ترتدي النجمات نفس الملابس على فترات دون مراجعة ما لبسته الأخريات، خاصة إن كانت نجمتان لم تلتقيا وفي قارات متباعدة.

وأثارت الفنانة درة جدلا كبيرا في اخر ظهور لها بسبب إطلالاتها. 

حيث ظهرت التونسية درة مؤخرا في عرض مجوهرات دار ميسيكا بإطلالة كاملة من تصميم مايكل كورس Micheal Kors، من مجموعته لخريف 2023، مكونة من جامبسوت ذهبي لامع وفوقه معطف بيج، ولملمت شعرها للخلف، وتعاونت فيها مع منسقة الأزياء يمنى مصطفى

 

وكانت النجمة العالمية بليك ليفلي ظهرت بنفس الإطلالة منذ أسبوعين تقريبا، عندما حضرت عرض أزياء مايكل كورس لشتاء وخريف 2024، وبنفس التنسيق الذي ارتدته درة، وظهر على عارضة الأزياء

 

إليكم الصور 

 

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إطلالة مثيرة عارضة الأزياء درة إطلالة الفنانة درة

إقرأ أيضاً:

نهاية مأساوية لنجمة برنامج المواهب الأمريكي.. ماذا حدث؟

أقدمت إيميلي غولد "17 عاماً"، المشتركة برنامج "أمريكان غوت تالنت"، على إنهاء حياتها منتحرة، وفقاً لما ذكره مكتب الطب الشرعي في سان برناردينو، أمس الثلاثاء.

وعثر على جثة غولد الجمعة الماضي 13 سبتمبر (أيلول)، تحت جسر علوي في مدينة رانتشو كوكامونغا، بعدما ألقت بنفسها أمام إحدى السيارات على الطريق.
وقال ضابط المعلومات العامة في دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا، رودريجو جيمينيز، إن "ضباطاً من دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا بمنطقة رانشو كوكامونجا استجابوا لوجود جثة في الشارع".
وأشار إلى أن العديد من السيارات ارتطمت بجسدها بحلول الوقت الذي وصل فيه الضباط، وفشلت إحدى المركبات في التوقف، ومن خلال التحقيقات، بدا أن إيميلي قد قفزت عمداً أمام إحدى السيارات، رغبة في إنهاء حياتها.
وانتحرت غولد، وهي متسابقة في برنامج المواهب الأمريكي، بعد أسابيع فقط من إبهار الجمهور على أدائها الذي قدمته خلال عرضها مع فرقتها على المسرح، ووصلت غولد والفرقة إلى ربع نهائي البرنامج قبل إقصائها في أغسطس (آب).

      View this post on Instagram      

A post shared by Steven A. Gold, DDS (@westernudigitaldentistry)

مقالات مشابهة

  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • نهاية مأساوية لنجمة برنامج المواهب الأمريكي.. ماذا حدث؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • جدل حول “كورس تعدد الزوجات”.. ما قصة؟
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • منشورات مثيرة للجدل وتخبّط إسرائيلي.. هل اقتربت لحظة الحسم لبنانيًا؟!