أكدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، صاحب الفضل فى تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، والتى أحدثت طفرة حقيقة فى المنظومة الصحية وساهمت فى تقديم الخدمات الطبية بمستويات عالمية من الجودة والكفاءة لا تقل عن الخدمات المتقدمة فى دول العالم الكبرى.

جاء ذلك خلال الإحتفالية التى نظمتها النقابة العامة للتمريض بمحافظة الإسماعيلية، بحضور الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتور محمد سامي مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالمحافظة، بالإضافة إلى ممثلين عن الأزهر والكنيسة بالمحافظة و مديري الادارات الصحية والتمريضية.

وقالت نقيب التمريض، إن عدد التمريض فى كافة المنشأت الصحية بمحافظة الإسماعيلية بلغ 6000 ممرض وممرضة، وجميعهم وصلوا إلى مستويات عالمية من الجودة والمهنية والكفاءة.

وأشادت نقيب التمريض بدور التمريض البارز على مدار السنوات السابقة، لافته إلى أنه تم تكريم 250 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة فى منشأت التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية خلال الإحتفالية.

وأكدت أن النقابة حريصة على تقديم برامج تدريبية دورية لرفع كفاءة التمريض بالمهارات التكنولوجية والحديثة في مهنة التمريض على مستوى العالم.

وأكدت الدكتورة كوثر محمود، على دعم نقابة التمريض للرئيس عبد الفتاح السيسى، مطالبة جميع أعضاء التمريض بالمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وحرصت النقيب على ترديد قسم التمريض الخاص بالنقابة مع الأعضاء، مؤكدة استمرار مسيرة العطاء لأطقم التمريض فى كافة المنشأت الصحية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقیب التمریض

إقرأ أيضاً:

العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل

 كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية، بقيام مجهولين مستقلين سيارة ربع نقل بإلقاء جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق بدائرة المركز. 

الداخلية تكشف تفاصيل قيام مجهولين بإلقاء جثمان شخص على جانب الطريق بالإسماعيلية 

وبالانتقال والفحص أمكن تحديد المتوفى، وتبين أنه سائق، مقيم بمحافظة الشرقية، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنه كان بصحبة 5 أشخاص مقيمين بمحافظة الشرقية، حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار بمنزل أحدهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتبين وجود حفرة داخل حوش المنزل وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في الحفر والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه حال تواجد المتوفى داخل الحفرة أثناء التنقيب عن الآثار انهالت عليه الرمال فقاموا بانتشال جثمانه وإلقائه بمكان العثور عليه وفروا هاربين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «الهوية»: إعفاء المخالفين من غرامات التأمين الصحي يجسد التكامل الحكومي
  • الهوية والجنسية: إعفاء المخالفين من غرامات التأمين الصحي يجسد تكامل العمل الحكومي
  • 5 إجراءات لتطوير التأمين الصحي في البحيرة
  • الهوية والجنسية: قرار الإعفاء من غرامات التأمين الصحي يجسد التكامل في العمل الحكومي بالإمارات
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على "جثة" بطريق الإسماعيلية
  • العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل
  • “التعاونية” تجدد وثيقة تقديم خدمات التأمين الصحي لمنسوبي “الاتصالات السعودية”
  • أقدم حي في الإسماعيلية يحاصره القمامة والصرف الصحي
  • نهيان بن مبارك: نعمل على تطوير منظومة الرعاية الصحية
  • عقار يوجه الصندوق القومي التأمين الصحي بتوسيع مظلة الشراكات