صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@07:00:17 GMT

لاوتارو «سوبر هاتريك» في 27 دقيقة!

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ميلان.. «الصحوة مستمرة» مورينيو: أنا المشكلة!


عاد إنتر ميلان  إلى نغمة الانتصارات، بفوزه الكبير على مضيفه ساليرنيتانا برباعية، حملت توقيع قائده ومهاجمه الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
استعاد إنتر توازنه، بعد سقوطه المفاجئ أمام ساسوولو 1-2 في المرحلة الماضية، وحافظ على صدارته برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف أمام جاره ميلان.


وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، دكّ لاوتارو الذي بديلاً للتشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 55، شباك ساليرنيتانا بأربعة أهداف في أقل من نصف ساعة «62 و78 و85 من ركلة جزاء و89»، محرزاً رباعية تاريخية «سوبر هاتريك»، وذلك قبل خوض فريق المدرب سيموني إنزاجي مباراة مهمة أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله في الجولة الافتتاحية أمام ريال سوسيداد الإسباني 1-1، وانتزع لاوتارو صدارة لائحة الهدافين برصيد 9 أهداف.
وكان الإنتر تعادل في المباراة الأخيرة التي جمعته مع ساليرنيتانا الموسم الماضي، والتي أفيمت أيضاً على أرض الأخير، لذا تحتم على بطل إيطاليا 19 مرة، أن يولي المباراة جدية كبيرة، خصوصاً في ظل سعيه لاستعادة اللقب الذي أحرزه في المرة الأخيرة خلال موسم 2020-2021.
وجاء هدف التقدم متأخراً للضيوف بعد تمريرة من الحارس السويسري يان سومر، فاستقبلها لاوتارو بصدره، فهيأها للفرنسي ماركوس تورام الذي انطلق بسرعة على الرواق الأيسر، قبل أن يمررها من جديد إلى الأرجنتيني الذي تابعها داخل المرمى «62».
وحسم لاوتارو نفسه النتيجة لفريقه بهدف شخصي ثانٍ «78»، من تمريرة نيكولو باريلا، قبل أن يحرز الثالث من ضربة جزاء «85»، إثر عرقلة من المدافع ماتيو لوفاتو لتورام.
ودوّن لاوتارو اسمه بأحرف من ذهب بهدف رابع، قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي الكالشيو إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز

إقرأ أيضاً:

ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل فريق ميلان انتصاراته في بطولة الدوري الإيطالي، بالفوز على ضيفه ليتشي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة السادسة من «السيري آ».

وفاز ميلان على ليتشي، ليحقق الانتصار الثالث على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2024-2025.

سجل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الهدف الأول للروسونيري في الدقيقة 38 من صناعة الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز.

ثيو هيرنانديز يعادل رقم باولو مالديني

وبدوره، أحرز ثيو هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 41، ليحقق رقمًا قياسيًا بهذا الهدف، وهو معادلة أسطورة نادي ميلان بـ29 هدفًا باولو مالديني كأكثر مدافع تسجيلًا للأهداف في تاريخ النادي العريق.

واختتم الأمريكي كريستيان بوليسيتش الثلاثية في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، ويحافظ ميلان على نظافة شباكه في الشوط الثاني، الذي شهد حالة طرد في صفوفه، حيث حصل البديل دافيد بارتيساجي على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 80.

وبتلك النتيجة، انقض ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتًا برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد ليتشي عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

مقالات مشابهة

  • سوبر هاتريك بالمير يقود تشيلسي لتجاوز عقبة برايتون
  • «سوبر هاتريك» في شوط واحد.. بالمر يقود تشيلسي لإسقاط برايتون
  • لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون
  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • ميلان.. نهاية «غبار العاصفة»!
  • ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي
  • إنتر ميلان في مواجهة صعبة ضد أودينيزي
  • إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب
  • جوميز..الزمالك يسعى لتكرار إنجاز سوبر جوهانسبرج