ماجد محمد

أوضح الإعلامي الرياضي عماد السالمي أن غياب أليوسكي لم يكن مؤثرًا على الأهلي لكن المشكلة في المساندة بالأطراف.

وقال السالمي :” لا يجب إقالة مدرب الأهلي ولكن يجب إيقاف المغامرة بالضغط العالي” مشيراً إلى أن أفضل فريق تكتيكيًا هو النصر.

وأضاف ” لا يحقق النادي الأهلي أي بطولة بدون محور 6 يظهر لك أفضل نسخة لكيسية”.

عماد السالمي: غياب أليوسكي لم يكن مؤثرًا على الأهلي لكن المشكلة في المساندة بالأطراف.. لا يجب إقالة المدرب لكن يجب إيقاف المغامرة بالضغط العالي .. أفضل فريق تكتيكيًا هو النصر #أكشن_مع_وليد#الأهلي_الاتفاق

يعرض الآن مجاناً على شاهد #Shahidhttps://t.co/eeczceWVRY pic.twitter.com/P2dVO0KJQz

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) September 30, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أليوسكي الأهلي النصر مدرب الأهلي

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن مواجهة الأهلي وبيراميدز هي بداية الصراع بقوة نحو التتويج بالدوري المصري، مشيرا إلى أن الأهلي كان في ماراثون مضغوط من أجل تحقيق الانتصارات قبل المواجهة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بيراميدز حقق انتصار كبير على الاتحاد السكندري، وحسم اللقاء مبكرًا ولم يجد مقاومة من زعيم الثغر، والذي يعاني من مشكلات كثيرة، ومدرب بيراميدز يقدم مستوى جيد مع لاعبيه الذين يمتلكون روح عالية من أجل المنافسة على اللقب".

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قام بعمل تغييرات جيدة في بداية الشوط الثاني، وألوم اللاعبين على الأداء في الشوط الأول، وكان هناك تراخي واضح ولولا يقظة مصطفى شوبير كان سيكون هناك مشكلة كبيرة، وكولر أكد على ذلك في المؤتمر، والنصف الثاني من اللقاء الفريق كان لديه رغبة قوية في حسم الفوز سريعا".

وأكمل: "التغييرات صنعت فارق كبير للأهلي وجعلته يسيطر على المباراة، وسجل هدفين رائعين، ووسام أبوعلي يقدم مستوى رائع ويتحرك بشكل رائع في الملعب، وفوز الاهلي نتيجة طبيعية وهذا لا يمنع أن الطلائع قدم مستوى أفضل من المباراة السابقة".

وواصل: "انتقال كريستو للرجاء شئ متوقع طالما لا يوجد أي إستفادة منه في الأهلي، وأتمنى أن يعود رضا سليم للمشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة، وهو منذ فترة بعيد عن المستوى المعهود، لابد أن يعمل جيدًا على نفسه وهو يمتلك مستوى أفضل بكثير".

وتابع: "أتمنى أن أرى الخماسي الأجنبي للأهلي داخل الملعب، ومواجهة بيراميدز ستكون متكافئة 50/50، والدوافع كبيرة لدى الفريقين ومتساوية، تحقيق الدوري للأهلي أساسية، لكن بيراميدز لديه دوافع كبيرة واقترب كثيرًا خصوصًا أنهم يمتلكون كل الامكانيات وخسروا العديد من الألقاب على مدار السنوات الماضية".

وأكد: "بيراميدز أصبح ضلع من أضلاع الكرة المصرية في ظل تراجع الأندية الشعبية والزمالك مؤخرًا، وكل اللاعبين في بيراميدز لابد أن يتم عمل حساب لهم سواء فيستون مايلي أو مصطفى فتحي، وهم يتميزون في الكرات الثابتة ولابد من فرض رقابة على المهاجم فيستون مايلي، وكذلك الظهيرين الشيبي وحمدي يقومون بإرسال الكرات العرضية.. ويقومون بالتكملة الهجومية".

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد : مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • ضياء السيد: مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • بعد إنهاء أزمته مع النصر .. علي يزيد يقدم شكره لرئيس النادي .. فيديو
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • طارق الشناوي يكشف عن مشكلة خطيرة تعاني منها شيرين.. فيديو
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يدرك التعادل من ركلة جزاء «فيديو»
  • الأربعاء الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الممتاز
  • تاليسكا في طريقه إلى الرياض استعدادًا للمغادرة لـ معسكر الفريق .. فيديو
  • النائب فضل الله: عندما يتوقف العدوان على غزة تتوقف جبهات المساندة