شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الأحد يرافقه المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الطابور الصباحي بمدرسة الشهيد محمد الدرة الرسمية للغات بالمحلة الكبرى، إلى جانب تفقد انتظام الدراسة بمدرسة أم المؤمنين وطلعت حرب الثانوية العسكرية وذلك في ثاني أيام العام الدراسي الجديد.

أهم جهود القيادة السياسية في ملف الطاقة والكهرباء.

. بشير عبد الفتاح يوضح

وشارك المحافظ الطلاب الطابور المدرسي، مشجعا إياهم على تحية العلم باعتبارها رمز البلاد ودليل الولاء والانتماء.


وأبدى محافظ الغربية، سعادته، خلال تفقده انتظام الدراسة بمدارس المحلة الكبرى، من حرص التلاميذ خاصة الصغار بالمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال على الحضور والانتظام في العملية التعليمية بالمدرسة، وقام بتوزيع الحلوى كنوع من الحافز والتشجيع على الحضور والانتظام بالمدرسة ولرسم الفرحة على وجوه الأطفال القادمين برفقة أولياء أمورهم للمدرسة.

إنقاذ خمسينية من شلل رعاش لازمها المرض 8 سنوات بمستشفى جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا يشهد تخريج الدفعة الأولى من كلية الحاسبات والمعلومات

وتابع محافظ الغربية معدلات ونسب حضور الطلاب داخل المدارس، كما تفقد عددا من الفصول الدراسية، موجها الشكر لأولياء الأمور والطلاب على الوعي بأهمية الحضور المدرسي والاستفادة مما تقدمه المدرسة.

وخلال تفقده المدرسة التقى المحافظ بمجموعة من الطلاب، ووجه الطلاب بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة والحضور يوميا والمشاركة في جميع الأنشطة التي تم وضع خطة لها، كما شرح المبادرات الرئاسية وأهميتها كمشروعات مبادرة حياة كريمة التي غيرت الواقع في الريف المصري.

 

جاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة.

IMG-20231001-WA0006 IMG-20231001-WA0005 IMG-20231001-WA0002 IMG-20231001-WA0004 IMG-20231001-WA0003

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الدراسي الجديد الحاسبات والمعلومات الثانوية العسكرية الطاقة والكهرباء محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟

أدى  الدكتور محمود عيسي اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتولي منصب نائبا لمحافظ الغربية.

 

ولد الدكتور محمود عيسي 15/3/1980، في قرية كفر العرب، إحدى قرى مركز كفر الزيات في محافظة الغربية، من القيادات الشابة  وهو صاحب فكر  وأداء متميز ونشاط وله بصمات كبرى في المناصب التي عمل بها.

حاصل على درجة الدكتوراة في الحقوق من جامعة طنطا عام 2024 عن رسالة بعنوان المسئولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري، ماجستير في القانون من جامعة طنطا 2011، ليسانس الحقوق من جامعة طنطا 2000.

وعمل عيسى رئيسا لمركز ومدينة طنطا منذ تاريخ 30/11/2023،وحقق المركز خلال فترة تولية عدد من الإنجازات، فحصل عيسى تقديرا لجهوده في المركز على شهادة تقدير من محافظ الغربية (لنجاح المركز في انشاء مراكز تكنولوجية بالقرى الام وربطها بالمركز التكنولوجي الرئيسي بالمدينة، لمساهمته الفعالة في حصول قرية منيل الهوشات على لقب قرية بلا أمية،تنفيذ تجارب رائدة في التنمية المحلية مثل تطوير وتجميل مداخل القرى وحديقة الطفل وسيارات الطعام بمنطقة الاستاد).

كما عمل محمود عيسى رئيسا لحي ثان طنطا منذ 10/6/2019 حتى 30/11/2023، حقق الحي خلال هذه الفترة نجاحات على مستوى الجمهورية ابرزها(حصول المركز التكنولوجي على شهادة الايزو، جائزة التميز الحكومي 2023، جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة فئة الاحياء، جائزة مصر للتميز الحكومي 2022 فئة الاحياء ضمن افضل 5 احياء، سفير الغربية بمشروع "حي اخضر ذكى " في فعاليات المؤتمر الوطني الثاني للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية).

وبدء عيسى رحلته الوظيفية بالمحليات بالخدمات الجماهرية وبعدها باحثا قانونيا بالإدارة القانونية بحي اول طنطا وبعد ذلك مدير المركز التكنولوجي بكفر الزيات ثم رئيس لجنة تطوير الخدمات ومتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وعقبها نائب رئيس مركز ومدينة كفر الزيات ثم نائب رئيس حي ثان طنطا ورئيس حي ثان طنطا رئيس مركز ومدينة طنطا ويعتبر من أنشط العاملين بالوحدات المحلية ومجالس المدن الذين تدرجوا في المناصب القيادية لكفاءته وأفكاره الداعمة للتطوير والنهوض بالعمل المحلي، وخدمة المواطنين.

وحصل الدكتور محمود عيسى على العديد من الدورات في الاكاديمية الوطنية للتدريب والتنمية المحلية وأكاديمية ناصر العسكرية العليا.

كما تم تكريم عيسى من المحافظين السابقين لتفانيه وإخلاصه في العمل وإيجاد حلول مبتكره للازمات، كما حصل على تكريمات من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الدفاع وكلية الحقوق جامعة طنطا.

مقالات مشابهة

  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • ًرئيس مدينة المحلة:إصلاح هبوط ارضى مفاجئ بمحلة حسن
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد مناقشة مشاريع تخرج الطلاب
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور
  • جولة لمحافظ الغربية بكورنيش المحلة الجديد و مجلس المدينة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء