حالة من الغضب يشعر بها سكان مدينة نيويورك الأمريكية بعد أن تعرضوا للغرق في مترو الأنفاق والأقبية التي غمرتها المياه، وتساءل بعضهم عن سبب عدم تلقيهم تحذيرًا مسبقًا إضافيًا بشأن عاصفة يوم الجمعة، التي تسببت في إغلاق معظم أنحاء المدينة.

وذكرت صحيفة نيويورك "ديلي نيوز" الأمريكية أنه في الوقت الذي هبت فيه العاصفة على نيويورك، صباح يوم الجمعة، وباغتت العاصفة الآلاف من سكان نيويورك.

أخبار متعلقة باكستان.. ارتفاع حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري إلى 59 قتيلاًبطائرة مسيرة.. هجوم أوكراني يتسبب في أضرار جنوب روسيا

وسرعان ما اجتاحت الأمطار الغزيرة البنية التحتية القديمة للنقل الجماعي في المدينة، مما أدى إلى توقف خطوط مترو الأنفاق في بروكلين وعبر الأحياء الخمسة.

New York: The rain isn’t over yet. It is extremely dangerous to travel on flooded streets.
As rain continues to impact downstate areas throughout the day, don’t attempt to walk, bike, or drive in these conditions.
Stay safe. pic.twitter.com/gGeCShKR87— Governor Kathy Hochul (@GovKathyHochul) September 29, 2023عالقون على الأرصفة

وانتظر سكان المدينة على الأرصفة، أو جلسوا عالقين في عربات مترو الأنفاق أو توقفوا على الطرق، والتي جعلتها مياه الفيضانات غير قابلة للعبور.

وعبر عن هؤلاء المحبطين المحامي العام جومان ويليامز يوم السبت، حيث انتقد العمدة إريك آدامز لعدم قيامه بما يلزم من أجل إيصال أخبار العاصفة الوشيكة التي سجلت رقما قياسيا، والتي تسببت في هطول أمطار غزيرة في مطار كينيدي.

الشوارع تحولت إلى أنهار في نيويورك - وحدة الطوارئ بنيويورك (إكس) var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

وإلى جانب 200 ملم من الأمطار التي سقطت في مطار جون كينيدي، أفادت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية بأن أكثر من 150 ملم سقط في برونكس ومانهاتن وأكثر من 175 ملم في بروكلين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 نيويورك سكان نيويورك أمطار نيويورك الأمطار المفاجئة فيضانات نيويورك

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية "إخاء" الأستاذ سالم بن خلف الشمري، يرافقه منسوبي المؤسسة وعدد من المستفيدات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال اللقاء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جهود تمكين الأيتاموقدم الشمري لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن برامج وأعمال المؤسسة التي تساهم في تمكين الأيتام والاعتماد على الذات من خلال توفير بيئة مناسبة تحقق الاستقرار.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقةمبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقيةوقدمت أحدى اليتيمات صورة مرسومة إهداء لسمو أمير المنطقة الشرقية.
ورفع الشمري الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته للأيتام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • تعليم الأحساء: عودة المشرفين التربويين للمدارس تحولها لبيوت خبرة
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى
  • صور.. "الوطني للعمليات الأمنية" يستعرض خدماته بمعرض الصقور والصيد
  • إشادة واسعة بالدورة العلمية الثانية لـ "الشؤون الإسلامية" في الفلبين
  • أخبار لبنان.. تحذير سكان 20 بلدة ووزير خارجية إيران يصل بيروت
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • الجيش الإسرائيلي يوجه تحذيرًا عاجلًا إلى سكان الضاحية الجنوبية
  • متخصصون يتعرفون على طرق التعامل مع مجرى الهواء بـ ”مركزي“ القطيف
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام