ينطلق العرض الخاص لفيلم «حسن المصري»، بطولة الفنان أحمد حاتم، يوم الثلاثاء المقبل 3 من أكتوبر الجاري، بإحدى السينمات وبحضور طاقم العمل.

فيلم حسن المصري

تدور أحداث الفيلم حول حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربا من ماضيه، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

فيلم حسن المصريأبطال فيلم حسن المصري

فيلم حسن المصري يضم في بطولته بجانب أحمد حاتم كل من: لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

أحمد حاتم في فيلم حسن المصريبرومو فيلم حسن المصري

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «حسن المصري»، قد كشفت عن الإعلان التشويقي للعمل الذي ظهر أنه يجمع بين الدراما والأكشن، وظهر في الإعلان، نجم العمل أحمد حاتم أو «حسن المصري» وهو يسير ويتذكر حادث انفجار سيارة كان قد تعرض فيه لأذى، ويردد: «أنا روحي ماتت راحت زي السمع كده مش باقي مني غير اللي قدامك ده».

اقرأ أيضاًبرقص على أحزاني.. أحمد حاتم يروج لـ حسن المصري على طريقته الخاصة (فيديو)

«كل اللي فاضل فويس نوت».. أحمد حاتم يشوق الجمهور لـ حسن المصري (صورة)

قبل الطرح في السينمات.. شاهد الأغنية الرسمية لفيلم «حسن المصري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم حسن المصري حسن المصري احمد حاتم حسن المصري فيلم حسن المصري احمد حاتم حسن المصری أحمد حاتم فیلم حسن

إقرأ أيضاً:

عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا

يعيش المؤلف عمر عبد الحليم حالة من النشاط الفني، إذ كشف عن انتهائة من كتابة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الغواصة - argon»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في دور العرض السينمائي من خلال فيلم «السرب».

قصة فيلم«الغواصة - argon»

وأشار عمر عبد الحليم إلى قصة فيلم«الغواصة - argon» قائلا: إن قصة الفيلم مختلفة تماما وتدور أحداثه حول عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت، موضحا أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

فيلم «الغواصة - argon»

وأضاف: أنه جرى الاتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكدا أنه خلال أيام قليلة يجرى الإعلان عن جميع تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

فيلم «الغواصة - argon» لـ عمر عبد الحليمتفاصيل فيلم السرب لـ عمر عبد الحليم

يتناول الفيلم أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب يضم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًأحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

مقالات مشابهة

  • تنويه خاص لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في عرضه العالمي الأول بكارلوفي فاري
  • تنويه خاص لفيلم سوفتكس في عرضه العالمي الأول بمهرجان كارلوفي فاري
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي