واصل كريستيانو رونالدو تأكيد تفوقه على كل نجوم الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم في ظل غياب كريم بنزيما للإصابة، وإهدار البرازيلي نيمار لركلة جزاء، وتراجع مستوى مواطنه روبرتو فيرمينو.

وفيما يلي أبرز مقتطفات من الجولة الثامنة للمسابقة:

ماكينة رونالدو لا تتوقف


قاد رونالدو النصر لفوزه السادس على التوالي في الدوري أمام الطائي 2-1 بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر لأندرسون تاليسكا.


وعزز النجم البرتغالي صدارته لترتيب الهدافين برصيد عشرة أهداف، كما قدم خمس تمريرات حاسمة، ورغم سلسلة التفوق الفردي والجماعي لا يزال النصر في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.


الاتحاد يتعثر دون بنزيما


فقد الاتحاد حامل اللقب نقطتين بتعادله مع الفيحاء دون أهداف بعد أن غابت الفاعلية أمام المرمى بغياب بنزيما المصاب، رغم عودة هداف الموسم الماضي المغربي عبد الرزاق حمد الله.
ويتمنى فريق المدرب نونو إسبيرتو سانتو ألا يعاني هجوميًا مجددًا حين يزور سيباهان أصفهان في إيران بدوري أبطال آسيا غدًا الإثنين.

نيمار يهدر ركلة جزاء


لم يسجل النجم نيمار أول أهدافه بعد بقميص الهلال بعد أن أهدر ركلة جزاء في الفوز بالقمة أمام الشباب 2-0، لكنه صنع هدفي الفوز.
ونفذ نيمار ركلة ركنية حولها كاليدو كوليبالي برأسه إلى الشباك، ثم استعرض مهاراته في المراوغة قبل أن يمرر إلى ألكسندر ميتروفيتش ليضاعف النتيجة.

متى تقام مباراة نانت ضد رين في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة؟ أحمد شوبير يحذر إمام عاشور.. شاهد القصة لقاء أصدقاء من ليفربول


التقى الزملاء السابقون في ليفربول فيرمينو وجوردان هندرسون وجورجينيو فينالدم في لقاء الأهلي والاتفاق الذي انتهى دون أهداف.
ويواجه البرازيلي فيرمينو ضغوطًا بعد أن اكتفى بتسجيل ثلاثية في الجولة الأولى، وبعدها لم تظهر فاعليته مع الأهلي صاحب المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف الاتفاق، الذي قال مدربه ستيفن جيرارد إن هدفه تحقيق مركز أفضل من السابع الذي حجزه الفريق الموسم الماضي.

ثلاثية تيو


لفت كريستيان تيو مهاجم برشلونة السابق الأنظار هذه الجولة بتسجيل ثلاثية في فوز الفتح 5-1 على الوحدة، كما أحرز زميله المغربي مراد باتنا هدفه السادس في الدوري هذا الموسم.
ورفع تيو رصيده إلى خمسة أهداف، مقابل ستة أهداف لباتنا الذي يتساوى مع ميتروفيتش وسالم الدوسري ومالكوم (الهلال) وساديو ماني (النصر) وموسى ديمبلي (الاتفاق) في مطاردة الهداف رونالدو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو الدوري السعودي دوري روشن السعودي فريق النصر بعد أن

إقرأ أيضاً:

بايدن ينبه موظفيه: لا فعاليات بعد الثامنة مساء

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لحكام ولايات ديمقراطيين إنه بحاجة "لمزيد من النوم"، وأنه أصدر تعليمات لموظفيه بـ "تجنب جدولة أي فعاليات له بعد الثامنة مساء".


وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن تصريحات الرئيس الأمريكي جاءت خلال اجتماع عقد يوم الأربعاء مع حكام ولايات ديمقراطية، والتي فيها سأل حاكم هاواي، جوش غرين، عن حالة بايدن الصحية.

وأوضحت الصحيفة أن بايدن "يعتقد أنه بحاجة إلى إجراء تغييرات لتحسين ظهوره أمام العامة"، وذلك في أعقاب المناظرة الأخيرة أمام منافسه الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة، دونالد ترامب.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايدن كان يسعى خلال الاجتماع الذي استمر نحو ساعة مع الحكام الديمقراطيين، إلى طمأنتهم على مكانته السياسية وصحته الجسدية والمسار الذي سيخوضه نحو إعادة انتخابه مجددا خلال انتخابات نوفمبر.

ورد بايدن على حاكم هاواي بالقول، إنه خضع لفحص طبي بعد المناظرة الأولى، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

وأضاف، حسب أشخاص مطلعين: "الأمر متعلق فقط بعقلي"، وهي كلمة سارع موظفو البيت الأبيض بإيضاح أنها مجرد مزحة.

وتعهد بايدن، الخميس، بالاستمرار في السباق الرئاسي، رغم دعوات تطالبه بالانسحاب، مشددا خلال احتفال بعيد الاستقلال في البيت الأبيض، على أنه "لن يذهب إلى أي مكان".

مقالات مشابهة

  • بحضور جماهيري كبير.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي في بور سعيد
  • حسرة رونالدو وفرحة عارمة لمبابي.. تفاعل مع لقطات من مباراة البرتغال وفرنسا
  • كريستيانو رونالدو يخسر اللقب الثالث هذا الموسم بركلات الترجيح
  • لتزايد الإقبال على الاقتراع… تمديد فترة التصويت في الجولة الثانية للانتخابات الإيرانية ساعتين حتى الثامنة
  • بايدن ينبه موظفيه: لا فعاليات بعد الثامنة مساء
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • مابولولو يقود الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش في مواجة الدوري
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)