انتهت أماناتا حزبي مستقبل وطن وحماة الوطن ومؤسسة حياة كريمة، بالتعاون مع قبائل مطروح، من التجهيز لأكبر احتفالية لإعلان تأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، والتي تنطلق غداً من وسط مدينة مرسى مطروح.

مسيرة بالسيارات لتأييد الرئيس السيسي

وقال النائب عيسى أبو تمر، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن الاحتفالية يشارك فيها جميع القوى السياسية ومؤسسة حياة كريمة في محافظة مطروح، وتتضمن مسيرة بالسيارات وسط مدينة مرسي مطروح بأعلام مصر، تجوب جميع الشوارع الرئيسية، تصحبها الأناشيد الوطنية.

أغان وطنية

وأضاف أمين حزب حماة الوطن بمطروح، أن الاحتفال سيتضمن تنظيم حفل للمطربين بأغان وطنية وبها كلمات دعم للرئيس، وإعلان التأييد في الانتخابات الرئاسية القادمة.

مسيرة على الأقدام

وأكد النائب حسن أبو جديرة أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمطروح، تنظيم مسيرة علي الأقدام في شوارع مدينة مرسي مطروح، ويشارك خلالها جميع قبائل مطروح وأعضاء قيادات الحزب من جميع مدن مطروح الثمانية بصور الرئيس وتعليق اللافتات، تعبيراً عن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احتفالية مطروح الانتخابات الرئاسية حزب مستقبل وطن حزب حماة الوطن محافظة مطروح

إقرأ أيضاً:

أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة

أكد الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية ووكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، أن مواقف القيادة السياسية الشجاعة ضد قوي الشر والطغيان والإرهاب والانحياز الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط فى ثورة 30 يونيه أعطت الأمل في بناء جمهورية جديدة قائمة علي الاستقرار والأمان وحياة كريمة لكافة المصريين.

وأضاف" سليم " بأن وعي الشعب المصري جعله دائمآ واثق في قواته المسلحة، مشيرا بأن الرئيس السيسي ابناً بارا لهذه المؤسسة الوطنية الشريفة، التي تثبت دوما اخلاصها وتفانيها في حماية الشعب المصري، ومقدرات تراب الوطن، علي مر العصور.

وقال "سليم" يطيب لي أن أبعث إلى سيادة الرئيس بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كوادر وقيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير للرئيس السيسي، عما قدمتموه من تضحية انتصارا للارادة الشعبية، وتلبية نداء الملايين من أبناء الشعب المصري الواعي في الثلاثين من يونيو، وبدوركم المبارك.

وأشار سليم " نتعهد لسيادتكم فخامة الرئيس بأننا على درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمًا من أجل مصر لتحقيق أهداف مسيراتكم في النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن، نحو جمهوريتنا الجديدة.

َ

مقالات مشابهة

  • الرئيس محمد ولد شيخ الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • احتفالية كبرى بمرسى مطروح بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • انطلاق عمليات الاقتراع لانتخابات الرئاسة في موريتانيا
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • الكشف عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية