أبوظبي في الأول أكتوبر / وام / قال حميد سعيد الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن هلال للمشاريع إن مجلة الجندي لعبت دوراً قيماً في تشكيل الحوار ونشر الوعي بالأمور الدفاعية على مر السنين وكانت ولا تزال مصدراً للمعرفة، يسلط الضوء على تعقيدات وتغيرات مجال التكنولوجيا الدفاعية، والاستراتيجية والابتكار.


وأكد الظاهري في كلمة له بمناسبة اليوبيل الذهبي للمجلة أن مجلة الجندي تستحق أعلى درجات الإشادة والتقدير على تفانيها والتزامها وخدمتها الدائمة في مجال الصحافة الدفاعية لمدة 50 عاماً.

وفيما يلي نص الكلمة:.
// نتشرف بتقديم أطيب التهاني لمجلة الجندي بمناسبة يوبيلها الذهبي.
تستحق مجلة الجندي أعلى درجات الإشادة والتقدير على تفانيها والتزامها وخدمتها الدائمة في مجال الصحافة الدفاعية لمدة 50 عاماً.
وبينما نجتمع للاحتفال بهذه المحطة المميزة، نستذكر الدور القيم الذي لعبته مجلة الجندي في تشكيل الحوار ونشر الوعي بالأمور الدفاعية على مر السنين، فقد كانت الجندي مصدراً للمعرفة، يسلط الضوء على تعقيدات وتغيرات مجال التكنولوجيا الدفاعية، والاستراتيجية والابتكار.
نيابة عن شركة بن هلال للمشاريع، أعرب عن تقديرنا العميق لجهودكم المستمرة في تعزيز الوعي بالأمور الدفاعية، وبينما نقف معاً على عتبة الفصل التالي، نتطلع إلى استمرار شراكتنا وإلى رؤية التأثير الذي ستحققه شركة بن هلال للمشاريع بالتأكيد في العقود المقبلة.
أطيب التهاني مرة أخرى بهذا الإنجاز المميز.//

عاصم الخولي/ رضا عبدالنور

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: مجلة الجندی

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة،  بجهود مكتب التميز الدولي بالجامعة، والتي كانت السبب الرئيس في تقدم جامعة الأزهر وفقا لتصنيف US News  الأمريكي في المركز (327) على مستوى العالم ووجودها ضمن أفضل (350)جامعة.

وأوضح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن ملف التصنيف في جامعة الأزهر قد شهد تقدمًا كبيرًا، لافتًا إلى أن جامعة الأزهر احتلت المركز الأول في تصنيف التايمز للتعليم العالي على مستوى الجامعات الحكومية المصرية.

وأضاف صديق: أننا ماضون بقوة في ملف التصنيف؛ حيث يجري العمل الآن على تصنيف الكليات العربية والشرعية من خلال سكوبس وباللغة العربية، مؤكدًا أن هذه النجاحات كانت بفضل الله تعالى، ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وقيادة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وتعاون دائم ومستمر مع زملائي نواب رئيس الجامعة كل في موقعه، وتعاون من عمداء الكليات.

ووجه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الشكر والتقدير للدكتور ياسر حلمي، مدير مكتب التميز الدولي بالجامعة، والدكتور أحمد الشافعي، عضو مكتب التميز الدولي مسئول ملف التصنيف، وجميع أعضاء مكتب التميز الدولي.

مقالات مشابهة

  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • “الفجيرة للفنون القتالية” يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • بني ياس يتصدر اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • الجنديّ الذي أساء معاملة الضفدع
  • تألق لافت للبراعم والناشئات في اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • البنتاغون يوقع عقدا بقيمة 1.4 مليار لإجراء تقييم كامل لمشاكل الأمن القومي الأمريكي