البوابة:
2024-07-03@02:48:05 GMT

أفضل 6 من شركات السياحة في الرياض مع العناوين

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أفضل 6 من شركات السياحة في الرياض مع العناوين

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية ومركزها الثقافي والإداري والمالي، فتتميز بتاريخها العريق وتراثها الغني، ومعالمها الكثيرة، وبفضل هذه المزايا تعتبر الرياض وِجهة سياحية مميزة للعديد من الزوار ولتلبية احتياجات هؤلاء الزوار توجد في المدينة العديد من شركات السياحة التي تُقدم خدمات مُتنوعة وعالية الجودة.

في هذا المقال سنستعرض مجموعة من أهم شركات السياحة في الرياض التي تقدم خدمات متميزة للسائحين، سنتحدث عن أنشطتهم وعروضهم وخدماتهم المختلفة وكيف يمكن للسائحين الاستفادة منها لتجربة رحلة لا تُنسى في المملكة، سواء كانت رحلتك قصيرة أو طويلة فإن هذه الشركات ستوفر لك كل ما تحتاجه لقضاء رحلة ممتعة.

شركات السياحة في الرياض

إذا كنت تبحث عن افضل شركات السياحة في الرياض فإن هذا المقال سيساعدك في اختيار الشركة المناسبة لرحلتك، فمن خلاله سنعرض لك عدد كبير من أفضل وأهم هذه الشركات المميزة التي تُقدم خدمات متنوعة في مجال السفر والسياحة، فإذا كنت تُفكر في السفر والتمتع برحلة رائعة ومريحة في أحد الأماكن السياحية في الرياض أو في أي دولة أخرى غير المملكة فإنك تحتاج إلى اختيار شركة سياحية موثوقة ومحترفة تقدم لك أفضل الخدمات والعروض، وهذا ما ستجده في مقال اليوم.

1. شركة الرياض للسفر والسياحة

هي أحد أكبر شركات السياحة الرائدة في السوق السعودي، فتأسست في عام 2004 ولديها 35 فرعاً في المملكة، تقوم الشركة بتوفير الكثير من العروض على رحلات السفر، وكذلك تعمل على توفير خدمة حجز التذاكر الجوية، الفنادق، السيارات، التأشيرات، والبرامج السياحية المختلفة للشركات أو الهيئات الحكومية وكذلك القطاع الخاص والمستشفيات، كما أن لديها عدد كبير من الموظفين ذوي الكفاءة والخبرة في هذا المجال ولعل هذا هو السبب الرئيسي في أنها أصبحت من أفضل الشركات السياحية في الرياض.

معلومات شركة الرياض للسفر والسياحةعنوان الشركة: الرياض، حي الملز، طريق صلاح الدين، وللوصول للموقع على خرائط جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920022228+الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.2.شركة المؤيد للسفر والسياحة

هي شركة عريقة تأسست في المملكة عام 1979 ولديها 5 فروع في الرياض من بينهم الفرع الرئيسي لها، هذا بالإضافة إلى فرعين آخرين داخل المملكة في الدمام وجدة، وهناك أيضاً فرع آخر في دولة المغرب لتُصبح الآن واحدة من أولى شركات السياحة في الرياض التي تُقدم خدمات متكاملة في مجال السفر والسياحة.

كما تُنظم المعارض والمؤتمرات وتستقبل المستثمرين، ومن أهم هذه الخدمات التي يمكنك الاستفادة بها عند التعامل مع هذه الشركة: خدمات السفر الخاصة للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، توفير عروض سياحية لمناطق مختلفة، إصدار رخصة القيادة الدولية، إصدار تذاكر الرحلات، حجز شركات الطيران، رحلات العمرة والحج، التخليص الجمركي، إصدار التأشيرات، خدمات الشحن.

معلومات شركة المؤيد للسفر والسياحةعنوان الشركة: الطريق الدائري الشرقي، الملز، الرياض 12831، وللوصول للموقع على خرائط جوجل اضغط هنا. رقم الهاتف: 966920011188+مواعيد العمل: يومياً من 9 صباحاً إلى 11 مساءً ما عدا الجمعة من 1 ظهراً إلى 9 مساءً.3. شركة الصرح للسياحة والسفر

هي شركة كبيرة تأسست عام 1977 ولديها سمعة جيدة في السوق لدى جميع المتعاملين معها، فهي رائدة في توفير الكثير من العروض وعمل المسابقات والهدايا الرائعة التي تُساعد في جذب وانضمام عملاء جُدد لها لتكون بالفعل تستحق بجدارة أن تُنافس الشركات الأخرى لتُصبح افضل شركة سياحية في الرياض، فهي تُقدم خدمات حجز التذاكر، الفنادق، التأشيرات، تأجير الطائرات الخاصة، والبرامج السياحية المتنوعة التي يرغب بها العملاء، فاختيارك لهذه الشركة من المؤكد أنه سيكون اختيار موفق.

معلومات شركة الصرح للسياحة والسفرعنوان الشركة: طريق الملك عبد الله، الرحمانية، الرياض 12343، وللوصول للموقع على خرائط جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 966114941111+مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 11 مساءً ما عدا يوم الجمعة من 4 مساءً إلى 10 مساءً.4. شركة نبأ للسياحة والسفر

هي شركة رائدة في مجال السياحة تأسست عام 1985 ولديها خمس فروع في المملكة، ونجد أنه من أكثر ما تتميز به بين مجموعة الشركات السياحية الكبيرة الأخرى المتواجدة في مدينة الرياض أن جميع العاملين بها يُحرصون على تقديم أفضل العروض والخدمات التي تُرضي رغبات وأذواق جميع العملاء وتُزيد من ثقتهم، فهم يُبذلون قُصارى جهدهم في جلب أفضل العروض السياحية لتكون مُختلفة عن شركات السياحة في الرياض.

ومما يمكنك عزيزي القارئ الاستفادة منه إذا وقع اختيارك على هذه الشركة هو ما تُقدمه من خدمات متنوعة وبكفاءة عالية من خدمات حجز التذاكر، الفنادق، التأشيرات، تأجير الطائرات الخاصة، والبرامج السياحية المختلفة التي تجعلك لا تتردد مُطلقاً في اختيارها، فهي تسعى دائماً لأن تظل من بين قائمة أهم الشركات السياحية في الرياض.

معلومات شركة نبأ للسياحة والسفرعنوان الشركة: PP26+PVP، الأمير سلطان بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض 59367، وللوصول للموقع على خرائط جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 966114744417+مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً إلى 5.30 مساءً ما عدا يوم الجمعة إجازة.5. شركة الطيار للسفر والسياحة

هي واحدة من شركات السياحة بالرياض التي نالت شهرة كبيرة بين الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال لكفاءة العاملين بها وكذلك سعيهم الدائم من أجل التطوير والتميز لتقديم أفضل ما لديهم من خدمات تنال رضاء العملاء، لقد تأسست هذه الشركة في عام 1980 ولديها أكثر من 300 فرع في المملكة وخارجها، وتتميز عن مثيلاتها من مُقدمي خدمات السياحة والسفر بأنها تُقدم خدمات شاملة ومتكاملة في مجال السفر والسياحة والتأمين والتعليم والاستثمار، كما أن لديها دائماً عُروض حصرية لطيران ناس، وطيران الاتحاد، وطيران أديل، فهي من شركات السياحة في الرياض التي تحظى بثقة كبيرة من العملاء.

معلومات شركة الطيار للسفر والسياحةعنوان الشركة: طريق المطار، مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13458، وللوصول للموقع على خرائط جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 966112200452+مواعيد العمل: يومياً على مدار 24 ساعة.6. شركة اسفار للسياحة والسفر

عند الحديث عن مكاتب وشركات السياحة بالرياض فإنه من الضروري أن نذكر هذه الشركة، فهي شركة مُتخصصة في تنظيم الرحلات السياحية، وحجز التذاكر، والفنادق، والسيارات، والتأشيرات، والرخص الدولية، كما تتميز هذه الشركة كأحد شركات السياحة في الرياض ذات السمعة الطيبة بأنها تُقدم عروض مُغرية للمالديف، وتركيا، وأوروبا، وغيرها من الوجهات الأخرى التي يقصدها الكثيرون بهدف الاستمتاع والتنزه، ولا ننسى أيضاً أنها تُقدم خدمة التعاقد مع الشركات بأسعار خاصة لتتميز عن منافسيها من شركات ومكاتب السياحة الأخرى.

معلومات شركة اسفار للسياحة والسفرعنوان الشركة: MPR6+V88، السليمانية، الرياض 12232، وللوصول للموقع على خرائط جوجل اضغط هنا.

في هذا المقال تعرفنا على مجموعة مميزة من شركات السياحة في الرياض، والتي تُقدم خدمات متنوعة ومميزة للسائحين الذين يرغبون في زيارة العديد من الوجهات السياحية حول العالم، كما استعرضنا بعض من المزايا والعروض التي تُقدمها هذه الشركات لعملائها، والتي تشمل حجز التذاكر والفنادق والسيارات والبرامج السياحية والتأشيرات وغيرها من الخدمات التي تتميز بها كل منهم عن الأخرى في جودة الخدمة المُقدمة، نأمل أن يكون هذا المقال قد أفادك في اختيار شركة سياحية تُلبي احتياجاتك وتوفر لك رحلة سعيدة وممتعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ من شرکات السیاحة معلومات شرکة مواعید العمل حجز التذاکر الریاض التی هذه الشرکة فی المملکة هذا المقال فی مجال

إقرأ أيضاً:

كبرى شركات الشحن البحري الداعمة للكيان تشكوعمليات اليمن

وتوقعت شركة “ ميرسك ” الدنماركية الداعمة للكيان الصهيوني تقلص الإنتاج العالمي إلى ادنى مستوى له منذ عقود .
وأفادت الشركة في بيان لها بانها تتوقع انخفاض الطاقة الإنتاجية في أوروبا و اسيا إلى نحو 20 % اي الثلث ، مؤكدة بان الخطر يتسع في وجه الملاحة المرتبطة بإسرائيل في ظل وصول الهجمات اليمنية إلى مناطق ابعد.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "ميرسك" للشحن البحري ان الشركة لن تعود للإبحارثانية عبر البحر الأحمر
واشار الى المسافة الطويلة لرحلات الشحن وتقلص القدرة الاستيعابية، أدى إلى إرتفاع سعر الحاوية بشكل كبير
واضاف " كلما طال أمد هذه الأزمة في البحر الأحمر، كلما ترسخّت تكاليفنا بشكل أعمق
وتأتي تحذيرات شركة ميرسك عقب يوم على إعلان هاباغ لويد الألمانية تعليق عملياتها في المنطقة مع تصاعد التهديدات اليمنية

مقالات مشابهة

  • أفضل شركات نقل العفش في الدمام.. خميس مشيط والرياض
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو
  • كبرى شركات الشحن البحري الداعمة للكيان تشكوعمليات اليمن
  • «شركات السياحة»: نسبة إشغال الفنادق السياحية سيصل إلى 100% قبل نهاية يوليو
  • غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • لجنة الحج والعمرة: السماسرة ومكاتب الخدمات السياحية وراء كارثة الوفيات
  • أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين