بوابة الوفد:
2024-07-08@08:44:55 GMT

هنا الزاهد تطل بالأسود المجسم

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام، خلال تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية.
وتألقت هنا الزاهد بإطلالة ناعمة تتناغم مع ذوقها الرفيع وانجذبها لما يعكس أناقتها دون الميل للجرأة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، مكشوف من الأمام، صمم من قماش المخمل الناعم باللون الاسود.


اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

هنا الزاهد 
هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا.

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

ظهرت هنا لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم

نشر الفنان احمد حاتم صوره تجمعه بالفنانه هنا الزاهد من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكان يبارك احمد حاتم لهنا الزاهد على تركيب السنان الجديده وعلق  قائلًا، الف مبروك على السنتين الجداد. 

 

 

وفورًا من نشر الصوره تفاعل الجمهور عليها وبادروا بالتعليق وكانت أبرز تعليقات الجمهور على الصورة،  أحلى كابلز، اتجوزوا بقى، بنحب هنا الزاهد مع احمد حاتم جدا. 

 

 

وعرض للنجمة هنا الزاهد في السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضى، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعها بالفنان هشام ماجد والفنان محمد ثروت وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي. وقد حقق الفيلم نجاحًا لافتًا، حيث وصلت إيراداته إلى 60 مليون جنيه قبل رفعه من دور العرض هذا الأسبوع استعدادًا لاستقبال أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

 

 

 

و يذكر أن هنا الزاهد اعتذرت مؤخرًا عن استكمال عرض مسرحية ميمو مع النجم أحمد حلمي، بسبب ارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد استمرار عرض المسرحية فى مصر بعد اجازة عيد الأضحى، والعرض بطولة أحمد حلمي، وانضمت الفنانة أسماء جلال، ويشارك فى البطولة حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

 

و ينتهي الفنان احمد حاتم من تصوير فيلم "قصر الباشا" ويحتفلوا بحضور أبطال العمل، ويعد فيلم "قصر الباشا" بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

 

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • جامدين جامدين.. تامر حسني يشعل الساحل بأغنيته الجديدة
  • من هي مروة أنور بعد تصدرها التريند ؟
  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • أحمد حاتم لهنا الزاهد: "مبروك على السنتين الجداد"
  • الشربيني: منذ 2014 وحتى الآن نفذ «المركزى للتعمير» 1642 مشروعا
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر