من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا – عمر ولد انغام، تصدر وسم "ولد انغام الكويتي" محركات البحث العالمية، منذ ساعات الصباح، حيث تساؤل الكثير منهم من ولد انغام الكويتي.

بدورها، تعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال التالي،

من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا بالإضافة إلى عمر ولد انغام، فوالدته واحدة من أشهر المطربات في الوطن العربي، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية التي حققت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي.

من هو ولد انغام الكويتي

عبد الرحمن بن فهد الشلبي هو ابن الفنانة الكويتية أنغام من زوجها السابق فهد الشلبي، إنه يحمل الجنسيتين المصرية والكويتية، وهو الابن الثاني لأنغام، درس في مدرسة أي جي وتخرج منها في عام 2022، وحاليًا ينوي دراسة المجال الاقتصادي، غالبًا ما كان يظهر مع والدته أنغام على المسرح بعد انتهاء حفلاتها الغنائية.


 

عمر ولد انغام الكويتي - مواليد كم ولد انغام الكويتي

عبد الرحمن، وُلد في الكويت في 23 ديسمبر 2005، وهو حاليًا في سن السابعة عشرة، ينتمي إلى عائلة فنية بأصول كويتية مصرية، حيث تعتبر والدته الفنانة المصرية أنغام ووالده الموسيقار فهد الشلبي، حاليًا، يقيم مع والدته في جمهورية مصر العربية بعد انفصال والديه في عام 2008، عبد الرحمن كان محورًا للجدل فيما يتعلق بالنفقة والرعاية بين والديه بعد قضية قانونية أُقيمت بينهم

من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا

الاسم الكامل: عبد الرحمن فهد محمد الشلبي.

اسم الشهرة: عبد الرحمن الشلبي.

تاريخ الميلاد: 23 ديسمبر عام 2005م.

العمر: 17 عامًا.

محل الميلاد: دولة الكويت.

الجنسية: كويتية، مصرية.

الديانة: مسلم.

اسم الأب: فهد محمد الشلبي.

الحالة الاجتماعية: أعزب.

الأشقاء: لديه أخ واحد يدعى عمر.

المهنة: طالب جامعي.

زوج انغام الكويتي – والد ولد انغام الكويتي

والد عبد الرحمن الشلبي ولد أنغام هو فهد بن محمد الشلبي، موزع ومؤلف موسيقى كويتي الجنسية. يُشهر عبد الرحمن بتوزيع وتأليف العديد من الأغاني لكبار الفنانين في الوطن العربي، وقد تميز بأعماله في مجالات السينما والتلفزيون في مصر والعالم، تزوجت الفنانة أنغام منه في 30 مايو عام 2004 بتوثيق شرعي من وزارة العدل، لكن هذا الزواج انتهى بالانفصال خلال عام 2008.

قد يهمك: 

من هو حازم عبدالله المطرفي - قصة حازم المطرفي عمر دانية الشافعي المذيعة السعودية – إطلالة دانية الشافعي يوم زفافها من هو محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا – عمر ولد انغام، بالإضافة إلى من هو  زوج انغام الكويتي -  والد ولد انغام الكويتي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

أنغام في أول حفل غنائي بعد إطلاق "تيجي نسيب" في جدة

أحيت أنغام حفلاً غنائياً على مسرح عبادي الجوهر في جدة، أمس الجمعة، وشددت أنغام على أهمية الحفل الذي تزامن مع إطلاقها ألبومها الأخير "تيجي نسيب".

ورحبت أنغام بالممثل أكرم حسني الذي تعاون معها في أغنيتين كتب كلماتهما وهما "تيجي نسيت" و"خليك معاها"، مؤكدة أنه شاعر عظيم بالإضافة إلى التمثيل.
وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها مغردون ظهرت فيها كراسي المسرح قبل الحفل، وفوقها صورة أنغام ووردة، ورسالة منها تقول فيها: "كل السعادة في حضوركم نورتوني بوجودكم"، مرفقة مع تاريخ اليوم.


وتصدر وسم "أنغام في جدة" ترند "إكس" حيث تفاعل الحضور مع حفلها والأغاني التي قدمته

أحيت الفنانة #أنغام حفلاً أسطورياً في #جدة على مسرح "بنش مارك"، حيث خطفت الأنظار بأول حفل لألبومها الجديد تيجي نسيب، وسرعان ما تصدر وسم #أنغام_في_جدة ترند "إكس" حيث تفاعل الجمهور مع أمسية الفنانة، وتقديمها أجمل أغنياتها منها "سيدي وصالك، لا تهجى، عرفها بيا، هو أنت مين" وغيرها… pic.twitter.com/KsfErQ51h8

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 14, 2024

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • شاهد بالصورة.. مظاهرات وتزاحم بين المواطنين داخل مستشفى شندي والسبب نجل الشهيد الراحل محمد صديق.. الرجال يتنازعون ويتسابقون مع بعضهم لدفع رسوم عملية إبن الشهيد
  • صافي ربح الفدان يصل تصف مليون طن.. نقيب الفلاحين يكشف سبب جنون الطماطم
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • مباراة العراق تهز أركان الاتحاد الكويتي
  • للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة
  • الوطنية السودانية واستقلال السودان (1 -2)
  • أنغام في أول حفل غنائي بعد إطلاق "تيجي نسيب" في جدة