أجرت جينيفر أنيستون حوارًا مطولًا حيث تحدثت عن كيفية الحفاظ على جمالها وهي في سن الـ 54، وذلك وفقًا لتقرير نُشر في صحيفة ديلي ميل البريطانية. وأكدت النجمة الهوليوودية أن لديها خمس  عوامل رئيسية تساعدها في الحفاظ على جمالها، وتشمل العوامل التالية:

عوامل الحفاظ على جمالها

اولاً: الحصول على قسط كافٍ من النوم، على الرغم من صعوبته بسبب جدول أعمالها المزدحم.


 

ثانياً: أكدت اهتمامها بما تتناوله من وجبات، فتحاول أن تتناول أطعمة كاملة من ناحية فوائدها وطازجة.

ثالثاً: عدم الاهتمام بكل ما يعرض على شاشة التليفزيون أو المنصات من اية أخبار سلبية، مؤكدة أن ذلك ليس سهل نظراً لما يحصل من تحديات حول العالم، ولكن بنفس الوقت أكدت على أننا بمعظم الوقت نحتاج لتقليل الضوضاء من حولنا.


رابعاً: شرب المياه بشكل غزير بصورة يومياً موضحة أن المياه لها مفعول السحر وهامة للجسد.

خامساً: عدم البقاء بمكانها لفترة طويلة وتحريك جسدها، سواء عن طريق الرياضة أو المشى حتى.

المصدر : وكالة سوا_اليوم السابع

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

شخصيات لا يحق لها التصويت في الانتخابات البريطانية 2024.. تعرف عليها

يتجه الناخبون في بريطانيا غدا الخميس إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية، التي تجري بين عدة أحزاب، ومٌنافسة أكبر حزبين وهما العمال والمحافظين، إذ يترأس الأول كير ستارمر، بينما يقود الثاني رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، وهو صاحب الدعوة لإجراء انتخابات، على الرغم من تراجع حزبه «المحافظين» في استطلاعات الرأي لصالح حزب العمال.

تبكير موعد الانتخابات

تجرى الانتخابات البرلمانية البريطانية كل 5 سنوات، حيث كان من المتوقع أن تتم في يناير 2025، إلا أن سوناك دعا في 22 مايو الماضي إلى إجراء انتخابات مبكرة، وفقا لما ذكرته صحيفة «التليجراف».

من لهم حق التصويت؟

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، أنه وفقا للقانون البريطاني، فإنه يمكن لأي شخص عمره 18 عاما، أو أكثر أن  يدلي بصوته في مكان واحد فقط، سواء كان مواطناً بريطانياً أو من رابطة الكومنولث «رابطة الشعوب البريطانية»، أو من جمهورية إيرلندا وله عنوان في المملكة المتحدة.

يشارك المُهاجرون الأجانب لأول مرة، في الانتخابات البرلمانية المُقررة في الرابع من يوليو الحالي في بريطانيا، بهدف ترك بصمة تُؤثر في مسار البلاد، وعبر المهاجرون عن حماسهم للمشاركة في الانتخابات البريطانية لأول مرة، وفقًا لما ذكرته وكالة «رويترز»، أما من ليس لهم الحق في التصويت فهم أعضاء مجلس اللوردات.

ماذا يحدث بعد إعلان نتائج الانتخابات؟

يصبح زعيم الحزب الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات، رئيسا للوزراء، وفي حالة عدم تمكن حزب من تحقيق الأغلبية المطلقة فإنه يتم تشكيل برلمان مُعلق، وبالتالي تشكيل حكومة ائتلافية بالمشاركة مع حزب آخر، كما يؤدي البرلمان الجديد في 9 يوليو اليمين الدستورية.

النتائج المتوقعة

تشير استطلاعات الرأي إلى احتمالية فوز حزب العمال في الانتخابات، وهو ما يُشبه ما حدث في 1997 عندما كان توني بلير رئيسا للحزب، وحقق انتصارا ساحقا على حزب المحافظين بزعامة جون ميجور آنذاك، ويتصدر حزب العمال بزعامة كير ستارمر استطلاعات الرأي منذ آواخر عام 2021.

مقالات مشابهة

  • شخصيات لا يحق لها التصويت في الانتخابات البريطانية 2024.. تعرف عليها
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • مواجهات نارية في ربع نهائي يورو 2024.. تعرف عليها
  • القبض على عصابة سرقة مواتير المياه
  • 6 طرق لتنفيذ أحكام النفقة.. تعرف عليها
  • 10 علامات تدل على إصابتك بـ سرطان البنكرياس.. تعرف عليها
  • 3 أسرار طبيعية للتحكم في الشهية وخسارة الوزن بذكاء.. تجنب المياه الفوارة
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا
  • ولاية الخرطوم تتابع برنامج تأهيل مرافق تصريف المياه وتوجه بالتواصل مع هيئة الأرصاد