شهدت مكاتب الشهر العقاري الثماني في محافظة كفر الشيخ، والتي تم تخصيصها لاستقبال وتحرير التوكيلات الرئاسية للمرشحين المحتملين لخوض الانتخابات المقبلة 2024، إقبالا كبيرا من جانب المواطنين لتحرير التوكيلات لليوم السابع على التوالي.

توافد لتحرير توكيلات لمرشحي الرئاسة

وتوافدت أعداد كبيرة من المواطنين على مكاتب التوثيق لتحرير توكيلات الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك لتقديمها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك ضمن أوراق الترشح للانتخابات المقبلة، إذ إنها تُعد شرطًا رئيسيًا حتى يتمكن مرشحو الانتخابات الرئاسية من خوض الانتخابات المزمع عقدها في ديسمبر المقبل.

وتصدر المشهد السيدات وكبار السن وذوي الهمم الذين رفعوا أعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، معربين عن تأييدهم له من أجل الترشح لفترة رئاسية جديدة.

تخصيص 8 مقار لتحرير توكيلات لمرشحي الرئاسة

وكانت مصلحة الشهر العقاري في محافظة كفر الشيخ، أعلنت تخصيص 8 مقرات لاستقبال المواطنين الراغبين في تحرير توكيلات لمرشحي الرئاسة، وجاءت على النحو التالي: مكتب ثوثيق كفر الشيخ وعنوانه عمارة الشرق للتأمين، ومكتب توثيق بلطيم وعنوانه عمارة عمارات مجلس المدينة بجوار الطريق الدولي، ومكتب توثيق مطوبس وعنوانه مدينة مطوبس شارع بورسعيد أمام معدية إدفينا، ومكتب توثيق دسوق النموذجي وعنوانه دسوق بجوار مكتب البريد وموقف الأرياف.

كما جاءت باقي مكاتب توثيق الشهر العقاري المخصصة لعمل توكيلات لمرشحى الرئاسة، وهي مكتب توثيق الرياض وعنوانه شارع وسط البلد بتقسيم الزهور - تل الكوم - الرياض، ومكتب توثيق الجرايدة وعنوانه الوحدة المحلية بالجرايدة، مركز بيلا أمام مكتب البريد، ومكتب توثيق الحامول وعنوانه عمارات مجلس المدينة بجوار مرور الحامول، ومكتب توثيق ضواحي كفر الشيخ وعنوانه سخا بكفر الشيخ.

الجدول الزمني لإجراء الانتخابات الرئاسية

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، قد أعلنت في مؤتمر صحفي الاثنين الماضي، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين بالخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين بالداخل.

 

 

https://m.elwatannews.com/news/details/6835909

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ التوكيلات الرئاسية الشهر العقاري انتخابات الرئاسة أهالي كفر الشيخ الانتخابات الرئاسیة الشهر العقاری ومکتب توثیق مکتب توثیق کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

 إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها

طهران-سانا

أعلن رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية خارج البلاد علي رضا محمودي أن مشاركة الإيرانيين في الانتخابات الرئاسية الجارية اليوم داخل البلاد وخارجها كانت واسعة، وأن الإقبال على مراكز الاقتراع كان كبيراً.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية إرنا عن محمودي قوله للصحفيين في مقر اللجنة المشرفة على إجراء الانتخابات الرئاسية خارج البلاد: إن “عملية الاقتراع متواصلة حتى الآن في كل المراكز الموجودة في أوروبا، وتم تمديد فترة التصويت لساعتين، كما أن عملية التصويت في الولايات المتحدة جارية أيضاً”، موضحاً أن عملية الاقتراع للرعايا الإيرانيين الموجودين في دول شرق آسيا قد انتهت، وتمت عملية فرز الأصوات فيها.

وتابع محمودي قوله: “إنه في حال ذهاب الانتخابات الرئاسية الإيرانية إلى الجولة الثانية فإن الجهوزية ستظل موجودة لدى وزارة الخارجية الإيرانية ودائرة الشؤون القنصلية في الوزارة لتنظيم الجولة الثانية للانتخابات خارج البلاد أيضاً”، مشدداً على أن العمل في اللجنة المشرفة على إجراء الانتخابات الرئاسية خارج البلاد يجري على مدار الساعة، وأن النتائج ستنقل إلى وزارة الداخلية الإيرانية بصورة غير علنية.

مقالات مشابهة

  • نسبة إقبال الناخبين في إيران هي الأدنى منذ ثورة 1979
  • موريتانيا: فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية
  • إيران بين إصلاحي ومحافظ من الصقور.. توقع جولة إعادة للانتخابات الرئاسية وتسجيل نسبة مشاركة منخفضة
  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. هل تدفع الشروط الجديدة المعارضة للمقاطعة؟
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها
  • الثلاثاء.. مجلس الشيوخ يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري وصناديق الملكية الخاصة
  • 1.9 مليون ناخب يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لاختيار الرئيس الموريتاني غدا
  • قبل ساعات من فتح صناديق الاقتراع.. انسحاب اثنين من المرشحين الـ 6 للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة