البوابة نيوز:
2024-07-04@10:39:01 GMT

أخبار متوقعة ليوم الأحد الموافق أول أكتوبر 2023

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

القاهرة.. تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الدورة الاستثنائية للمجلس الوزاري العربي للكهرباء برئاسة مصر، وبمشاركة الوزراء المسؤولين عن الكهرباء بالدول العربية أو ممثلين عنهم؛ وعدد من المنظمات والاتحادات ذات العلاقة.

 

القاهرة.. يعقد مجلس النواب الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع وسيحدد رئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي خلالها الجلسة موعد تلقي الرغبات في تعديل عضوية اللجان النوعية لمن يرغب من النواب.

الرياض.. تستضيف المملكة العربية السعودية، في العاصمة الرياض، المؤتمر الـ17 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط التابعة للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية 2023، الذي ينظمه المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها "وقاء"، بالتعاون مع المنظمة العالمية للصحة الحيوانية، بمشاركة 20 دولة وعدد من الخبراء المحليين والدوليين المتخصصين في مجالات الصحة الحيوانية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المنظمات الدولية والجهات ذات العلاقة.

 

الدوحة.. تنطلق أعمال المنتدى الثاني رفيع المستوى للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائي في العاصمة القطرية الدوحة، ويبحث المنتدى، الذي يستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، عددًا من القضايا المتعلقة بتعزيز الأمن الغذائي في العالم الإسلامي، بما في ذلك مشاركة المجتمع المدني في مكافحة انعدام الأمن الغذائي، وتقدم التكنولوجيا الزراعية المستدامة للأمن الغذائي، وتعزيز أسواق الطعام داخل منظمة التعاون الإسلامي.

 

القاهرة.. تحتفل قبرص الدولة الصديق والجار الشمالي لمصر بالذكرى الثالثة والستين لاستقلالها في عام 1960 بعد نضال ضد الاستعمار البريطاني.

 

القاهرة.. تنطلق الدراسة في المعاهد الأزهرية بجميع المحافظات للعام الدراسي الجديد 2023/ 2024، في ظل التنسيق بين الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

القاهرة.. تُطلق وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، الحملة القومية لتحصين الأغنام والماعز ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتحت رعاية الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

 

القاهرة.. تُنظم دار الأوبرا المصرية، معرضا للفن التشكيلي، بقاعة صلاح طاهر للفنون، تحت عنوان "أحوال" للفنان عماد شفيق رزق، وتستمر فعالياته حتى يوم /السبت/ الموافق 7 أكتوبر المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قبرص مجلس النواب جامعة الدول العربية

إقرأ أيضاً:

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: أخبار سعيدة

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الجدي حظك اليوم الخميس 4 يوليو

 

ويشتهر مواليد برج الجدى بالشخصية الجادة والملتزمة والتى لا تعرف المزاح فى العمل ولا حتى فى الحياة الشخصية، كما أنهم لا يحبون خرق القوانين أو القواعد.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد المهني

 

أخبار سارة تجعلك فى مقدمة الراغبين فى إنجاز مهامك بشكل أسرع، الترقيات فى طريقها إليك، وتحظى بتقدير خاص من زملائك المقربين، وتتجدد ثقة رؤسائك فيك.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد العاطفي 

 

تقضى أوقاتا جميلة مع شريك حياتك، بعد انتهاء الخلافات بينكما، احرص على التفاهم دائمًا مع الحبيب ولا تجعل الصمت يحكم العلاقة بينكما.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

حالتك الصحية جيدة جدًا، لكن عدم الاهتمام بالناحية الغذائية يجعلك فى مشكلة حقيقية، حاول أن تختار طعامك بدقة

 

برج الجدي حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيشوا يومًا مميزًا خاصة بعد أخبار سارة فى محيط العمل، تجعله فى الصفوف الأولى للراغبين فى إنجاز مهام صعبة، والترقيات اقتربت منك، تتجدد فيك ثقة رؤسائك، ويقابلك زملاؤك المقربون بتقدير خاص.

مقالات مشابهة

  • الدورة الـ10من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تنطلق 2 أكتوبر
  • اتحاد مصارف الكويت: البنوك تعطل أعمالها الأحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • مجلس الوزراء: الأحد عطلة رسمية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: أخبار سعيدة
  • بر مصر / أهم أخبار المحافظات ليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • ديوان الخدمة المدنية: الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1446
  • انطلاق فعاليات مؤتمر إطلاق التقرير المشترك حول تقيم العلاقات الزوجية في العالم العربي
  • التربية: امتحانات التوجيهي قائمة يوم 7 تموز
  • «الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي
  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