لا أحد يتوقع رد فعل الجماهير، لاسيما عندما ترفع أحد النجوم إلى مكانة كبرى، فتنتظر منه كل شيء، وفي هذه الحالة يقع اللاعب تحت ضغط كبير، وهذا ما حدث مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، الذي منحته الجماهير كل شيء في موسمه الأول، قبل أن تسلب منه كل شيء أيضا، نظرا لأنه هذا الموسم لم يكن على قدر الموسم الماضي، فهل يستحق النرويجي هذه المعاملة من الجماهير؟

ماذا قدم هالاند مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم؟

جماهير مانشستر سيتي تنتظر من هالاند كل شيء أو لا شيء، لذلك ورغم سير المهاجم الخارق بخطى ثابتة وبأداء يبدو جيدًا، إلا أن ما يقدمه لم يكن مرضيًا للجماهير، التي اعتادت وصوله إلى مرمى الخصوم أكثر من مرة في المباراة الواحدة، لذلك غيابه عن التهديف طوال 90 دقيقة كاملة، مثلما حدث أمام ولفرهامبتون، لم يكن مقبولًا من قبل مشجعي السكاي بلوز.

هالاند قاد الخطة الأساسية للإسباني بيب جوارديولا، ولم يقود الفريق إلى الفوز، واكتفى الفريق السماوي بتسجيل هدف بأقدام جوليان ألفاريز، ليسقط في فخ الثعالب بهدفين مقابل هدف، ولكن هذا لا يلغي ما قدمه النرويجي مع مانشتسر سيتي منذ بداية الموسم، إذ ساهم في 10 أهداف للسكاي بلوز منذ انطلاق مشوار الدفاع عن الثلاثية التاريخية.

هالاند نجح في تسجيل 8 أهداف بقميص مانشستر سيتي هذا الموسم، جميعها في الدوري الإنجليزي، إذ غاب عن التسجيل في البطولات الأخرى القارية والمحلية، التي ينافس عليها السكاي بلوز، مكتفيًا بصناعة هدف وحيد في دوري أبطال أوروبا، فيما خاض 7 مباريات في الدوري الإنجليزي، وسجل 8 أهداف وصنع هدفًا بالبريميرليج، بواقع 864 دقائق مشاركة، على مستوى جميع البطولات.

وبمقارنة هالاند بجوليان ألفاريز، الذي يحظى بدعم كامل من الجماهير في الوقت الحالي، ستجد أن الأرجنتيتي حامل لقب كأس العالم، شارك في 11 مباراة منذ بداية الموسم، ولم يسجل سوى 5 أهداف على مستوى جميع البطولات، بواقع 855 دقائق مشاركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هالاند الدوري الانجليزي مانشستر سيتي جوليان الفاريز کل شیء

إقرأ أيضاً:

ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونظيره برينتفورد في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يقود مانشستر سيتي للتقدم على برينتفورد

واستطاع فريق مانشستر سيتي أن ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدفين مقابل هدف أمام نظيره برينتفورد في المباراة المقامة على أرضية ملعب استاد الاتحاد.

افتتح التهديف  ويسا يوان في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول لصالح برينتفورد، إلا أن  إيرلينج هالاند استطاع أن يسجل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19 من صناعة كيفين دي بروين.

عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي عاجل.. نادي قطر يعلن إصابة أحمد عبد القادر واسبتعاده من مباراة الأهلي اليوم

ونجح إيرلينج هالاند في إحراز الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 32 من صناعة إيديرسون لينتهي الشوط الأول بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل مانشستر سيتي حتى الآن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد