حصل البنك الأهلي الكويتي - مصر، على جائزة أسرع البنوك نمواً في جمهورية مصر العربية للعام 2023 من قبل مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية، وذلك تقديراً للإنجازات والنمو الذي يشهده منذ استحواذ المجموعة على بنك بيريوس في مصر عام 2015.

وعكس الأداء المالي للبنك الأهلي الكويتي - مصر، النمو الكبير الذي حققه، خصوصًا مع نجاحه في التحول من تسجيل خسائر بقيمة 103 ملايين جنيه مصري في عام 2015، إلى تحقيق طفرة ملموسة في صافي أرباحه والتي بلغت 1.

7 مليار جنيه مصري مع نهاية النصف الأول من العام 2023، إلى جانب تعزيز قاعدة عملائه على صعيد قطاعي الخدمات المصرفية للشركات والأفراد مما عزز مكانته كشريك مصرفي موثوق به في السوق المصري.

أعرب علي معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي - مصر، عن سعادته بنيل هذه الجائزة، والتي تشكل إنجازاً كبيراً يعكس الرؤية الاستراتيجية وسعي البنك الدائم للتميز، بما يظهر قدرته العالية على توفير احتياجات عملائه المتغيرة باستمرار، مضيفاً «هذا التتويج يؤكد حرص البنك على مواصلة تحقيق النمو المستدام وتقديم حلول مصرفية مميزة للأفراد والشركات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.»

وفي الجانب أكد خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي - مصر عن امتنانه بالفوز بهذه الجائزة، قائلاً «تحقيق لقب البنك الأسرع نمواً في مصر شهادة على التزامنا الثابت بالتميز، ويظهر حرصنا الدائم على تنفيذ استراتيجيتنا الطموحة والممنهجة والتي تتسم بالمرونة والتطوير، حيث نجح البنك خلال الفترة السابقة في التركيز على الفهم الجيد لمتغيرات المشهد الاقتصادي بمختلف قطاعاته، مما مكنا من سرعة تلبية احتياجات عملائنا من الأفراد والشركات على حد سواء.»

وأضاف «السلاوي» أن من ضمن أولوياتنا خلال المرحلة الحالية التركيز على تطوير البنية التحتية والاستثمار في التحول الرقمي وتنمية قدرات موظفينا، إيماناً منا بأن رأس المال البشري هو المحرك الرئيسي لتحقيق النمو المستدام. كما أشار بأن الفضل في تحقيق البنك لهذا الإنجاز المرموق يرجع للجهود الدؤوبة والدور المؤثر لفريق العمل وتفانيه للوصول إلى هذه المرتبة من النجاح، متطلعاً إلى تحقيق سلسلة من النجاحات في شتى المجالات خلال السنوات المقبلة.

وتشمل العوامل الرئيسية التي تساهم في نجاح البنك الفترة الحالية، حرصه الدائم على نيل رضاء العملاء، ومنح الأولوية لتلبية احتياجاتهم المصرفية من خلال توفير الحلول الرقمية المبتكرة، مما يساعدهم على التمتع بتجربة مصرفية شاملة ومتميزة وتنفيذ معاملاتهم بسهولة ويسر، حيث إن استراتيجية البنك تعتمد على خطة متكاملة تعمل على عدة محاور لإحداث طفرة نوعية في الخدمات المصرفية ساهمت في ترسيخ علامته التجارية في السوق المصرفي المصري تحقيقاً للنمو المستدام.

وفي إطار خطة التحول الشامل على كافة المستويات، قام البنك الأهلي الكويتي- مصر بتطوير شبكة فروعه لتوفير تجربة استثنائية للعملاء وتجهيز عدد من الفروع لتقديم خدمات مصرفية سهلة وميسرة لعملاء البنك من ذوي الهمم وذلك تماشياً مع مبادرة البنك المركزي المصري، كما قام البنك بطرح منتجات وحلول وخدمات مصرفية جديدة ومبتكرة، بالإضافة إلى إطلاق حملات ترويجية متنوعة لتطوير علامته التجارية والمساهمة في توعية العملاء، وهو يخدم اليوم العملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ولكبار العملاء من خلال 45 فرعاً في 18 محافظة بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وإلى جانب إنجازاته المالية والمصرفية، يلتزم البنك الأهلي الكويتي- مصر بمسؤوليته المجتمعية، كجزء لا يتجزأ من استراتيجيته المدروسة، حيث يواصل البنك جهوده في دعم كافة القطاعات والفئات غير القادرين. من خلال إطلاق المبادرات المجتمعية بدءاً من تقديم المساعدات المادية والتبرعات العينية من ملابس وإمدادات غذائية ومعدات ورعاية طبية، بالإضافة إلى مساهماته العديدة في دعم صحة الأطفال والتعليم وتمكين المرأة المعيلة ودعم ذوي الهمم والأسر الأكثر احتياجاً.

ومن الجدير بالذكر، تمكن البنك الأهلي الكويتي - مصر منذ بدء عملياته في السوق المصرفي المصري من تحقيق سلسلة من النجاحات ونال العديد من الجوائز التقديرية المرموقة من عدة مؤسسات مصرفية دولية، تقديراً لأدائه المتميز وتشمل جائزة أفضل علامة تجارية جديدة في مصر وأفضل بنك جديد في مصر والبنك الأسرع نمواً في مصر و جائزة "مصرفي العام " للبنك الأهلي الكويتي - مصر، التي تسلمها خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، إضافة إلى البنك الأكثر ابتكاراً في مصر، حيث حصد جائزة البنك الأكثر ابتكاراً في مصر والبنك الأفضل أداءً في مصر وجائزة القيادة المتميزة للأزمات وجائزة أفضل دعم فني للخدمات خلال ازمة كورونا.

اقرأ أيضاًبنك مصر يفرض رسوما جديدة على الحسابات الجارية

البنك المركزي يكشف حقيقة تصميم عملة بلاستيكية من فئة الـ50 جنيها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البنك الأهلي الكويتي البنك الأهلي الكويتي مصر بنوك مصر البنک الأهلی الکویتی فی مصر

إقرأ أيضاً:

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك بختام التعاملات المسائية

سعر الريال السعودي.. شهد سعر الريال السعودي اليوم الأحد 28 يوليو الجاري، ارتفاعًا في ختام التعاملات المسائية، إذ سجل سعر الريال السعودي في البنك المركزي نحو 12.90 جنيه للبيع، و12.87 جنيه للشراء.

وتستعرض «الأسبوع» خلال التقرير التالي لقرائها، سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات المسائية، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات.

سعر الريال السعودي اليومسعر الريال السعودي في مصر اليوم الأحد 28 يوليو 2024البنوك المصريةبيعشراء
سعر الريال السعودي في البنك المركزي12.90 جنيه12.87 جنيه
سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري12.90 جنيه12.86 جنيه
سعر الريال السعودي في بنك مصر12.90 جنيه12.86 جنيه
سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي CIB12.90 جنيه12.81 جنيه
سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية 12.90 جنيه 12.87 جنيه
سعر الريال السعودي في المصرف العربي الدولي 12.90 جنيه 12.87 جنيه
سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي 12.92 جنيه12.89 جنيه
الريال السعوديسعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزي

- 12.90 جنيه للبيع.

- 12.87 جنيه للشراء.

سعر الريال السعودي اليومسعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

- 12.90 جنيه للبيع.

- 12.86 جنيه للشراء.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

- 12.90 جنيه للبيع.

- 12.86 جنيه للشراء.

الريال السعوديسعر سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي CIB

- 12.90 جنيه للبيع.

- 12.81 جنيه للشراء.

سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية

- 12.90 جنيه للبيع.

- 12.87 جنيه للشراء.

الريال السعوديسعر الريال السعودي في المصرف العربي الدولي

- 12.90 جنيه للبيع.

- 12.87 جنيه للشراء.

سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي

- 12.92 جنيه للبيع.

- 12.89 جنيه للشراء.

اقرأ أيضاًسعر الذهب والدولار الآن في مصر.. «آخر تحديث»

سعر الريال السعودي في مصر اليوم.. الأحد 28 يوليو 2024

سعر الريال السعودي اليوم السبت في البنوك «آخر تحديث»

مقالات مشابهة

  • البنك السعودي الأول يحصد شهادة المحتوى المحلي
  • الأهلي يتغني بالشناوي بعد تحقيق رقم مميز
  • بنك مسقط يوفر خدمات وتسهيلات مصرفية متنوعة لزوار "خريف ظفار 2024"
  • 74 % نمواً .. حجم أرباح سوق دبي المالي في النصف الأول من العام الجاري
  • محمد عنتر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والمقاولون العرب
  • انخفاض جديد في سعر الدولار والعملات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024
  • الزنداني يبحث مع السفير السعودي جهود السلام في اليمن
  • «آى سكور» كلمة سيئة السمعة وباب للاحتيال والنصب
  • التقرير السنوي لبرنامج تحول القطاع الصحي: تحقيق إسهامات ملموسة وإشادات عالمية وأرقام ضخمة خلال 2023
  • سعر الريال السعودي اليوم في البنوك بختام التعاملات المسائية