قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في تصريحات صحفية لها اليوم الأحد أن  ١١٢١ فتحت مدرسة أبوابها لاستقبال الطلاب في محافظة دمياط في أول أيام  العام الدراسي الجديد على مستوى المحافظة في دمياط، وتم استقبال طلاب الصفوف الأولى أيضًا .

وقالت محافظ دمياط أنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم بقيادة المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط ومديري الإدارات التعليمية في دمياط لمتابعة اليوم الدراسي بدءاً من حضور طابور الصباح.

وتابعت " الدكتورة منال عوض " محافظ دمياط مع مديرية التربية والتعليم، خطتها لضمان انتظام سير اليوم الدراسى وتوفير مناخ آمن وملائم للطلاب و وضع الجداول و القوائم بالفصول وتوزيع الكتب الدراسية، حيث أكدت على ضرورة المرور الميدانى على المدارس للتأكد من الالتزام بتلك الخطة وتواجد المعلمين و العاملين بالمدارس .

هذا ويشار إلى اعلان محافظ دمياط لرفع درجة الاستعداد القصوى خلال جلسة المجلس التنفيذى المُنعقدة منذ اسبوعين وذلك لاتمام كافة الاستعدادات بالمدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد،  وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات .

كما انطلق العام الدراسي الجديد أمس السبت في ٨٤ مدرسة  في محافظة دمياط دمياط بتوجيهات  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و الدكتورة منال عوض محافظ دميـاط.

ومن جانبه اكد المهندس "على عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط، أن جميع مدارس المحافظة استعدت لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م،

واوضح "وكيل الوزارة" أنه بدأت  أمس السبت ٨٤ مدرسة تعمل بنظام الفترتين والفترة الممتدة، لطلاب الصفوف الأولى فقط " الأول الابتدائي  والأول الإعدادي والأول الثانوي عام وفني حيث تابع المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط.

FB_IMG_1696141638370 FB_IMG_1696141609740 FB_IMG_1696141605256 FB_IMG_1696141555477 FB_IMG_1696141553237 FB_IMG_1696141550920

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدارس دمياط تعليم دمياط وكيل تعليم دمياط دمياط التربیة والتعلیم فی محافظة دمیاط محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي

اعتمد المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية، بحضور الاستاذة سماح ابراهيم  وكيل وزارة التربية والتعليم مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل وشهادة اتمام الدراسة لمرحلة التعليم الاساسي والتعليم الفني بنوعياتها (صناعى- زراعي- تجاري وفندقي ومزدوج)

مقالات مشابهة

  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • تمديد وقت الاقتراع بناء هلى طلب يعض الأقاليم الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام
  • السفارة الايرانية في بيروت فتحت أبوابها أمام الناخبين
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • خلال 15 يوما .. فتح باب الندب والنقل لمعلمي دمياط