لوحت مليشيا الحوثي، مجددًا، بإعدام مدير شركة برودجي سيستمز عدنان الحرازي، والذي يقبع في سجونها منذ تسعة أشهر.

وقالت مصادر حقوقية، إن مليشيا الحوثي عقدت جلسة جديدة لمحاكمة المختطف الحرازي من قبل ما تسمى "المحكمة الجزائية" الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وأضافت المصادر أن ممثل مليشيا الحوثي جدد مطالبته، خلال الجلسة الثالثة، بحجز أرصد شركة برودجي وإعدام مديرها عدنان الحرازي.

وأشارت المصادر إلى أن محامي المختطف الحرازي طالب بالإفراج عن مدير شركة برودجي بالضمان، غير أن نيابة المليشيا رفضت الطلب بذريعة أن ما قام به الحرازي من خلال شركته تعد من "الجرائم الجسيمة"، لافتة إلى أن هذه التهم تأتي بهدف السطو على شركة الحرازي وأموال الشركة التي صارت تحت قبضة المليشيا.

اقرأ أيضاً المليشيا تطلق سراح عددا من أقارب ثوار 26 سبتمبر و تبقي على من تم القبض عليهم بتهمة الإحتفال بعيد الثورة ( تفاصيل +أسماء) من هو الفنان اليمني الذي كسب حب الملايين وهاجمه الحوثيون ببذاءة بعد احتفاله بعيد 26 سبتمبر ”فيديو” الحوثيون يتلقون صفعة جديدة بإغلاق منصة ”إكس” وكالة سبأ التابعة للمليشيا واكثر من 80 قناة أخرى في ”اليوتيوب” تهديدات حوثية لقيادات طلابية بتهمة تأييد المظاهرات المطالبة بمحاكمة قاتل الطبيب ”السامعي” أحد مشايخ حاشد.. من هو الشيخ القبلي الذي اعتقله الحوثيون بسبب رفع العلم الجمهوري عشية 26 سبتمبر؟ ”فيديو” قائد ألوية العمالقة ”أبوزرعة المحرمي” يتوعد مليشيا الحوثي بـ”الرد السريع والموجع” بعد قصفها الحفل العسكري بصعدة مقتل قيادي حوثي كبير وإصابة أربعة أخرون في كمين مسلح لعربة عسكرية بالحدا بمحافظة ذمار الحوثيون وأحقاد التاريخ: الويل للشعب إن استتب لهم الأمر! محللون سياسيون: أربعة مؤشرات على رفض مليشيا الحوثي المبادرة السعودية ونتائج مباحثات الرياض صحفي سعودي يعلق على القصف الحوثي للحفل العسكري بمناسبة ثورة 26 سبتمبر بمحافظة صعدة أول تعليق للعميد طارق صالح على انتفاضة صنعاء سبتمبر ضد إهانة الحوثي لعلم الجمهورية شاهد لحظة إقدام القيادي الحوثي ”المتوكل” على قتل الطبيب اليمني ”السامعي” داخل حرم مستشفى حكومي ”فيديو”

يشار إلى أن إغلاق مليشيا الحوثي لشركتي برودجي سيستميز، تسبب بتشريد أكثر من 1000 موظف وعامل لدى الشركة، التي تعمل في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى دورها كوسيط بين المنظمات الإغاثية والمتضررين من الحرب وأدوار أخرى في كواحدة من أبرز شركات لتنفيذ مشاريع أو الرقابة على مشاريع عدد من المنظمات الإغاثية والإنسانية في اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی شرکة برودجی

إقرأ أيضاً:

مليشيات الحوثي تختطف أكثر من 280 يمنيا في ذمار بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر المجيدة

مليشيات الحوثي تختطف أكثر من 280 يمنيا في ذمار بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر المجيدة

مقالات مشابهة

  • ضبط مدير شركة إنتاج فني ينتهك الحقوق المادية والأدبية
  • مليشيات الحوثي تختطف أكثر من 280 يمنيا في ذمار بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر المجيدة
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • "المعلمين اليمنيين": حملات الاختطاف الحوثية تكشف انقلاب المليشيا على ثورة 26 سبتمبر والجمهورية
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • مقتل مدير شركة بريطاني في الأردن على يد موظف مفصول.. وإصابة آخرين (شاهد)
  • جريمة “العلم الوطني”.. الحوثيون يرفضون الإفراج عن قرابة 1000 شاب اعتقلوا خلال أيام
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"