يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية غدا الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبى المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد قرر منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق إنبى في نصف نهائي كأس مصر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس السبت دون راحة، وذلك بعد مواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي مساء الجمعة الماضي في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوزه برباعية نظيفة.

 حرص مارسيل كولر المدير الفني على عقد محاضرة للاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض التفاصيل الفنية المتعلقة باللقاء. 

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سانت جورج الإثيوبي مرانًا استشفائيًّا وتدريبًا خفيفًا للتخلص من الإجهاد. 

وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى إنبى كاس مصر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره الداخلية على ستاد الإسكندرية اليوم السبت ضمن الجولة 28 من مسابقة دوري NILE.


وتقام المباراة التي تجمع بين فريق الداخلية ضد نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا، على ستاد الإسكندرية.


وكان قد أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تعديل جديد لموعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الداخلية، ليصبح الساعة الخامسة والنصف بدلا من السابعه مساء.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل


وتذاع مباراة الداخلية والاتحاد السكندري عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.


ويدخل فريق الاتحاد السكندري المواجهة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، كما يدخل فريق الداخلية المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد18 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • موراي يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة ويمبلدون
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لفاركو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»