دبي (الاتحاد)
عادت إلى أرض الوطن بعثة منتخبنا الوطني لرماية أصحاب الهمم، وذلك بعد مشاركة مثمرة في بطولة العالم للرماية البارالمبية، والتي كانت قد أقيمت في «ليما» عاصمة دولة البيرو، خلال الفترة من 21 وحتّى 28 سبتمبر الماضي.
وشهد مطار دبيّ الدولي استقبالاً حافلاً لفرسان الإمارات من أصحاب الهمم والّذين حققوا إنجازين جديدين في سجّلات الرياضة البارالمبيّة الوطنية، بحصول اللاعبة عائشة المهيري على بطاقة التأهّل لدورة الألعاب البارالمبيّة «باريس 2024»، بعد أن حققت رقماً مميزاً في مسابقة 10 أمتار «هوائي فئة SH2»، بينما ظفر لاعبنا أحمد بوهليبة بالميداليّة البرونزيّة في مسابقة التراب مختلط وقوف فئة SG-U في مشاركته الأولى في بطولة العالم للرماية البارالمبيّة.


وهنأ ذيبان المهيري، الأمين العام للاتحاد، أعضاء البعثة على ما حققوه من إنجاز، معرباً عن سعادته الغامرة وفخره الكبير بالنتائج، وتوجه بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة تحقيق الأهداف المرسومة بعناية والمدعومة بقوة، والتي تؤدي دوماً إلى رفع اسم الوطن عالياً في المحافل الدولية.

أخبار ذات صلة تعليق زيارة «ماتشو بيتشو» بوهليبة يقتنص برونزية العالم في رماية أصحاب الهمم

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البيرو أصحاب الهمم الرماية البارالمبية الدولية

إقرأ أيضاً:

منتخب الأساتذة للسباحة بالزعانف يخوض بطولة العالم بصربيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض المنتخب الوطني للأساتذة للسباحة بالزعانف بطولة العالم في حمامات السباحة خلال الفترة من 9 إلى 12 يوليو في مدينة بلجراد بصربيا والتي تسبق بطولة العالم للكبار.

تخوض مصر منافسات البطولة ب 5 لاعبين هم: محمد حسني عبد المجيد، محمد طارق سالم، محمد مدحت عبد الفضيل، محمد أحمد عبد الحميد، مايكل شكري جرجس.

وصرح كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ أن الاتحاد يعطي أهمية لبطولات الأساتذة حيث تحرص مصر على التواجد فيها والمشاركة لتحقيق ميداليات عالمية خاصةً أن مستوى السباحين المصريين يسمح لهم بالمنافسة الدولية والصعود على منصات التتويج.

تشارك مصر ايضًا في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو ببعثة مكونة من 5 سباحين غالبيتهم من منتخب الناشئين.

مقالات مشابهة

  • أكبر جمعية إسلاميَّة في العالم تنظِّم حفل استقبال لشيخ الأزهر بحضور قادة الأديان
  • كيف تجعـل الإجـازة الصيفيـة لابنـك مثمـرة؟
  • سفير ألمانيا يطلع على تجربة «زايد العليا» ومشاريعها الإنسانية
  • سالم الدوسري يشارك في كأس العالم للرياضيات الإلكترونية
  • منافسات نارية في الأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • منتخب الأساتذة للسباحة بالزعانف يفتتح بطولة العالم بميداليتين
  • من الكلية الإكليريكية إلى جامعة هولى صوفيا.. تاريخ حافل بالتعليم فى الكنيسة القبطية
  • إنجازات للعالم نيكولا تسلا غيّرت التاريخ في يوم ميلاده.. هل اخترع الراديو؟
  • الرامي الليبي بن دلة يُشارك في بطولة العالم للرماية بالبندقية والمسدس
  • منتخب الأساتذة للسباحة بالزعانف يخوض بطولة العالم بصربيا