دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اعترفت لجنة "PGMOL"، المسؤولة عن حكام كرة القدم الإنجليزية، بوقوع خطأ خلال خسارة نادي ليفربول من نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين لواحد، السبت، وضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فعند الدقيقة 34 من زمن المباراة، ألغى الحكم هدفاً لفريق "الريدز" عن طريق لويس دياز، بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الـ "VAR"، مما أثار غضب المدرب يورعن كلوب وأنصار النادي، إذ اعتقدوا أن الهدف كان صحيحاً.

في بيان رسمي، أكدت لجنة "PGMOL" صحة الهدف، وأشارت إلى خطأ الحكم، إذ قالت: "نعترف بحدوث خطأ بشري كبير خلال الشوط الأول من مباراة توتنهام هوتسبير وليفربول".

وتابعت بالقول: "تم إلغاء هدف دياز بداعي التسلل من قِبل فريق حكام المباراة الموجودين على أرض الملعب، كان هذا خطأً واقعياً واضحاً...".

وأتمّت اللجنة المسؤولة عن حكام كرة القدم الإنجليزية في بيانها: "ستقوم اللجنة بإجراء مراجعة كاملة للظروف التي أدت إلى الخطأ".

من جانبه، قال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن بيان لجنة "PGMOL": "كيف يساعدنا ذلك الآن؟...لن نحصل على نقاط مقابل ذلك، لذا فهو لا يساعد، لا أحد يتوقع اتخاذ قرارات صحيحة بنسبة 100% على أرض الملعب، لكن أعتقد أننا جميعاً اعتقدنا أنه عندما تم استخدام تقنية الفيديو فإنها قد تجعل الأمور أسهل".

وأكمل المدرب الألماني: "تم اتخاذ القرار (إلغاء الهدف) بسرعة كبيرة، لقد غيّر مجريات المباراة، وهذا هو الحال، لقد سجلنا هذا الهدف الرائع، ومثل هذه الأهداف هي الوسيلة التي يمكنك أن تهزم بها خصومك".

بريطانياالدوري الإنجليزينادي ليفربولنشر الأحد، 01 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو

نواف السالم

تمكن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المصري محمد صلاح، من تحقيق رقم قياسي جديد، في مباراة فريقه ضد بولونيا، أمس، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه، بشكل خيالي بعد أن استلم الكرة على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء، وسدد بقدمه اليسرى في الشباك.

وبهذا الهدف حقق اللاعي المصري رقمًا قياسيًا استثنائيًا، فأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في 5 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

وصنع صلاح الهدف الأول، ليعزز صدارته لقائمة أكثر لاعب يصنع الأهداف، في تاريخ النادي الإنجليزي برصيد 14 هدف، ويأتي في المركز الثاني ستيفن جيرارد برصيد 12 هدفًا، مناصفة مع جيمس ميلنر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WhatsApp-Video-2024-10-03-at-04.08.28.mp4

 

مقالات مشابهة

  • جوتا يضع ليفربول في المقدمة أمام كريستال بالاس
  • مدرب توتنهام يرد على تلميحات «معدوم الفائدة»!
  • مدرب توتنهام يدافع عن تيمو فيرنر
  • محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس
  • لاتسيو يسحق نيس ويتصدر الدوري الأوروبي
  • الفوز الثاني توالياً.. توتنهام يتجاوز عقبة فرينكفازوي
  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو