كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن رسالة ناشطة في مجال حقوق المرأة، بشان إحدى السجينات المتحولات جنسيًا في سجن نيو هول للنساء في غرب يوركشاير، شمال إنجلترا.

جرائم متعددة

وذكرت الصحيفة، أن متحولة جنسيًا تدعي "كارين وايت" متهمة بالتحرش الجنسي بالأطفال، تحرشت بالسجينات في فترة رعب استمرت ثلاثة أشهر، وإنها ما كان ينبغي أبدًا وضعها في سجن النساء.

وتم نقل وايت، 57 عامًا، الذي لا يزال رجلاً، إلى سجن للرجال وحُكم عليه فيما بعد بالسجن مدى الحياة بسبب سلسلة من الجرائم الجنسية.

وتابعت الصحيفة: "الآن، في رسالة من أربع صفحات إلى ناشطة في مجال حقوق المرأة، أُرسلت من زنزانتها في سجن فرانكلاند في مقاطعة دورهام، تحث وايت، التي يبلغ طولها 6 أقدام، الحكومة على إبقاء النساء المتحولات جنسياً خارج سجون النساء ما لم يخضعن لعملية جراحية".

رجل يرتدي ملابس نسائية

وتقول وايت: "كل ما استطعت رؤيته هو الخوف في وجوه" السجينات عندما وصلن إلى سجن نيو هول قبل خمس سنوات. وكتب وايت، الذي وُصِف بأنه "شخصية شاهقة ترتدي باروكة أشقر": "كانوا سينظرون إليّ كرجل يرتدي ملابس نسائية وتهديدًا لهم".

وتابعت: "لا ينبغي أن تكون النساء المتحولات جنسيًا في سجن النساء"، مضيفة: "أعني جميع النساء المتحولات جنسيًا، وليس حالة على حدة، حتى يخضعن لعملية جراحية كاملة لإعادة التعيين لأن الأمر كله يتعلق بالنساء في سجن النساء ويجب الحفاظ على سلامتهن".

وأكدت: "على إن إيواء النساء المتحولات جنسيًا اللاتي لم يقمن بإجراء عملية جراحية كاملة يستمر فقط في تعريض هؤلاء النساء المستضعفات للخطر يوميًا ويجب أن يشعر الشخص الذي يعرفهن [هكذا] بهذه الطريقة في بيئتهن الآمنة."

لوائح الحظر

ويقضي وايت، المولود باسم ستيفن وود، مدى الحياة في سجن فرانكلاند من الفئة الأولى لارتكابه جرائم اغتصاب متعددة واعتداءات جنسية وإيذاء جسدي خطير

وسيقضي وايت ما لا يقل عن تسع سنوات ونصف قبل النظر في الإفراج المشروط بعد اعترافه بالاعتداءات الجنسية على سجينتين واغتصاب امرأتين أخريين.

وأدخلت الحكومة هذا العام لوائح تحظر على النساء المتحولات اللاتي يمارسن العنف أو مرتكبات الجرائم الجنسية قضاء بعض الوقت في سجون النساء، ولا يجوز الاستثناء إلا في حالات استثنائية وبموافقة الوزراء.

وفي اسكتلندا، أوقف رؤساء السجون حركة مرتكبي الجرائم الجنسية المتحولين جنسياً هذا العام بعد رد فعل غاضب ضد إرسال المغتصبة المزدوجة إيسلا برايسون إلى سجن للنساء. وتم نقلها لاحقًا إلى سجن الرجال.

اقرأ أيضاًجرائم «الإكس»| 3 ضحايا رفضوا الارتباط فانتهت بقتلهم (صور)

الرئاسة الفلسطينية: جرائم الاحتلال لن تثنينا عن مواصلة نضالنا المشروع

بسبب 2000 قطعة.. جرائم السرقة تهدد المتحف البريطاني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجرائم الجنسية فی سجن النساء ا فی سجن إلى سجن

إقرأ أيضاً:

طلعت: قطاع الاتصالات يساهم بـ 6% فى الناتج المحلى الإجمالي

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن استراتيجية مصر الرقمية تمثل الرؤية الدافعة لجهود مصر فى رقمنة الخدمات الحكومية، وبناء اقتصاد رقمى، وتعزيز الابتكار، وصقل المهارات الرقمية للمواطنين.

أشار طلعت خلال فعاليات القمة العالمية الأولى للبنية التحتية الرقمية التى تنعقد تحت رعاية رئيس الجمهورية وتستضيفها مصر، إلى أنه تم إطلاق منصة  مصر الرقمية للخدمات الحكومية التى تضم حوالى 170 خدمة محورها المواطن، كما يتم العمل على استكمال رقمنة الخدمات فى قطاعات متعددة ومنها منظومة التأمين الصحى الشامل، ومنظومة التقاضى.

أضاف وزير الاتصالات أن الحكومة المصرية أطلقت منظومات دفع وطنية متعددة من أجل توسيع نطاق الشمول المالى؛ مؤكدا اهتمام الدولة بالاستثمار فى اطلاق برامج لتنمية المهارات الرقمية لحوالى نصف مليون مواطن سنويًا. 
 

تابع طلعت أن معدل نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر يصل إلى 16% سنويًا، كما يساهم القطاع بحوالى 6% فى الناتج المحلى الإجمالي؛ منوها إلى تقدم ترتيب مصر فى "مؤشر جاهزية الحكومة الرقمية" الصادر عن البنك الدولى لتصبح ضمن مجموعة الدول الرائدة بالتصنيف A فى عام 2022 صعودًا من التصنيف C فى 2018،  كما تحسن ترتيب مصر فى مؤشر جاهزية الذكاء الاصطناعى بمقدار 49 مركزا على مدار السنوات الخمس الماضية.  

وأضاف طلعت أن مصر تسعى لتطويع امكانات البنية التحتية الرقمية لمواجهة التحديات الحالية مثل سد الفجوة الرقمية، وتقوية أمن البيانات، وتعزيز الشمول المالي، وتحسين الحوكمة الشاملة، والسيادة الرقمية؛ داعيا إلى ضرورة التعمق فى المناقشات المعنية بتطوير فهم مشترك للبنية التحتية الرقمية، استنادًا إلى إطار شامل لجميع فئات المجتمع، وبناء على الإجماع بشأن البنية التحتية العامة الرقمية، الذى اعتمدته مجموعة العشرين فى عام 2023، والاتفاق الرقمى العالمي.

أشار إلى أن القمة تمثل فرصة مثالية للعمل نحو إنشاء بنية تحتية رقمية قادرة على التشغيل البيني، ومستدامة وشاملة؛ معربا عن تطلعه إلى أن تثمر مناقشات القمة عن طرح وثيقة توضح إجراءات تنفيذية للعمل؛ مؤكدا أن الالتزام المشترك تجاه الإدارة المسؤولة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيساهم فى بناء مستقبل رقمى أفضل للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • عراقجي: جرائم الكيان الصهيوني تدفع بالمنطقة إلى حافة أزمة جادة
  • استمرار حبس عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • القبض على متهم بالجيزة لامتناعه عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية لإحدى الشركات
  • طلعت: قطاع الاتصالات يساهم بـ 6% فى الناتج المحلى الإجمالي
  • نائب الرئيس الإيراني يدعو المجتمع الدولي لمواجهة جرائم الكيان الصهيوني في غزة ولبنان
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • حبس عاطل بتهمة التعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • وزير الاتصالات: نستهدف 8 مليار دولار صادرات رقمية
  • وزير الاتصالات يكشف عن مشروع الخزانة الرقمية
  • التحقيق مع عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية