صحيفة الساعة 24:
2024-10-03@06:47:23 GMT

البيوضي: وهم حكومة الدبيبة لا دين له

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

البيوضي: وهم حكومة الدبيبة لا دين له

هاجم المترشح الرئاسي، سليمان البيوضي، رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة، قائلا: “الدبيبة مشي لقطر وسيب ليبيا غارقة والدنيا كلها تحذر من كارثة، ووزيره ومدير مركز الأرصاد الجوي متعه والإعلام الموازي يقولوا الأمور طيبة”.

وقال البيوضي، في منشور عبر «فيسبوك»: “ملعب طرابلس على أساس بيصينوه في 3 شهور خش في 3 سنوات ومش معروف امتى بيتم، لأنه واضح مطول، وتو بيجرو بينا على أساس تموا ملعب النهر، كلا هالحكومة جو مزبوط  وفعلا اطبق في مثل (بعد اتخذ دار بندقه)”.

وأضاف “مثلا الدبيبة مشي لقطر وسيب ليبيا غارقة والدنيا كلها تحذر من كارثة، ووزيره ومدير مركز الأرصاد الجوي متعه والإعلام الموازي يقولوا الأمور طيبة، واليوم يهدرز على غات على أساس عملية  استباقية وبيحموا المدنيين بعد ما راح ربع أهل درنه من السيل، يا عليك كلالي وفعلا الوهم لا دين له”.

الوسومالبيوضي الدبيبة ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: البيوضي الدبيبة ليبيا

إقرأ أيضاً:

الأسر المغربية أودعت لدى البنوك 894 مليار درهم متم غشت 2024

زنقة20ا الرباط

أفاد بنك المغرب بأن الودائع لدى البنوك بلغت 1.202,4 مليار درهم عند متم غشت الماضي، أي ارتفاع بنسبة 6 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الفارطة.

وأوضح البنك في لوحة القيادة الأخيرة المتعلقة بـ”القروض والودائع البنكية” الصادرة عنه، أن ودائع الأسر بلغت 894 مليار درهم، بارتفاع سنوي نسبته 5,9 في المائة، من بينها 207,6 مليار درهم للمغاربة المقيمين بالخارج، بينما ارتفعت ودائع المقاولات الخاصة بنسبة 11 في المائة إلى 209,7 مليار درهم.

وفي ما يتعلق بأسعار الفائدة المطبقة على الودائع الآجلة، فقد سجلت ارتفاعا بمقدار 6 نقاط أساس بالنسبة للودائع لمدة 6 أشهر وتراجعا بمقدار 21 نقطة أساس بالنسبة للودائع لمدة 12 شهرا لتصل على التوالي إلى 2,73 و2,53 في المائة متم غشت 2024.

وتم تحديد الحد الأدنى للفائدة على حسابات الادخار عند 2,48 في المائة بالنسبة للنصف الثاني من سنة 2024، أي بتراجع نسبته 26 نقطة أساس مقارنة بالنصف الماضي من السنة.

مقالات مشابهة

  • خامنئي: دول المنطقة تستطيع إدارتها بسلام.. وواشنطن وحلفاؤها أساس التوترات
  • الأسر المغربية أودعت لدى البنوك 894 مليار درهم متم غشت 2024
  • فرنسا تعتزم خفض الإنفاق وزيادة الضرائب
  • تعرف على خريطة الفرص الاستثمارية في طيبة الجديدة
  • اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة
  • استعراض تفاصيل "قادرون 2" لتوفير فرص عمل للأشخاص ذوي الإعاقة
  • سولير لـ الدبيبة: فرنسا داعمة لاستقرار ليبيا واستمرار الحوار لضمان وحدة البلاد
  • الدبيبة: أبارك الجهود التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي
  • الغويل: حكومة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى
  • الدبيبة: أبارك الخطوات الإيجابية التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي