وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-29@06:52:25 GMT

مسلسل كريستال الحلقة 67 السابعة والستون

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

مسلسل كريستال الحلقة 67 السابعة والستون - بطولة باميلا الكيك المقتبس من المسلسل التركي حرب الورود حيث يكثر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية  لمتابعة أحداث مسلسل كريستال الشيقة .

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 67 السابعة والستون المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود.

مسلسل كريستال

عندما تقع مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

مسلسل كريستال الحلقة 67 السابعة والستون

تدور أحداث مسلسل كريستال حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

تعرض وكالة سوا لمتابعينها مسلسل كريستال الحلقة 67 السابعة والستون كاملة عالية الجودة HD فور عرضها موعد عرض مسلسل كريستال

 موعد عرض مسلسل مسلسل كريستال Crystal يعرض كريستال من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

شاهد :  مسلسل كريستال الحلقة 66 القنوات الناقلة لمسلسل الكريستال

قناة mbc.

قناة mbc العراق.

منصة شاهد.

أبطال مسلسل كريستال

أبرز الممثلين في مسلسل كريستال هي كما يلي:

الممثل محمود نصر. الممثلة باميلا الكيك الممثلة ستيفاني عطالله. الممثل إياد ابو الشامات. الممثلة هيما اسماعيل. الممثلة لين غرة. الممثلة سارة باسم ذوق إحدى ممثلات مسلسل كريستال. الممثل عبد الرحمن قويدر. الممثلة ليا مباردي. الممثل خالد شباط. الممثل امجو ريحان. الممثل بلال مارتيني. والممثلة صباح بركات. عدد حلقات مسلسل مسلسل كريستال Crystal

عدد حلقات مسلسل كريستال  Crystal حوالي 90 حلقة ، وسيتم عرضها في موسمين متتاليين ، حيث تنتمي السلسلة إلى السلسلة الطويلة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون كاملة عالية الجودة HD ، كما شملنا لكم أيضا في المقال قصة مسلسل كريستال والقنوات الناقلة لـ مسلسل الكريستال وأبطال مسلسل كريستال وكذالك عدد حلقات مسلسل كريستال Crystal

اعلان مسلسل كريستال المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • 188 مشاركا فى ورش النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • 188 مشاركا في ورش النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة