البوابة:
2024-07-06@06:57:49 GMT

أفضل حلاق اطفال الرياض: 8 صالونات حلاقة ننصح بها

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أفضل حلاق اطفال الرياض: 8 صالونات حلاقة ننصح بها

للطفل احتياجات ومتطلبات كثيرة ومتنوعة، ويتوجب على الأهل الحرص على تلبيتها، وللحفاظ على أناقته ومظهره المرتب يجب الاهتمام بشعره، وهذا يستوجب على الأهل إيجاد صالون حلاقة مناسب ليس فقط من حيث قص الشعر، إنما من حيث الخبرة في التعامل مع الاطفال، ومرونة وصبر على حركاتهم وردات فعلهم، ولطافة في الحديث، بالإضافة إلى الخبرة والمهارة، فإن كنت من سكان الرياض فلن تجد صعوبة في إيجاد صالونات حلاقة ممتازة مخصصة للاطفال، وتستحق أن يطلق عليها أفضل حلاق اطفال الرياض.

أفضل حلاق اطفال الرياض

إن مهمة إيجاد حلاق مناسب هي مهمة صعبة، تحتاج دقة في اختيار الحلاق الذي يتمتع بالخبرة والمهارة والصبر، ويوجد في الرياض عدد من الصالونات التي تقدم خدمة ممتازة للاطفال من حيث النظافة، والخبرة الممتازة، وحسن التعامل مع الاطفال، وتتمتع معظم هذه الصالونات بوفرة الرسوم الملونة والألوان الزاهية لتجهيزاتها، لتشد الطفل وتبعده عن شعور الخوف من المقص، فإن كنت تبحث عن أفضل حلاق بالرياض للاطفال، سنساعدك في الاختيار المناسب من خلال الخيارات التي سنقدمها لك.

1. صالون اجمل طفل

بالبحث عن حلاق اطفال الرياض ستجد هذا الصالون نظيف ومرتب، ويهتم بالطفل وفكرتهم حلوة حيث أن كل مقاعد الحلاقة على شكل سيارات ملونة لجذب انتباه الأطفال، وشد تركيزهم، وعندهم تعدد بالألوان ولوغو المحل مميز وملفت للانتباه، بالإضافة لحسن الاستقبال والمهارة في الحلاقة، حيث أن العاملين فيه يعدون أفضل حلاقين اطفال في الرياض، حيث يستقبلون الاطفال بوجه بشوش، وابتسامة تزين محياهم، وأسعار الصالون مقبولة، وخدماته ممتازة وسريعة.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: الإمام الشافعي، الريان، الريان، الرياض 14212.ساعات العمل: يعمل يوميًا من الساعة 2 حتى 11:55 مساءً، ماعدا يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة 4 حتى 11:55 مساءً.رقم الهاتف: 966114455554+2. صالون حلَّاق اطفال مشاهير ونجوم

من الصالونات المشهورة التي تضم أفضل حلاقين اطفال بالرياض، حيث يتعامل الموظفين مع الاطفال بكل صبر وحرفية، ويتحملون ردة فعلهم بكل رحابة صدر، حيث تظهر الخبرة الواضحة في الموديلات الجميلة بعد قص الشعر للبنات والصبيان، وعملهم سريع ومتقن، يتميز الصالون بنظافة أدواته وتعقيمها بشكل دائم، بالإضافة لتوزيع الحلويات المحببة للاطفال، والأسعار مدروسة وتناسب الجميع، والأهم من ذلك انهم يلتزمون بالدور بشكل منتظم، كي لا ينتظر الطفل كثيرًا ويشعر بالملل، فهو حلاق اطفال لرياض ملتزم ومتقن لعمله.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: برج المملكة، الرياض، الرياض 12271، الرياض 12271.ساعات العمل: يعمل يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى 11 مساءً، ماعدا يوم الجمعة فيعمل من الساعة 1:30 حتى 11:30 مساءً.رقم الهاتف: 966557175550+3. جمال الطفل للحلاقة

صالون حلاق اطفال في الرياض بسيط ونظيف، وعملهم ممتاز ودقيق، يوجد شاشة أمام كل كرسي حلاقة، يعرض فيها أفلام الكرتون لتلفت انتباه الطفل، وتبعد شعور الخوف عن ذهنه، يعتنون كثيرًا بتعقيم الأدوات بعد كل استخدام، ويقدمون السكاكر للطفل بعد الحلاقة، مكافأة له لعدم البكاء والخوف، فهم يتعاملون بلطف وصبر مع الاطفال، وعملهم سريع وهادئ بنفس الوقت، وأسعارهم متوسطة ومعقولة، كما يوجد مختص للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، بأسعار ملائمة للجميع.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: بن فرحان آل سعود، الصحافة، 3984 شارع الأمير ناصر بن سعود.ساعات العمل: يعمل يوميًا من 5مساءًا حتى 12 صباحًا.رقم الهاتف: لا يوجد.4. حلاق اطفال بحور

