمحامين لتكريم المتفوقين
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 4 مراكز
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 171 قرية وعزبة لتلبية احتياجات التنمية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة
  • هل يرفض طفلك تناول وجبة الغداء بالمدرسة؟ اكتشفي الأسباب
  • محافظ الغربية يتابع تخطيط كوبري سكة المحلة بطنطا
  • محافظ الغربية: أعمال التوسعة بحي ثان طنطا ستساهم في إحداث طفرة مرورية
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الشرقية يُقرر النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بمدارس التعليم الفني