توافد الآلاف من مواطنى محافظة الشرقية على مقرات التوثيق التابعة للشهر العقاري والبالغ عددها ١٥ مقار لعمل توكيلات لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية والمشاركة في أولى مشاهد انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد المواطنون أنهم جاءوا من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية وتحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية، واستكمال مسيرة البناء والتنمية، كما تواجد عدد من ذوي الهمم وكبار السن والمرأة والشباب للمشاركة مؤكدين أن ما تحقق من خدمات وإنجازات يتطلب الأصطفاف خلف الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة.

وأشار الدكتور محمد سليم أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية ووكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ " ما تحقق من مشروعات فى كافة المجالات أبرزها العاصمة الإدارية ومبادرة" حياة كريمة" وقناة السويس ومبادرة ١٠٠ مليون صحة وشبكة الطرق واستصلاح الأراضي وزاعتها والصوب الزراعية وتوفير إسكان للجميع بالإضافة لمشروعات البنية التحتية من محطات مياه الشرب والصرف الصحي وتبطين ترع وبناء مدارس وكاتب بريد وجامعات وكذلك معاش تكافل وكرامة وتمكين الشباب ودعم ذوى الهمم ودحر قوى الشر والإرهاب يستلزم منا رد الجميل لهدية السماء فخامة الرئيس السيسي، تحيا مصر.. تحيا مصر.

وأضاف أمين الحزب بالشرقية "نظمنا مسيرات حاشدة بجميع مدن وقرى محافظة الشرقية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة مرددين" السيسي حبيبنا وهو رئيسنا"، وسننظم لقاءات ومؤتمرات خلال الفترة المقبلة لدعم الرئيس السيسي وندعوا المواطنين للمشاركة فى هذا الاستحقاق لنبهر للعالم أجمع بوحدتنا ووقوفنا خلف قيادتنا الرشيدة من أجل العبور لبر الأمان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مسيرات حاشدة مكتب التوثيق إنجازات السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الجالية السورية في ليبيا تعرض نقل خبراتها لدعم مشاريع البناء والتنمية

الوطن | متابعات

أعرب مجلس إدارة الجالية السورية في ليبيا عن استعداده لنقل الخبرات السورية في مجالات البناء والتنمية، بما في ذلك المشاريع الزراعية والصناعية، والاستفادة من الشركات السورية المتخصصة.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس الحكومة الليبية، سالم معتوق الزادمة، لوفد من مجلس إدارة جمعية الجالية السورية في مكتبه بمدينة بنغازي.

وقدّم رئيس الجمعية، فايز محمد حسين، إحاطة حول الأوضاع القانونية والإدارية للجالية السورية، مؤكداً التزامهم بالتشريعات الليبية.

كما أشار مدير العلاقات في الجمعية، محمد الحيلاني، إلى العلاقات التاريخية بين الشعبين الليبي والسوري، مؤكداً رغبة الجالية في المساهمة في جهود التنمية والإعمار، لا سيما في الجنوب الليبي، بالتزامن مع مؤتمر إعمار الجنوب.

واقترح الوفد خطة تعاون تتضمن إقامة معرض موسع للشركات ورجال الأعمال السوريين في المنطقة الجنوبية، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي مع ديوان مجلس الوزراء في المنطقة.

الوسوم#بنغازي الجالية السورية سوريا ليبيا

مقالات مشابهة

  • الجالية السورية في ليبيا تعرض نقل خبراتها لدعم مشاريع البناء والتنمية
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • أسعار الخضراوات والفواكه "نار".. "الشعبة" توضح السبب وموعد الانخفاض.. ومبادرة للتخفيف عن المواطنين.. نقيب الفلاحين: زراعة 150 ألف فدان طماطم هذا العام