أعلنت الدكتورة أمل رشدي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، عن الانتهاء من تجهيز جناح جديد بوحدة الحضانات بمستشفى السويس العام، يستوعب 6 حضانات تم زيادتها للحضانات الموجودة مسبقا، و6 حضانات للطوارئ لاستيعاب عدد أكبر من الحالات بالقسم الجديد، إضافة إلى تطوير القسم الداخلي للأطفال.

توصيل شبكة الغاز وتوفير 15 جهازا

وأوضحت أنه تم توصيل شبكة الغازات وتوفير 15 جهازا فلوميتر الأكسجين و15 جهاز تشفيط وكابلات 8 مونيتو، وذلك بالجهود الذاتية.

كما أضافت وكيل وزارة الصحة، أنه قد تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتجهيزات اللازمة لتطوير ورفع كفاءة وتوسعة القسم الداخلي والقسم الجديد، لاستيعاب أكبر عدد من الأطفال المبتسرين، ليرتفع العدد إلى 32، بدلا من 24 بالقسم القديم.

افتتاح قسم لتحسين جودة الخدمة

وتابعت الدكتورة أمل رشدي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، بأنه سيتم افتتاح القسم قريبا لتحسين جودة الخدمة الصحية المقدمة للأطفال، كما تتوجه الدكتورة أمل رشدي بخالص الشكر والتقدير للدكتور محمد عبد الواهب، مدير مستشفى السويس العام، ولفريق المستشفى كاملا من أطباء وتمريض وإداريين لجهودهم وعملهم بهذا التطوير الذي تم بالجهود الذاتية والتبرعات.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، ودعم سيادته للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة لأهل السويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشؤن الصحية مستشفى السويس العام حضانات الأطفال محافظة السويس

إقرأ أيضاً:

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية

سادت حالة من الارتياح، بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، بعد أدائهم امتحان اللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء، والذين أكدوا أنه جاء مباشر وفي مستوى الطالب المتوسط.

وشدد الدكتور شريف فهمى محافظ الإسماعيلية على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، والعمل على خلق مناخ مناسب لكافة أطراف المنظومة التعليمية خلال تلك الفترة.

وأشار الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أن إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات هذا العام بلغ 9700 طالب وطالبة موزعين على 31 لجنة على مستوى المحافظة، مقسمة على 8 إدارات تعليمية.

وأكد وكيل التعليم على أنه تم الانتهاء من جاهزية اللجان من حيث (الأثاث، المراوح، الكهرباء، التأمين، التعقيم، صلاحية الكاميرات، والمظلات خارج المدارس)، والتأكد من صلاحية الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين، موضحًا أنه تم الانتهاء من بروتوكولات التعاون مع الهيئات المختلفة من (الأمن، الكهرباء، الصحة، التموين، الاسعاف، رؤساء المدن والأحياء).

وأضاف بحيري، أنه تم الانتهاء من توزيع كتب المفاهيم على الإدارات الثمانية وإعداد مقر لمركز توزيع الأسئلة، مع الاستمرار في مجموعات الدعم المدرسي المجانية المقدمة من مديرية التربية والتعليم لجميع الطلاب على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية
  • الصحة: مكافأة انتقال 16% من الراتب لموظفي الخدمة المدنية المنتقلين
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مشروعى إنشاء مستشفى أبو صوير
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • انطلاق التأمين الطبي والقوافل العلاجية في الدقهلية لمصيف جمصة
  • نينتندو تريد إغراق المتاجر بوحدة التحكم Switch 2 لإيقاف السماسرة
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد