بريشتها الجميلة، ولوحاتها ناصعة البياض، تحدت الملهمة براءة بشير، الكثير من الصعوبات، بسبب إصابتها بنوع نادر من "متلازمة داون"، حيث حولت معاناتها إلى إبداعات مدهشة.

وقالت براءة خلال مداخلة هاتفية على قناة السعودية، إن مرضها كان تحديا كبيرا لها، حيث جعلها تكتشف نفسها بشكل كبير، كما أنه لم يكن عائقا لها في مساعدة الأشخاص الذين يعانون نفس مرضها، ولديهم صعوبات في الحياة.

وأكدت براءة بشير، أن والدتها هي من دعمتها بشكل كبير، في الرسم، الذي بدأته منذ عام 2020، وذلك عبر الكثير «الكورسات» الدورات التدريبية، والورش الفنية.

بريشتها الجميلة، ولوحاتها ناصعة البياض، الملهمة "براءة بشير" تتحدى الصعوبات، رغم إصابتها بنوع نادر من "متلازمة داون".. فحولت معاناتها إلى إبداعات مدهشة????️????#من_السعودية pic.twitter.com/2qkQMJYNwQ

— قناة السعودية (@saudiatv) September 30, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: متلازمة داون الرسم

إقرأ أيضاً:

بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)

حظت ميكب أرتيست صينية بشهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما «تيك توك»، خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي تستخدم أدوات الماكياج في تحويل جدها المُسن إلى شاب عشريني وسيم وجذاب وكأنه أحد أبطال الأعمال الكرتونية.

ميكب أرتيست صينية تجول جدها إلى شاب وسيم بالماكياج

وبحسب ما ورد على موقع «odditycentral»، فقد جذبت فنانة مكياج صينية شابة تُعرف على منصات التواصل الاجتماعي باسم «sakuralusi» أنظار العالم، خلال الأيام القليلة الماضية، بفضل مهاراتها الاستثنائية في تحويل ملامح جدها المسن إلى شخصيات شابة مستوحاة من الرسوم المتحركة.

ونشرت الفتاة الصينية مقطع فيديو وهي تضع الماكياج على وجه ورقبة جدها صاحب الـ66 عامًا، وبعد مرور فترة قصيرة من الوقت يتحول هذا الجد العجوز إلى شاب وسيم لا يمكن لأحد أن يقول بأن الاثنين هما شخص واحد، إذ هناك فروقات كثيرة بين الشخصين، الأول بملامح كبيرة ووجه تظهر عليه علامات الكُبر من تجاعيد وغيرها، بينما الثاني ظهر بوجه شاب ذات بشرة نقية لامعة وأعين جريئة.

@sakuralusi ????????‍‍ #sakuralusi #douyin_tiktok_china #fyp #fypage #douyin抖音 #fypmakeup #douyinmakeup #makeupdouyin #makeupartist #makeuptutorial #newtrend #chinesetiktok #beauty #douyin_china #trending #grandpa #aiboy #ai #aidaddy #daddy #cosplayer #makeupcosplay sonido original - yashuriarmy y bts

رواج واسع لمقطع الفيديو

ولاقى مقطع الفيديو رواجًا واسعًا عبر منصة «تيك توك» التي عبر روادها عن انبهارهم بمهارة الفتاة الصينية التي حولت جدها الستيني إلى شاب وسيم جذاب بلمسات سحرية، إلى جانب إشادتهم بالقدرة الكبيرة للماكياج على إحداث تغييرات كبيرة وجذرية في الملامح.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيل اللاعب المصري أحمد رفعت… هل الضغوط النفسية تؤدي إلى الوفاة؟
  • براءة فتاة من تهمة إحراز مواد مخدرة بالدقي
  • المحلل السياسي أمين بشير يكشف لـ "الفجر" آخر تطورات الحرب بين لبنان وإسرائيل
  • هل متلازمة القلب المكسور تسبب الوفاة؟.. أطباء يوضحون حالة اللاعب أحمد رفعت.. وهذه أسباب الإصابة وكيفية التعافي
  • أخصائية تغذية توجه نصائح لتجنب الإصابة بالتسمم في السفر
  • نادر شوقي: أسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء رفعت لشهور
  • طبيب أحمد رفعت: قبل واقعة الملعب كان يعاني من متلازمة "القلب المنكسر"
  • بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • مرض نادر يحول صاحبه إلى ما يشبه الوحش.. سر نمو الشعر بغزارة في الوجه