موقع 24:
2024-10-02@05:28:14 GMT

محمد بن راشد: مجلة "الجندي" أوفت بوعدها وحققت أهدافها

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

محمد بن راشد: مجلة 'الجندي' أوفت بوعدها وحققت أهدافها

قال نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن مجلة "الجندي" فتحت من خلال تغطياتها الميدانية ومتابعاتها للمعارض والمؤتمرات العسكرية في العالم، نافذة واسعة على عالم الأسلحة والاختراعات، والتطورات العلمية والتكنولوجية ذات الصلة.

وأضاف في كلمة بمناسبة الذكرى الـ50 لتأسيس مجلة (الجندي) "لقد أوفت المجلة بوعودها، وحققت الأهداف المرجوة منها، ونجحت على مدار سنواتها الـ 50 في مواكبة مسيرة النهضة والتقدم في بلادنا، فتطور محتواها واتسع وتعمق، وتطورت وسائل انتشارها لتشمل إضافة لنسختها الورقية المطبوعة، موقعاً إلكترونياً وصفحات على منصات التواصل الاجتماعي والوسائط المتعددة".

#محمد_بن_راشد : مجلة "الجندي" في ذكرى تأسيسها الـ50 أوفت بوعدها و حققت أهدافها#وام https://t.co/BGSAl1YBB8 pic.twitter.com/B0o44VsByO

— وكالة أنباء الإمارات (@wamnews) October 1, 2023



وتابع "قبل 50 عاماً كلفت فريق عملي في وزارة الدفاع بالإعداد لإصدار مجلة شهرية، تعنى بأنشطة الوزارة والقوات المسلحة في الإمارات، وتقدم محتوى يسهم في جهود البناء المعرفي للإنسان الإماراتي، ويخدم مسيرة التنمية في بلادنا، مع التركيز على المجالين العسكري والأمني".

وأوضح الشيخ محمد بن راشد "في مثل هذا الشهر من العام 1973، صدر العدد الأول من مجلة الجندي، مدشناً مصدراً موثوقاً للمحتوى الإعلامي العسكري، ومتابعاً بموضوعية ورؤية وطنية وبتحليل متخصص الأحداث والقضايا العسكرية المهمة في العالم".

وأشار إلى أنه من خلال تغطياتها الميدانية ومتابعاتها للمعارض والمؤتمرات العسكرية في العالم، فتحت مجلة "الجندي" نافذة واسعة على عالم الأسلحة والاختراعات والتطورات العلمية والتكنولوجية ذات الصلة.

مجلة الجندي تحتفي بيوبيلها الذهبي

تحتفي مجلة «الجندي» التابعة لوزارة الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة في الأول من أكتوبر 2023 بمرور 50 عاماً على تأسيسها.

وبالتزامن مع صدور عددها رقم 597 لشهر أكتوبر 2023، أصدرت «الجندي» ملحقاً خاصاً للاحتفاء بيوبيلها الذهبي، حيث يستعرض… pic.twitter.com/bFTmN0u7ID

— مجلة الجندي (@aljundijournal) October 1, 2023

واختتم حديثه بالقول: "لقد أوفت المجلة بوعودها، وحققت الأهداف المرجوة منها، ونجحت على مدار سنواتها الـ 50 في مواكبة مسيرة النهضة والتقدم في بلادنا، فتطور محتواها واتسع وتعمق، وتطورت وسائل انتشارها لتشمل إضافة لنسختها الورقية المطبوعة، موقعاً إلكترونياً وصفحات على منصات التواصل الاجتماعي والوسائط المتعددة. أهنئ كوادر وزارة الدفاع بحلول اليوبيل الذهبي لمجلة الجندي، والتهنئة موصولة لجميع أعضاء أسرة المجلة، ولزملائهم الذين تعاقبوا على إدارتها وتحريرها".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات ثقافة محمد بن راشد مجلة الجندی

إقرأ أيضاً:

استقبال رسمي لممثل اليمن في المسابقة الدولية للقرآن الكريم وتكريم خاص من وزير الأوقاف

 

استقبل وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الأحد، بمكتبه في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، القارئ الحافظ عمرو طارق، ممثل بلادنا في مسابقة محمد السادس الدولية في دولة المغرب العربي. 

وأشاد معالي الوزير شبيبة، بالتمثيل المشرف للقارئ اليمني عمر طارق في المسابقة التي شاركت فيها أكثر من 40 دولة، وحجز لبلادنا المرتبة السادسة دولياً، ووجه بتكريمه ببرنامج عمرة ضمن جهود الوزارة في تكريم حفاظ كتاب الله. 

ونوه الوزير بجهود قطاع التحفيظ بالوزارة في تأهيل الحفاظ والقراء للمشاركة في تمثيل بلادنا في المسابقات القرآنية العربية والدولية، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم ما يلزم لدعم القطاع بما يمكنه من أداء دوره على الوجه الأمثل. 

بدوره، شكر الحافظ عمرو طارق معالي الوزير شبيبة حرصه واهتمامه بتأهيل القراء والحفاظ ودعمهم المستمر للمشاركة في المسابقات الدولية.

مقالات مشابهة

  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • فرسان الإمارات يخطفون الأضواء في ختام مونديال سردينيا للقدرة
  • «الوسطى» تواكب افتتاح جامعة الذيد و«الشرقية» تسلط الضوء على جامعة خورفكان
  • “دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • استقبال رسمي لممثل اليمن في المسابقة الدولية للقرآن الكريم وتكريم خاص من وزير الأوقاف
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم