أكد الناقد الرياضي عادل عصام الدين، أن الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو، ثنائي النادي الأهلي، لم يظهرا حتى الآن بالشكل المطلوب رفقة الراقي، وذلك بعد تعادل الأهلي مع الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن.

وقال عادل عصام الدين في تصريحات للإخبارية: «رياض محرز وفيرمينو لم يظهر إلى الآن، وذلك بالمقارنة مع ثنائي النصر كريستيانو رونالدو وساديو ماني».

وأضاف: «كيسيه  الأفضل في الأهلي حتى الآن ويقدم مستويات جيدة رفقة الفريق في بطولة الدوري».

حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي الأهلي والاتفاق، ضمن منافسات ختام الجولة الثامنة من دوري روشن، والتي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، أمس السبت.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي النقطي لـ 16نقطة في المركز السادس من ترتيب منافسات الدوري، في حين ارتفع رصيد الاتفاق لـ17 نقطة في المركز الخامس.

فيديو | الناقد الرياضي عادل عصام الدين: رياض محرز لم يظهر إلى الآن وكيسيه الأفضل في الأهلي#المنتصف pic.twitter.com/mjNkRujIwl

— المنتصف - الإخبارية (@al_montasaf) September 30, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: رياض محرز الاهلي روبرتو فيرمينو دوري روشن

إقرأ أيضاً:

محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»

أكد الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح، أن قرار تأجيل موعد افتتاح الدورة الـ17 من المهرجان، دورة الفنانة القديرة سميحة أيوب، إلى يوم 30 يوليو الجاري، جاء بناء على طلبه، من أجل خروج المهرجان بصورة تليق بعراقة المسرح المصري والمسرحيين والجمهور المحب لـ«أبو الفنون».

تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة

وقال «رياض» في تصريحات لـ«الوطن»، «أنا بصفتي رئيس المهرجان المسرح القومي للمسرح، التقيت مع الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، لطرح بعض التفاصيل الخاصة بالدورة، وطلبت منه السماح بتأجيل موعد افتتاح الدورة الـ17 لاستكمال بعض التفاصيل الخاصة بالحدث، والوزير استمع إلى المشكلات، ومن شدة اهتمامه بالمسرح والفنون تفهم الأمر، واستجاب فورا لطلباتنا».

وأضاف: «نحن كإدارة المهرجان غير جاهزين بالكامل لحفل الافتتاح، لذلك طلبت من وزير الثقافة التأجيل لأسبوعين فقط، وهو إجراء طبيعي جدا عند أي مسؤول يرى إنه غير جاهز بالصورة التي يرضى عنها، ليخرج الحدث بالشكل اللائق».

دورة عادل إمام من أنجح الدورات

وتابع أن المهرجان صعب وكبير، والدورة الماضية التي حملت اسم عادل إمام كانت من أنجح الدروات ليس في مصر وحدها، ولكن في المنطقة العربية بالكامل، مضيقا: «إن شاء الله الدورة الـمرتقبة ستكون ناجحة ومتميزة أيضا».

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم