تواصل النيابة العامة بأسيوط التحقيق في واقعة العثور على 5 جثث من أسرة واحدة داخل منزلهم بقرية نجع سبع في أسيوط، وطالبت النيابة التحريات الرسمية حول الواقعة مع التصريح بدفن الجثامين بعد الانتهاء من إعداد التقرير الطبي الخاص بهم.

تحريات الأجهزة الأمنية

وكشفت التحريات الأولية لضباط وحدة مباحث مركز أسيوط، التي أجراها المقدم عمر عبد العظيم رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط بإشراف العقيد محمود بدوي رئيس فرع المنطقة المركزية، تحت رئاسة اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، إنه أثناء نوم ربة منزل وأبنائها الأربعة داخل غرفة مغلق بمنزلهم قاموا بتشغيل جهاز تكييف صحراوي، ما تسبب في سحب الأكسجين وتعرضهم للاختناق والذي تسبب في وفاتهم.

جثة سيدة و4 أطفال.. بداية الواقعة

وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ لنقطة شرطة نجع سبع بالعثور على حالات وفاة داخل منزل بالقرية.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص وجود 5 جثث داخل منزل وهم لكلا من "نهاد.م. م" 30 عاما، و"شيماء. م. ع" 11 عاما، و"إسراء. م. ع" 8 أعوام، و"ع. م" 7 أعوام، و"محمد.م. ع" 5 أعوام، وتم التحفظ عليهم مكان الواقعة تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 5 جثث

إقرأ أيضاً:

النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي

وصل منذ قليل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق إلى نيابة المقطم والخلفية، لأخذ أقواله في واقعة العثور علي أعمال سحر له داخل أحدي المقابر بالإمام الشافعي.

وظهر زكريا مرتديا كاب أبيض وتيشرت وسط تشديدات أمنية ودخل غرفة التحقيقات لسماع أقواله.
 

وقد كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته عدة قنوات. الفيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الواقعة في دائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. وقد تم العثور على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا عليها بعض الطلاسم والعبارات الغامضة.

مقالات مشابهة

  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • ضبط 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال أسفل سريره 4 أيام على ذمة التحقيق
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله