موقع 24:
2024-10-02@02:50:31 GMT

إندبنديينتي يعزز صدارته للدوري الأرجنتيني

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

إندبنديينتي يعزز صدارته للدوري الأرجنتيني

تغلب إندبنديينتي على مضيفه راسينغ 2-0 في جولة مواجهات فرق المجموعتين الأولى والثانية بكأس الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وسجل هدفي المباراة ضمن الجولة السابعة من البطولة أليكسيس كانيلو (ق4) وبرايان مارتينيز (ق86) من ضربة جزاء.
وبفوزه رفع إندبنديينتي رصيده إلى 14 نقطة معززاً صدارته للمجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد راسينغ عند 12 نقطة مستمراً في صدارة المجموعة الثانية ولكن مؤقتاً في انتظار باقي نتائج الجولة.

Goles para recordar ????
Copa de la Liga 2023, 7ª fecha ????️
Braian Martínez ⚽
Racing 0 - Independiente 2 ???????? pic.twitter.com/lkyHMvYvEX

— C. A. Independiente (@Independiente) October 1, 2023


وتعادل سان لورينزو مع ضيفه أوراكان 1-1 ليحل في المركز الخامس بالمجموعة الثانية بتسع نقاط ويحل الضيوف في المرتبة الثانية بالمجموعة الأولى بـ13 نقطة.
وتقدم أوراكان أولاً عبر إيغناسيو بوسيتو (ق61) ثم أدرك سان لورينزو التعادل بهدف من ضربة جزاء سجلها آدم بارييرو في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.
وفي باقي مباريات السبت كانت نتيجة 1-0 هي المهيمنة حيث تغلب بها آرسنال ساراندي على ديفينسا إي خوستيسيا وروساريو سنترال على نيويلز أولد بويز وبانفيلد على لانوس.
ومن المقرر أن تستكمل الجولة اليوم الأحد، بأربعة لقاءات أبرزها السوبر كلاسيكو بين قطبي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت.
وتختتم الجولة غداً الإثنين بأربع مباريات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري الأرجنتيني

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. أرسنال يستقبل سان جيرمان فى قمة "الشامبيونزليج"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء، نحو ملعب "الإمارات"، لمتابعة قمة الجولة الثانية من دور الدورى من بطولة دورى أبطال أوروبا، وذلك بين فريق أرسنال الإنجليزى، الذى يستضيف نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى.
وحقق فريق باريس سان جيرمان، الفوز فى الجولة الأولى، على نظيره جيرونا الإسبانى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء".
بينما انتهت الجولة الأولى لفريق أرسنال، مع نظيره أتلانتا الإيطالى، بالتعادل السلبى بدون اهداف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "جيويس".
ويدخل كل فريق المباراة، باحثًا عن الثلاث نقاط، ففريق باريس سان جيرمان يسعى لتأكيد تفوقه والدخول فى دائة الفرق المتأهله مباشرًا إلى دور الـ 16 من البطولة فى نظامها الجديد، وارسنال من اجل تعويض تعادله فى الجولة الأولى.
ويسعى الإسباني لويس إنريكي، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، لأستغلال حالة نشوة الإنتصارات التى يمتلكها لاعبوه بعد أعتلائهم قمة الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة، متساويا مع موناكو بعد مرور 6 جولات، حقق خلالها 5 انتصارات مقابل تعادل وحيد.
كما هو الحال عند ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق ارسنال، الذى بدأ موسمه بقوة، وخاض اكثر من ديربى، وكان أهم أمام مانشستر سيتى، الذى أحرجه على ملعبه ووسط جماهيره، وخاض مباراة قوية انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.
ويتواجد آرسنال في المركز الثالث برصيد 14 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي حامل اللقب، وصاحب المركز الثاني بينما يعتلي ليفربول الصدارة برصيد 15 نقطة بعد مرور 6 جولات.
 

مقالات مشابهة

  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. أرسنال يستقبل سان جيرمان فى قمة "الشامبيونزليج"
  • العين يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي