باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع شخص يدير شركة للإنتاج الفني “منتهية التراخيص” بقصد تحقيق ربح مادي،  في العجوزة.

سقوط المتهم

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء وإدارة شركة إنتاج فني بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة "دون ترخيص"، واستخدام أجهزة حاسب آلي تعمل كوحدات مونتاج محمل عليها برامج وتطبيقات مقلدة ومنسوخة ومنسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون، وكذا مصنفات سمعية وبصرية داخل الشركة دون ترخيص.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف مقر الشركة المُشار إليها، وأمكن ضبط (المدير المسئول عن الشركة– مقيم بمحافظة الجيزة)، وتم ضبط وحدة مونتاج كاملة التجهيز تحتوى على (هارد ديسك مٌحمل عليه "مجموعة من الأعمال الفنية والإعلانات التى تم إعدادها بالشركة، برامج وتطبيقات حاسب آلى وبرامج مونتاج مقلدة ومنسوخة ومنسوب صدورها لشركات عالمية دون تصريح).

وبمواجهة المتهم أقر بأنه المدير المسئول عن الشركة وإرتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع صاحب الشركة بقصد تحقيق الربح المادى. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادارة العامة ترخيص الجيزة حقوق الملكية الفكرية بدون تصريح

إقرأ أيضاً:

أمن الجيزة يضبط المتهمين بزراعة البانجو في أرض الواحات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في قطعة أرض بمنطقة الواحات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

الأمن يكشف تفاصيل تعرض عدد من الأشخاص لحالة تسمم في الجيزة سرقوا التليفون تحت التهديد.. أمن الجيزة يلقي القبض على تشكيل الطالبية العصابي مشاجرة على شقة.. التحقيق مع أمريكية وسوداني في الجيزة


بداية الواقعة عندما وردت معلومات لأجهزة الأمن بالجيزة، تفيد تورط عددا من الأشخاص في زراعة مساحة أرض بمخدر البانجو.


وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وتم التحفظ على قطعة الأرض المزروعة بالمخدر، تمهيدا للتخلص منه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • ضبط عاطل بالبحيرة لقيامه بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص
  • أمن الجيزة يضبط المتهمين بزراعة البانجو في أرض الواحات
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل
  • حبس 3 متهمين بإدارة شركة إنتاج فني غير مرخصة
  • «الداخلية»: ضبط شركة إنتاج فني دون ترخيص بالقاهرة
  • الداخلية تضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالقاهرة
  • ضبط شركة إنتاج فنى دون ترخيص بالقاهرة
  • تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية