شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية عددًا من الأحداث التي شغلت الجمهور عبر«السوشيال ميديا»، لعل أشهر هذه الأحداث حالات الوفاة التي حدثت أمس بالوسط الفني. 

 

وفاة أحمد سامي العدل

 

وكان خبر وفاة الفنان والمخرج الشاب أحمد سامي العدل كالصدمة على أقاربه وعلى أصدقائه بالوسط الفني، وقد أعلنت رشا سامي أمس عن خبر الوفاة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل"، وتابعت: "برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".


وفاة محمد فريد

 

كما رحل عن عالمنا أمس أيضًا الفنان محمد فريد، ومن المقرر تشييع جثمانه اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.
 


وفاة شقيقة أبو الليف

 


كما رحلت عن عالمنا أمس الشقيقة الكبرى للفنان نادر أبو الليف بعد صراع مع المرض بمحافظة الإسكندرية، ومن المقرر إقامة العزاء في العصافرة بمحافظة الاسكندرية خلال هذه الأيام.

 

اعتزال توفيق عبد الحميد الفن للمرة الثانية 

 

كما فاجئ الفنان توفيق عبد الحميد، جمهور أمس بخبر اعتزاله الفن نهائيًا، بسبب سوء حالته الصحية التي تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه في الوقت الحالي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب منشورًا قال فيه:"ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي".

 

وعكة صحية مفاجئة لمطرب المهرجانات الشعبية عنبة 

 

كما تعرض في يوم الجمعة الماضية،  مؤدي المهرجانات الشعبية عنبة لوعكة صحية مفاجئة، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة،وشارك جمهوره عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له وهو راقدًا في المستشفى، وعلق عليها قائلًا:" ادعوا لعنبة بالشفاء".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سامي العدل توفيق عبد الحميد محمد فريد عنبة

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي

استنكر الشيخ مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الهجوم الذي تعرض له بعد مواساة الفنان خالد الصاوي، بعدما أعلن الأخير وفاة كلبته.

خالد الصاوي يرثي كلبته بعبارات مؤثرة.. ومظهر شاهين يعلق أحمد صيام يكشف سبب رفضه دور خالد الصاوي في عمارة يعقوبيان (فيديو)

وقال مظهر شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج "تفاصيل"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد 2" مساء اليوم: “بقول للداعية اللي هاجمني أنت متعرفش حاجة عن الإنسانية أو الرحمة”.

اللي انتقدني ميعرفش حاجه عن الدين

وأضاف مظهر شاهين: "اللي انتقدني ميعرفش حاجه عن الدين لأنه معندهوش دليل عن علامه ليا"، متابعا: "الشيخ خالد الجندي عالم جليل ويعرف قيمة الرحمة في الإسلام".

وتابع "أتقدم بخالص التعازي للفنان خالد الصاوي في وفاة كلبته، وقلبي اتخلع لما قريت رثاء الفنان خالد الصاوي لكلبته، وعزيته في كلبته من باب الرحمة"، مضيفا: "أتحدى كل من انتقدني في عزائي لكلبة خالد الصاوي أن يجد لي فتوى تحرم ما فعلت".

أعلن الفنان خالد الصاوي وفاة كلبته المفضلة عبر منشور مؤثر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث عبر عن مشاعره بطريقة صادقة ومؤثرة، مما جعل الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، يرد.

 

رثاء الصاوي وكلماته المؤثرة


كتب خالد الصاوي خلال منشوره: "كيم ينبوع الحنان العائلة، باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب أرجوك اجمعني بيها وبـ ميكي يومًا ما، إن شاء الله في حلم طويل"، وهذا المنشور يعكس مدى عمق العلاقة التي كانت تربط الصاوي بكلبته، وكيف كانت تمثل له مصدرًا كبيرًا للحب والحنان.


في رثاء كلبته، استخدم الصاوي تعبيرات آخرى فنية تتسم بالحزن والتأمل، حيث قال: "كأني حفار قبور مخمور ومسطول موت.. بكتب في نعي الأحبا خليل ورا الثاني واشرب فـ نخب الحبايب مالحياة والموت.. وأعزّي كل البشر.. ولا حد عزّاني". من خلال هذه الكلمات، يعبر الصاوي عن شعوره بالضياع والألم من فقدان كلبته، وكيف أن هذا الفقدان يشعره وكأنه يعيش في عالم مليء بالحزن والفراغ.

في ظل هذه المشاعر، تقدم الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، بالتعزية إلى الفنان خالد الصاوي عبر صفحته على فيس بوك، قائلًا: "صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يربط على قلبه ويلهمه الصبر على فراقه، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، والإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف"، وتعكس هذه الكلمات تفهم الشيخ شاهين للحزن الذي يعاني منه "الصاوي" وتقديمه للتعزية في هذا الوقت العصيب.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • منع صدام اغانيه في العراق .. وفاة الفنان الآشوري ايوان اغاسي بأمريكا
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي منذ قليل
  • حصيلة كارثية.. 21 وفاة في الحوادث خلال يومين!
  • بناتها رقم 1 في حياتها.. كيف وزانت عبلة كامل بين الفن وتربية توأمها؟
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • تحرير 151 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • 14 وفاة و260 جريحاً خلال آخر 24 ساعة