البوابة:
2024-07-05@10:18:46 GMT

افضل دكاترة اسنان بالرياض: 9 دكاترة ننصحك بهم

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

افضل دكاترة اسنان بالرياض: 9 دكاترة ننصحك بهم

طب الأسنان هو علم وفن في آن واحد، فهو يجمع بين الدقة والإبداع والخبرة للحفاظ على صحة وجمال الأسنان، فهناك بعض الأطباء الذين يتميزون بمهارات وخدمات عالية الجودة ويحظون بثقة المرضى، والسؤال الأهم الآن كيف تحصل على قائمة تضم افضل دكاترة اسنان بالرياض؟ في مقال اليوم ستجد الإجابة بالتفصيل.

افضل دكاترة اسنان بالرياض

إذا كنت تبحث عن افضل طبيب أسنان بالرياض فقد وصلت إلى المكان الصحيح، ففي السطور القادمة سنعرض لك قائمة بأبرز الأطباء المتخصصين في مجالات مختلفة من طب الأسنان، وهذه القائمة مبنية على تقييمات المرضى والخبرة العملية والشهادات العلمية للأطباء، فتابع معنا لمعرفة المزيد.

1. دكتور صلاح العنزي

يعمل هذا الطبيب السعودي الجنسية كأخصائي تقويم الأسنان، وهو أستاذ في كلية طب الأسنان، خريج جامعة برغوني من فرنسا، يتخصص في تقديم العديد من العلاجات الخاصة بالأسنان والفكين مثل التقويم الشفاف والمعدني والمتحرك، والقيام بتركيب أجهزة علاج الأطفال لتحسين الحالات التقويمية أو التدخل قبل علاج التقويم عند الأطفال مثل: القيام بتقديم أحد الفكين في سن مبكر، لعل كل هذا يجعله بالفعل ضمن قائمة افضل طبيب أسنان في الرياض، ويعمل دكتور صلاح افضل دكتور اسنان بالرياض في عيادات هلا روز التي تتعاقد مع بعض شركات التأمين المعروفة في المملكة وهما التعاونية- الفئة المميزة A، ميدغلف- فئة VIP، سايكو.

معلومات عن الدكتورعنوان الدكتور: يعمل في عيادات هلا روز الواقعة بحي النهضة شرق الرياض، شارع سليمان الفارسي.سعر الكشف: 50 ريال.2. دكتور عبد الله الدوجي

إذا تحدثنا عن افضل دكتور أسنان في الرياض فإن هذا الدكتور الذي يشهد له الجميع بالكفاءة لابد أن يكون في المقدمة، فهو يعمل كأخصائي تقويم الأسنان والفكين، كما أنه يمتلك خبرة تزيد عن الثمانية أعوم في هذا التخصص، كما أنه حاصل على درجة الماجستير في تقويم الأسنان والوجه والفكين، فإذا كان قرارك هو الذهاب لهذا الطبيب فسيكون اختيار موفق لا شك، ويعمل هذا الطبيب في واحدة من أهم وأفضل عيادات اسنان في الرياض، فهي من العيادات المُتخصصة في مجال طب الأسنان وتقدم جميع الخدمات المتعلقة بها بأعلى جودة وبكفاءة فائقة.

معلومات عن الدكتورعنوان الدكتور: يعمل لدى عيادات زيان لطب الأسنان في السليمانية طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.سعر الكشف: 200 ريال.3. دكتور بسام الحوراني

هو طبيب أسنان عام يمتلك خبرة طويلة جداً في هذا المجال أكثر من 20 عام مما يجعله يستحق بالفعل أن يكون افضل دكتور أسنان بالرياض لكفاءته طوال هذه السنوات في تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بعلاج مشاكل الأسنان، فهو مُتخصص في علاج اللثة، حشو الجذور والأعصاب، تركيبات الأسنان، أسنان أطفال وبالغين، ويعمل الطبيب كأحد افضل اطباء الأسنان في الرياض في مجمع نمار الطبي، وهو مُتعاقد مع أكثر من شركة تأمين وهم التعاونية: الفئة المميزة A/B، الفئة الذهبية A/B/C، الفئة الفضية A/B، الفئة البرونزية A/B، الفئة البلاتينية A، الفئة الأساسية A/B، أمانة، سوليدرتي، التأمين العربية، الأهلية، سلامة، ملاذ، عناية السعودية.

معلومات عن الدكتورعنوان الدكتور: يعمل لدى عيادات مجمع نمار الطبي الذي يقع في الرياض- العرجاء- على بن شيبان.سعر الكشف: 30 ريال.4. دكتورة ليلى السهلي

إذا تحدثنا عن افضل استشاري أسنان في الرياض فهي تستحق ذلك بجدارة، فنجد أنها مُتخصصة في العديد من الخدمات التي تتعلق بعلاج الأسنان وتجميلها، فتعمل كاستشارية في تركيب الأسنان، زراعة الأسنان، الخلع، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، وتقوم أيضاً بإجراء الجراحات التجميلية لأسنان البالغين، كما أنها حاصلة على الزمالة السعودية في ابتسامة هوليوود ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال ما يزيد عن 20 عام، مما يؤهلها لأن تكون في قائمة اليوم ضمن افضل دكاترة اسنان بالرياض.

معلومات عن الدكتورةعنوان الدكتورة: تعمل لدى عيادات بيلا (السويدي) شارع عائشة بنت أبي بكر.سعر الكشف: 150 ريال.5. دكتورة آلاء الشريف

حصلت على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، كما أنها حاصلة على دبلوم عالي في تخصص علاج أسنان البالغين بالليزر، هذا بالإضافة أيضاً للشهادات العديدة التي حصلت عليها في مجال التدريب المُتخصص والمُكثف في جراحة الوجه والفكين بمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز، ومن الجدير بالذكر أن لديها شهادة تخصصية في تجميل وتركيب الأسنان، فهي تستحق أن تكون افضل دكتورة اسنان في الرياض لكفاءتها المشهود لها، وتعمل الدكتور كواحدة من افضل دكاترة اسنان بالرياض في عيادات مسان الطبية التي لها شهرة واسعة في، والتي تمتاز بتقديم الخدمة التأمينية للمرضى بالتعاقد مع أحد أكبر شركات التأمين وهي التعاونية الفئة المميزة A.

معلومات عن الدكتورةعنوان الدكتورة: عيادات مسان الطبية، السويدي، الدائري الجنوبي الفرعي.سعر الكشف: 40 ريال.6. دكتور سلطان اليوسف

يُعد هذا الطبيب افضل دكتور للأسنان في الرياض، فهو يعمل كأخصائي في طب وجراحة الفم والأسنان، تركيبات الأسنان، تقويم الأسنان، علاج اللثة، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان للحصول على ابتسامة رائعة، عمليات الخلع البسيط، إصلاح عيوب الأسنان، تخصص طب أسنان أطفال، فهو حريص دائما على يقوم بتشخيص الحالات بشكل جيد ودقيق لوضع الخطط العلاجية المناسبة لهم.

معلومات عن الدكتورعنوان الدكتور: يعمل في عيادات توكير التي تقع في الرياض- الصحافة- طريق الإمام سعود بن فيصل.سعر الكشف: 100 ريال.7. دكتورة آلاء علي الحارثي

إذا كنت تبحث عن افضل دكاترة اسنان بالرياض، فلا تتردد في زيارة عيادة الدكتورة آلاء، فهي حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة رياض العلم بمرتبة الشرف، ولديها خبرة إكلينيكية في مجالات مختلفة من طب الأسنان مثل حشو وعلاج الجذور والأعصاب، تجميل وعلاج الأسنان بالحشوات والتركيبات والعدسات، التبييض التجميلي، سواء للمسنين أو للأطفال، فهي تقوم بتشخيص وعلاج حالات الأسنان المختلفة بدقة وفعالية، فلا تفوت فرصة الحصول على ابتسامة صحية وجميلة.

معلومات عن الدكتورةعنوان الدكتورة: في عيادات جود أسنان وجلدية الطبية التي تقع في الرياض- الياسمين- طريق أنس بن مالك.سعر الكشف: 50 ريال.8. دكتور علي المطرفي

إذا كنت تبحث عن كيفية الحصول على أسنان صحية وجميلة على يد افضل استشاري اسنان بالرياض فيمكنك اختيار أحد الأطباء المتميزين في هذا وهو الدكتور علي المطرفي استشاري تركيبات وتجميل الأسنان والحاصل على الزمالة في تخصص الاستعاضة السنية من الكلية الملكية للجراحين، كما أنه حصل على ماجستير في طب الأسنان السريري بنفس التخصص من جامعة كنجز كولج بالمملكة المتحدة، فهو مُتخصص في علاج اللثة، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، تجميل الأسنان، زراعة الأسنان، التركيبات، التقويم، تخصص أطفال وبالغين ومُسنين حيث يقوم بمعالجة جميع هذه المشاكل لكافة الأعمار السنية بكفاءة كبيرة يلمسها جميع المرضى، ليشهد الجميع بأنه من افضل دكاترة اسنان بالرياض.

معلومات عن الدكتورعنوان الدكتور: في عيادات توكير التي تقع في الصحافة بطريق الإمام سعود بن فيصل.سعر الكشف: 300 ريال.9. دكتورة نهى السباعي

حاصلة على بكالوريوس في طب الأسنان جامعة دمشق، ولديها ما يؤهلها بالفعل لتقع ضمن قائمة أفضل دكتور أسنان في الرياض، تتخصص في الحشوات التجميلية، معالجة العصب والجذور، التركيبات الزوركون، تبييض الأسنان، أسنان بالغين، ويتعاقد المركز الطبي الذي تعمل به واحدة من افضل دكاترة اسنان بالرياض مع الكثير من شركات التأمين التي تخدم عدد كبير من المرضى، من هذه الشركات: التعاونية: الفئة المميزة A، الفئة البلاتينية A/B، الفئة الذهبية A/B/C، الفئة الفضية A/B، الفئة البرونزية A/B، الفئة الأساسية A/B.

معلومات عن الدكتورةعنوان الدكتورة: تعمل في مركز الموعد الطبي الذي يقع في الرياض- الورود- شارع عبد الله العنقري.سعر الكشف: 50 ريال.

في هذه المقالة قدمنا لك عزيزي القارئ نظرة عامة على افضل دكاترة اسنان بالرياض، مع بيان أهم ما يميزهم ويجعلهم خيارا موثوقا ومرضيا للعناية بأسنانك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ تقویم الأسنان طب الأسنان هذا الطبیب افضل دکتور الریاض فی سعر الکشف فی عیادات عن افضل تخصص فی م تخصص فی هذا

إقرأ أيضاً:

مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي

 قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، يرافقة دكتور محمد جبريل والدكتور على رافت نائب مدير الفرع والدكتور احمد عبداللطيف المدير التنفيذى ونائب مدير المجمع الطب بالاسماعيلية  بجولة مسائية لتفقد المنشآت الصحية بالمحافظة، بزيارة مسائية لأقسام  الطوارئ والاستقبال والعيادات الخارجية بمجمع الإسماعيلية الطبي، للاطمئنان على انتظام سير العمل، والتاكيد علي جودة أدائها في خدمة المواطن.

جاءت الزيارة تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان.

وخلال الزيارة تم مراجعة جداول الأطباء والتمريض بالاقسام المذكورة، والتأكد من كفاءة تشغيل الأجهزة الطبية وغير الطبية، والاطمئنان على توفير كميات كافية من الأدوية والمستلزمات اللازمة لتشغيل أقسام الطوارئ والاستقبال ، فضلا عن اتباع البروتوكولات العلاجية.

 

ووجه بدقة جمع البيانات الطبية والتسجيل الإلكتروني، وسرعة ودقة الإجراءات الطبية ، تماشيًا مع حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على توفير جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بجودة عاليه

مقالات مشابهة

  • صيانة وتجهيز مجمع عيادات محمود الهريش في درنة
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • آخر موعد للتقديم في القبول الموحد للطلاب والطالبات بالرياض.. متى تظهر النتائج؟
  • وظائف شاغرة بالرياض بشركة الدهام للساعات
  • تخفيفاً للزخم في الشوارع.. إجراءات مرورية جديدة
  • بالرياض عاصمة كل مثير ومبهج .. افتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض
  • ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض