كشفت رشا سامي العدل، تفاصيل وفاة شقيقها الصغير المخرج الشاب أحمد سامي العدل، والذي وافته المنية، أمس، قبل ساعات قليلة من خضوعه لعملية جراحية في القلب، وتحدثت عن اللحظات الأخيرة في حياته وتلقينه الشهادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

أحمد سامي العدل كان بصحبة شقيقته في دهب

ونشرت رشا سامي العدل، صورة تجمعها مع شقيقها أحمد سامي العدل في طفولته، عبر حسابها على منصّة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلّقت عليها بقولها: «قاعدين على البحر في دهب ساعة غروب بنضحك ونعيط سوا، ونشتكي لبعض قد إيه أبونا وحشنا وقد إيه الحياة من غيره صعبة فضفضنا لبعض ووعدنا بعض بحاجات كتير».

اللحظات الأخيرة لـ أحمد سامي العدل في المستشفى

واستطردت بقولها عن شقيقها المخرج الشاب: «رجع القاهرة على وعد بلقاء قريب نتجمع فيه تاني، وجاء اللقاء بعد مكالمة تليفون، الحقي أحمد أخوكي تعبان في المستشفى، جريت عليه لقيت التعب والألم زايدين على عمره عمرين مش عارف يتنفس وكلامه بصعوبة».

وأضافت رشامي سامي العدل في سرد اللحظات الأخيرة مع شقيقها: «قعدت أكلمه وأضحكه وأحاول أهون عليه، وشوية أسيبه يرتاح، وفي عز محاولاتي نقله لمستشفى تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي اتخضيت، الدكاترة طمنوني وقالوا مفيش حاجة أهو زي الفل، بس قلبي وجعني».

شقيقته تلقنه الشهادة

وتابعت قائلة: «لقتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة معايا، وتفضل تقول كل القرآن اللي أنت حافظة، يا دوبك لفيت ظهري ولسه هخرج أشوف موضوع الإسعاف ونقله لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه».

واختتمت بقولها: «38 دقيقة على الساعة محاولات، وأنا واقفة قدامه قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط أمل من الدخان اتقطع بآخر نفس منه، وراح أحمد أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سامي العدل نجل سامي العدل جنازة أحمد سامي العدل رشا سامي العدل عزاء أحمد سامي العدل أحمد سامی العدل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر فى انهيار سقف منزل بالشرقية

لقى شخص مصرعه، فيما أصيب آخر بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انهيار سقف منزل بالطوب الأبيض بجوار مدرسة الصنايع بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة والتحفظ على جثة الموتفى في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول كل من: "السيد ع" 48 عاما، مصابا بكدمات وجروح واشتباه كسر بالقدم اليمنى، و"عربي ف" 50 عاما، جثة هامدة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصاب والتحفظ على جثة الموتى في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصاب ووفاة المتوفى إثر وقوع حادث انهيار سقف منزل بالطوب الأبيض بجوار مدرسة الصنايع بمركز منيا القمح، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ وفاة طبيب وأسرته بحادث مأساوي بالصحراوي
  • عاجل.. مفاجآت اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ إسرائيل لعملية اغتيال حسن نصر الله
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • منى عبد الناصر تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الزعيم الراحل
  • في ذكرى ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة علاء ولي الدين
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى انهيار سقف منزل بالشرقية
  • اللحظات الأخيرة لاغتيال حسن نصر الله بغارة جوية إسرائيلية