ماجد محمد

تفاعلت الجماهير الهلالية مع لاعب نادي الهلال سلمان الفرج، في أول ظهور له في بث مباشر مع أحد أصدقائه الناشطين على التيك توك، أحمد عكاش.

وحظي الفرج بترحيب حار وتفاعل من الهلاليين على المنصة، وعندما سُئل هل عنده حساب على التيك توك أجاب بأنه ليس لديه حساب، مؤكدًا أنه ظهر مع صديقه الناشط أحمد عكاش.

ورد الفرج على تفاعل الجماهير الكبير معه خلال البث قائلاً:” وأنا بعد أحبكم، الله يوفقكم إن شاء الله كلكم .”

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/10/حي-ذا-الشوفه.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التيك توك الجماهير الهلالية سلمان الفرج

إقرأ أيضاً:

تنبأت بوفاته قبل 5 أشهر| ليلى عبد اللطيف حديث الجماهير بسبب أحمد رفعت

في صباح اليوم تفاجأ الشعب المصري بإعلان خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، بعد صراع مع المرض على خلفيه الأزمة الصحية التي حدثت له في مارس الماضي، إذ سقط مغشيا في أرض الملعب أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، وعلى الفور تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء ونعي للاعب المصري، إلا أن البعض تذكر كلام خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف وحديثها عن وفاة لاعب نتيجة أزمة صحية مفاجئة.
 

أحمد رفعتليلى عبد اللطيف حديث الجماهير بسبب أحمد رفعت

تسببت وفاة اللاعب أحمد رفعت في صدمة الجمهور المصري، خاصة بسبب صغر سنة إذ كان يبلغ الـ 31 عامًا، وتحسن حالته الصحية بعد شهر من تواجده فب المستشفي، وهذا الخبر أعاد ليلى عبد اللطيف إلى الصورة من أخرى والتي عرفت خلال الفترة الأخيرة بتصريحاتها وتوقعاتها، سواء للأشخاص أو الدول.

ليلى عبد اللطيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ ليلى عبد اللطيف تتوقع فيه، وفاة أحد لاعبي كرة القدم إثر تعرضه لأزمة صحية على أرض الملعب خلال أدائه إحدى المباريات، والأمر الذي جعل السوشيال ميديا في صدمة ودهشة من توقعها المخيف.


 

أحمد رفعت

 

ليلى عبد اللطيف تتوقع وفاة اللاعب أحمد رفعت

قالت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تليفزيونية سابقة مع الإعلامي "نيشان" على قناة "الجديد" تحديدًا يوم 12 من فبراير 2024 :"هناك لاعب رياضي شهير سيتعرض لأزمة صحية طارئة، ستؤدي إلى وفاته"، ولم تحدد ليلى أن زمان ومكان الوفاة، وبالفعل توفي اللاعب أحمد رفعت لاعب كرة القدم بصفوف نادي مودرن سبورت، في صباح اليوم السبت.
 

https://vt.tiktok.com/ZSYXXgYNJ/

 

تفاصيل مرض أحمد رفعت

في أول شهر مارس الماضي، تعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعية في يوم 11 مارس المنقضي.

أحمد رفعت

وحجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.
 

واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

مقالات مشابهة

  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • أعمال شغب بين الجماهير الهولندية والتركية عقب مباراة اليورو .. فيديو
  • تنبأت بوفاته قبل 5 أشهر| ليلى عبد اللطيف حديث الجماهير بسبب أحمد رفعت
  • سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • بتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد