شفق نيوز:
2024-08-04@04:22:31 GMT

بعمق 60 متراً.. حفرة تثير الرعب في المغرب

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

بعمق 60 متراً.. حفرة تثير الرعب في المغرب

شفق نيوز/ أثارت حفرة عميقة ظهرت بشكل مفاجئ هذا الأسبوع في إحدى المناطق القروية بضواحي مدينة الجديدة في المغرب، الرعب في قلوب السكان.

وقال صاحب قطعة الأرض، التي ظهرت فيها الحفرة بمنطقة "حد أولاد فرج"، في تصريح لصحيفة "هسبريس" المحلية، إنه تفاجأ بالواقعة صباح يوم الخميس 28 سبتمبر.

وأوضح أن عمق الحفرة هو 60 مترا وعرضها يتجاوز 20 مترا، مضيفا أنها تشكل خطرا على أبناء المنطقة.

وتابع أنه تم إخطار السلطات المحلية والأمنية بما حدث، حيث حضر بعض المسؤولين إلى عين المكان، وقرروا إحاطتها بالحبل، إلى حين إجراء التحقيقات اللازمة.

وتساءل أحد الجيران عما إذا كان ظهور الحفرة المفاجئ مرتبطا بالزلزال القوي، الذي هز المغرب قبل أيام وخلف خسائر بشرية ومادية جسيمة، مبرزا أن المنطقة لم تشهد أبدا حفرة مماثلة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي المغرب حفرة غامضة

إقرأ أيضاً:

أمانة الحدود الشمالية ترفع 300 طن من الأنقاض وسفلتة أكثر من 43 ألف م2

رفعت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة ببلدية ابن شريم خلال شهر يوليو الماضي 2024م، 300 طن من مخلفات الهدم والبناء، ضمن جهودها لرصد ومعالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضاري وجودة الحياة.

وجرى خلال نفس الفترة معالجة 5,000 متر طولي من الأرصفة؛ كما أنهت سفلتة 1,340 مترا طوليا من الشوارع داخل نطاقها، وإعادة تأهيل وسفلتة وصيانة 7 شوارع في مواقع مختلفة بمساحة تبلغ أكثر من 43,000 متر مربع، وصيانة 15 حديقة ومسطحاً أخضر ومضماري مشي، بمساحة 38,692 متراً مربعاً، وتجهيز هذه الحدائق والمسطحات ومضامير المشاة بـ 52 لعبة متنوعة و 18 جهازاً رياضياً متعدد الاستخدامات، وخدمات منافذ الـ USB، بالإضافة للخدمات العامة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • أمانة الحدود الشمالية ترفع 300 طن من الأنقاض وسفلتة أكثر من 43 ألف م2
  • الملكة رانيا تحتفل بصور أول حفيدة لملك الأردن.. "إيمان" على اسم عمتها
  • المغرب يبلغ نصف النهائي للمرة الأولى في منافسات القدم بأولمبياد باريس
  • هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2024؟.. رابط وخطوات الحصول عليها
  • سنشهد النيل
  • عاجل - حقيقة كشوف نتيجة الثانوية العامة المنتشرة على السوشيال ميديا.. هل ظهرت النتيجة؟
  • الجمل: حضرت إلى باريس بـ «ذراع» دون مدرب!
  • وزير الإسكان المصري يشيد بعمق ومتانة العلاقات بين الإمارات ومصر
  • يحاولون منع قطع الاشجار وحرائق الغابات.. لنتعرف على حراس الجبل الأخضر في ليبيا
  • ما بعد خطاب السيد حسن نصر الله.. الرعب يتزايد لدى الصهاينة