موقع 24:
2024-07-04@02:51:40 GMT

ريال مدريد يسعى لخطف ويليامز من بيلباو

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

ريال مدريد يسعى لخطف ويليامز من بيلباو

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن أن ريال مدريد يسعى لضم نيكو ويليامز من أتلتيك بيلباو في الصيف المقبل.

قالت صحيفة Football España إن "الملكي" يستهدف التعاقد مع اللاعب الشاب قبل أن يتم تجديد عقده مع النادي الباسكي. 

According to Fichajes, Real Madrid are keen on signing Nico Williams next summer.

The 21-year-old's contract at Athletic Club expires next summer, although it is expected that he will pen a new deal in the coming weeks.

pic.twitter.com/FVTSIRoReL

— Football España (@footballespana_) September 30, 2023  وذكرت أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً ينتهي عقده في يونيو (حزيران) 2024، مشيرة إلى أن إدارة بيلباو تعمل بقوة على تمديد عقده خلال الأسابيع المقبل.
وأشارت إلى أن الدولي الإسباني يحظى باهتمام العديد من الأندية الإسبانية إلى جانب أندية من الدوري الإنجليزي أبرزها ليفربول بعدما تألق بشكل لافت في "الليغا" وانضم إلى منتخب "لاروخا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد نيكو ويليامز أتلتيك بيلباو

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • بيدري : تواجد ويليامز مع برشلونة سيكون رائعا
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي