رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتكون حول معدلها السنوي العام.

وفي ساعات المساء تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي الليل، يكون الجو غائمًا وبارداً نسبياً في معظم المناطق، حيث يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الإثنين، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتكون أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتكون حول معدلها العام، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الطقس طقس اليوم على درجات الحرارة معتدلة السرعة شمالیة غربیة ارتفاع الموج بعض المناطق والبحر خفیف یکون الجو

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: أمطار متفرقة ورياح قوية ببعض مناطق المملكة اليوم الجمعة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الجمعة، نزول قطرات مطرية متفرقة بمنطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي، مع تساقط أمطار أخرى ضعيفة أو قطرات مطرية فوق كل من مناطق الغرب، والسايس، والأطلس المتوسط، والشاوية، ودكالة، والسواحل المتواجدة بين تزنيت والعيون.

كما يرتقب نزول قطرات مطرية ورعد متفرق بالأطلس الكبير وأقصى جنوب المملكة، فيما ستكون الأجواء حارة نوعا ما بأقصى جنوب البلاد.

ومن المتوقع أيضا هبوب رياح رملية محلية بالمناطق الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالمناطق الجنوبية، والواجهة المتوسطية وبالقرب من السواحل الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 22 و29 درجة بأقصى جنوب المملكة، وما بين 9 درجات و 15 درجة بالأطلس والريف، وما بين 14 و21 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة، أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف بعض الانخفاض.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

مقالات مشابهة

  • طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة
  • السبت .. ارتفاع على الحرارة
  • أمطار خفيفة وحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت
  • الأرصاد: أمطار متفرقة ورياح قوية ببعض مناطق المملكة اليوم الجمعة
  • الأرصاد تتوقع أمطار خفيفة وحرارة معتدلة في الساعات القادمة
  • حالة الطقس اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024: أجواء معتدلة واستقرار في الأوضاع الجوية
  • الطقس غداً.. صحو ورطب ليلاً مع انخفاض في درجات الحرارة
  • حالة الطقس في الإسكندرية اليوم.. انخفاض درجات الحرارة وزيادة معدلات الرياح
  •  مؤشرات على حالة من عدم الاستقرار الجوي في هذا الموعد
  • الطقس.. الأرصاد: انخفاض جديد للحرارة في هذا الموعد