موقع 24:
2024-07-03@20:15:29 GMT

مارتينو يكشف مدى خطورة إصابة ميسي

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

مارتينو يكشف مدى خطورة إصابة ميسي

أكد مدرب إنتر ميامي جيراردو "تاتا" مارتينو، أنهم لن يخاطروا بعودة ليو ميسي، الذي يعاني من مشكلات عضلية وغاب عن آخر ثلاث مباريات للفريق الأمريكي.

وقال المدرب في مؤتمر صحافي: "لن نخاطر بأي شكل من الأشكال" في حالة ميسي، وذلك عقب تعادل إنتر ميامي 1-1 على أرضه أمام نيويورك سيتي، وهو ما يزيد من تعقيد إمكانية تأهل الفريق للأدوار الإقصائية بالدوري الأمريكي لكرة القدم.

#ميسي يغيب للمباراة الثالثة على التوالي #24Sport https://t.co/92HEdYm7G2

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 1, 2023


وتابع مارتينو: "عندما نفسر أن الخطر لا يزال كامناً، فإن اللاعب (ميسي) تم استبعاده من المباراة، لكن لا يمكنني القول اليوم ما إذا كان سيتسبعد من مباراة شيكاغو فاير"، في إشارة إلى مباراة الفريق الأربعاء المقبل.
وأصر المدرب الأرجنتيني على أنهم سيواصلون تقييم حالة ميسي: "مباراة تلو الأخرى"، ونفى استبعاده لبقية الموسم التمهيدي، وأشار إلى أن حالة "البرغوث" تتحسن بشكل مستمر، وأنه تدرب أول أمس الجمعة: "بشكل أفضل" رغم أنه يواصل العمل على هامش التدريب الجماعي.
وأضاف: "إنني مهتم أكثر بأن يكون ليو في حالة جيدة وأن يكون جوردي ألبا (المصاب أيضاً) في صحة جيدة، لكن لسوء الحظ لا يمكننا الاعتماد عليهما في الجزء الأكثر أهمية من الموسم".
وفي ظل تبقي أربع مباريات فقط في المرحلة التمهيدية من البطولة، يحتل إنتر ميامي المركز الثالث عشر في المنطقة الشرقية برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، مبتعداً بأربع نقاط عن مونتريال صاحب المركز التاسع، آخر المراكز التي تؤهل للمراحل الإقصائية، والذي خاض 31 مباراة.
وشدد المدرب على أن فريقه وصل إلى المرحلة الأخيرة من الموسم بالقليل جداً من القوة والأفراد بسبب "جنون" المباريات التي كان عليهم خوضها في الشهرين الماضيين، الأمر الذي جعلهم يعانون من "إرهاق بدني وذهني" كبير.
وأشاد بلاعبيه الذين لم يستسلموا حتى نهاية اللقاء وتمكنوا من إدراك التعادل، في حين أبدى قلقه بشأن الإكوادوري ليوناردو كامبانا الذي غادر الملعب الليلة الماضية بسبب آلام بدنية.
ومع ذلك، يفكر مارتينو بالفعل في مواجهة شيكاغو فاير (الحادي عشر برصيد 37 نقطة في 31 مباراة)، والتي في رأيه ستكون "حاسمة تماماً" في الصراع على الأدوار الأقصائية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا

عاد ليونيل ميسي قائد الأرجنتين للتدريبات استعدادا لمواجهة الإكوادور في ربع نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ولم يتدرب ميسي منذ تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال فوز فريقه 1-صفر على تشيلي في 25 يونيو/حزيران الماضي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركاlist 2 of 2(1-1) نتيجة وملخص مباراة البرازيل ضد كولومبيا بكوبا أميركاend of list

ولم يشارك أفضل لاعب في العالم 8 مرّات في فوز الأرجنتين 2-صفر على بيرو السبت الماضي.

كما غاب عن المواجهة ذاتها المدرّب ليونيل سكالوني الموقوف مباراة واحدة، بعد التأخر بالعودة إلى الملعب بعد الاستراحة في أوّل مباراتين.

Messi, Julián and Enzo ???????????? pic.twitter.com/OJJkZZoP9v

— All About Argentina ???????????? (@AlbicelesteTalk) July 2, 2024

وقال الاتحاد الأرجنتيني للعبة إن اللاعب (37 عاما) قام ببعض التدريبات البدنية قبل الانضمام لزملائه في التدريب الجماعي.

وتلتقي الأرجنتين في ربع النهائي مع الإكوادور -فجر الخميس- في هيوستن، تكساس.

ويطمح منتخب الأرجنتين -الذي توج باللقب في النسخة الماضية التي أقيمت بالبرازيل عام 2021- للتتويج باللقب للمرة الـ16 في تاريخه من أجل الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصولا على كأس البطولة، والذي يتقاسمه حاليا مع منتخب أوروغواي.

مقالات مشابهة

  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • أتلتيك بارادو يعلن تعاقده مع المدرب راضي الجعايدي
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • عاجل.. موقف ميسي من اللحاق بمواجهة الإكوادور
  • لم نخض مثلها منذ الحرب العالمية.. قبطان أمريكي يكشف خطورة الوضع بالبحر الأحمر
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي