شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري في محافظة القليوبية توافد المواطنين، لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة 2024.

دعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة

واحتشد المواطنون أمام مقار الشهر العقاري لتحرير وتوثيق التوكيلات، في مشهد يعكس مدى دعم الرئيس لترشحه لمواصلة سلسلة الإنجازات.

استكمال مسيرة التنمية والبناء

في سياق متصل، شاركت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في محافظة القليوبية في حملة توثيق التوكيلات الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأييد دعمه لترشحه لولاية رئاسية مقبلة.

يأتي ذلك في إطار الدعم الكبير للرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء بمختلف الأصعدة التي شهدتها الدولة عبر 10 سنوات مضت.

وأكدت نجلاء الفرماوي، أمينة للمرأة بحزب مستقبل وطن بالقليوبية لـ«الوطن»، أن تحرير وتوثيق التوكيلات للرئيس السيسي، تأتي من قبيل رد الجميل للرئيس وما تم داخل الدولة من مشروعات لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، والتأكيد أن الرئيس السيسي أطلق مشروع سيذكره التاريخ وهو مشروع حياة كريمة، الذي يعد الأكبر على مستوى العالم لتحسين معيشة المواطنين البسطاء وتقديم كافة أوجه الدعم لهم، أيضا بالمبادرات الرئاسية الأخرى منها حملة 100 مليون صحة وقوائم الانتظار والقضاء على فيروس سي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية برلماني القليوبية توكيلات الرئاسة انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة

عقب حلف اليمين الدستورية، توجّه الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على تجديد الثقة فيه.

وأكد الدكتور سويلم أن وزارة الموارد المائية والري، ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والسعي إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، تحتقيادة الرئيس السيسي.

وثمّن الدكتور سويلم، ثقة الرئيس السيسي فيه، والتي اعتبرها وسام شرف يعتز به، متعهدًا ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة، في مواصلة مسيرة البناء والتقدّم، التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة، لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية، ورفع كفاءة استخدام المياه، وضمان استيفاء الإحتياجات المائية لكافة المنتفعين، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمي، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري.

مقالات مشابهة

  • هل أصبح مصير ترشح بايدن لانتخابات الرئاسة بيد زوجته؟
  • ترجيحات أمريكية: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)