يحتوي الصالون أفضل حلاق اطفال الرياض، وهم حلاقين مغاربة محترفين من أوائل حلاقين الاطفال بالرياض، مهارة عالية في العمل وحسن التعامل وأخلاق عالية، حيث يستقبلون الأطفال بوجه بشوش وابتسامة جميلة، وقد نال استحسان العملاء بشكل كبير، بسبب النظافة الممتازة والتعقيم، والمهارة بالقص، حيث يقومون بتطبيق أحدث القصات التي تليق بالطفل، والتعامل اللطيف الرائع، والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات الصالونعنوان الصالون: طريق الملك عبد الله الفرعي، الحمراء، الرياض 13217.ساعات العمل: يعمل يوميًا من الساعة 1 حتى 11:30 مساءً.رقم الهاتف: لا يوجد.5. صالون فقط الاطفال للحلاقة Only 4 kids salon

يتميز الصالون بديكورات وتجهيزات جميلة، وتنظيم للدور، ولباقة في التعامل، ومهارة وحرفية بالقص، واهتمام بأدق تفاصيل الطفل، بالإضافة للتعقيم المستمر في أوقات الازدحام، المكان مبهج للأطفال، يحتوي ألوان زاهية ورسومات أطفال كثيرة، حيث يخرج الطفل مسرور جدًا، يوجد غرف وأدوات خاصة لتنظيف القمل، تتوافر خدمة الديتوكس للتخلص من قشرة الرأس، صالون متكامل يتميز برسم الأظافر والضفائر الأفريقية، والأسعار مدروسة.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: العثيم مول، مخرج 14، الربوة، الدائري الشرقي، الرياض.مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.رقم الهاتف: 966554334033+6. صالون مزين حلاق اطفال

صالون متخصص بحلاقة الأطفال، يتميز بنظافة المكان، والتعامل الراقي من قبل العاملين فيه، وتنظيم الدور، ومرونة التعامل مع الأطفال، وخبرة في مساعدة الأهل على تهدئة الطفل وإبعاد شعور الخوف عنه، يحتوي حوالي أربع أو خمس حلاقين، ينجزون العمل بسرعة، وبتقنية عالية، فيشعر الأهل بالثقة عند تسليمهم الطفل لأيدي أمينة ذات خبرة عريقة، يوجد شاشات آيباد أمام كل طفل يعرض عليها أغاني وبرامج أطفال، والأسعار مناسبة جدًا، لذا يعد أفضل حلاق اطفال في الرياض.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: طريق الملك فهد، الصحافة، الرياض 11564.مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 1 حتى 11:30 مساءً.رقم الهاتف: 966504699317+7. صالون ليالي الطفولة

صالون حريص على تحقيق رغبة العملاء المهتمين بصحة وسلامة أطفالهم، وذلك بتوفير جميع السبل للوصول إلى إرضاء العملاء من خلال الالتزام بمعايير النظافة والتعقيم، والتعامل الراقي من قبل العاملين فيه، والخبرة في امتصاص ردة فعل الأطفال والحكمة في التصرف معهم، ويلفت الصالون النظر برسوماته ولوحاته الملونة، والشاشات المعلقة، والأسعار المدروسة، مما يجعله أفضل صالونات الحلاقة الخاصة بالاطفال بالرياض.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: تبوك، ظهرة لبن، الرياض 13784.مواعيد العمل: يفتح طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا.رقم الهاتف: 966566716999+8. صالون حلاق اطفال

الحلاقين محترفين جداً وسريعين ولديهم خبره بالعمل، يوجد منطقة ألعاب صغيرة ويوجد أرقام لتنظيم الدور، الحلاقين ممتازين في التعامل مع الأطفال حلاقتهم ممتازة خصوصاً السوري أستاذ فراس، ودود جداً مع الأطفال ولطيف، لذا استحق لقب أفضل حلاق اطفال بالرياض، أسعارهم بالنسبة لباقي حلاقي الأطفال متوسطة، سريعين بالحلاقة وبنفس الوقت تعاملهم حلو، كما يحتوي ألعاب صغيرة جميلة، مما يجعل الأجواء مناسبة للأطفال والأسعار معقولة والشغل جميل ومرتب.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: النفل، الرياض 13312.مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت فهو يفتح الساعة 1:30 حتى 11 مساءً.رقم الهاتف: 96654847711+

تحدثنا في هذا المقال عن أفضل حلاق اطفال الرياض، وأرقى الصالونات الموجودة المختصة بهم، والخدمات التي تقدمها، وأسلوب التعامل معهم، بالإضافة للعناوين وأرقام الهاتف ومواعيد العمل، نرجو أن يكون المقال قد نال استحسانكم وكان محفز ومشجع لزيارة هذه الصالونات والتمتع بتجربة فريدة لطفلك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مواعید العمل ساعات العمل مع الاطفال من الساعة 1 التعامل مع فی الریاض صباح ا

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ورافق المحافظ خلال الجولة، الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.

وبدأت الجولة بتفقد السيد المحافظ للمركز التكنولوجي.

واطلع المحافظ على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة تطويره بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ القليوبية أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

ثم تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

كما تفقد المحافظ إدارات المتابعة والرقابة، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والرقابة على الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، وأكد على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

وتأتي هذه الجولة التفقدية من قبل المحافظ الجديد في إطار حرصه على:

- الارتقاء بالعمل في محافظة القليوبية.

- تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

- تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.

جولة المحافظ IMG-20240704-WA0033 IMG-20240704-WA0034 IMG-20240704-WA0029 IMG-20240704-WA0030 IMG-20240704-WA0032 IMG-20240704-WA0026 IMG-20240704-WA0025 IMG-20240704-WA0031

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. تنبيه من أتربة على الرياض
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • تبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض