توعد عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة، عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، مليشيات الحوثي بالرد السريع والموجع، بعد الهجوم الغادر الذي شنته على قوات الجيش اليمني خلال حفل عسكري بمناسبة العيد الوطني 61 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، بمحور علب بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد محور علب، قائد اللواء ٦٣ مشاه، اللواء ياسر مجلي، أطمن فيه على سلامة القادة والضباط والأفراد، وتعرف على تفاصيل الاستهداف الإجرامي الغاشم والجبان الذي قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية باستهداف الحفل العسكري لقيادة محور علب باقم بمحافظة صعدة، يوم أمس.

وأشاد المحرمي بالجاهزية القتالية التي يتمتع بها أفراد المحور والمعنويات العالية والعزيمة الصلبة للجنود، مشيرًا إلى أن سلوكيات الحوثي العدائية تتكسر دوماً أمام صلابة و بأس الأبطال في كافة مواقع البطولة والشرف، في الوقت الذي تعودت فيه المليشيات الحوثية على الهزيمة والغدر والدفع بالعناصر المخدوعة إلى محرقة الموت.

وأكد المحرمي أن مليشيات الحوثي في أضعف حالاتها وتبحث عن نصر معنوي ترفع به معنويات ميليشياتها الهابطة، وما استخدامها للطيران المسير والمدفعية وصواريخ الكاتيوشا ضد العرض العسكري للقوة المرابطة في محور علب إلا دليل راسخ على إنها بلغت حد اليأس، وأضاف:" بدورنا نحيي الأبطال الذي كبحوا جماح العدو وأفشلوا مخططه"، مشيرا إلى أن هذا العمل يهدف لتقويض جهود الأشقاء والمساعي الاقليمية والدولية الرامية الى إحلال السلام في اليمن، كما أنه خرقاً واضحاً للهدنة الأممية.

اقرأ أيضاً مقتل قيادي حوثي كبير وإصابة أربعة أخرون في كمين مسلح لعربة عسكرية بالحدا بمحافظة ذمار الحوثيون وأحقاد التاريخ: الويل للشعب إن استتب لهم الأمر! محللون سياسيون: أربعة مؤشرات على رفض مليشيا الحوثي المبادرة السعودية ونتائج مباحثات الرياض صحفي سعودي يعلق على القصف الحوثي للحفل العسكري بمناسبة ثورة 26 سبتمبر بمحافظة صعدة أول تعليق للعميد طارق صالح على انتفاضة صنعاء سبتمبر ضد إهانة الحوثي لعلم الجمهورية شاهد لحظة إقدام القيادي الحوثي ”المتوكل” على قتل الطبيب اليمني ”السامعي” داخل حرم مستشفى حكومي ”فيديو” الحوثيون يتفاجئون بيوم سقوطهم القريب جدا جدا المقالح يخاطب المليشيا: المدسوس هو من نزع العلم الوطني لامن رفعه مسؤول حكومي: انشقاق ضباط مع دبابات عسكرية عن مليشيات الكهنوت الحوثي وانضمامهم لإحدى مناطق الشرعية انتفاضة طلابية في جامعة ذمار للمطالبة بإعدام قيادي سلالي بجماعة الحوثي: لا دوام حتى تنفيذ الإعدام ”فيديو” توعد بالرد..الجيش اليمني يعلن مقتل جندي وإصابة آخرين بهجوم للمليشيا على احتفال سبتمبري في صعدة (صور) برلماني بصنعاء يحذر المليشيا: سيضيع الجمل والجمال والايام بيننا

و ترحم عضو مجلس القيادة الرئاسي، على أرواح الشهداء واطمئن على سلامة الجرحى وأثنى على دورهم في الرد السريع على مصادر النيران الحوثية، منوهاً بجاهزية قوات العمالقة لإسناد محور علب على أمتداد الجبهات وتلقين العدو الذي لم يحترم الهدنة درساً قاسياً.

بدوره ثمن اللواء ياسر مجلي هذه اللفتة الكريمة لعضو مجلس القيادة عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، ونقل إليه تحيات القادة و الضباط والأفراد مشيرًا إلى أن العدو الحوثي تفاجأ بقوة الرد، حيت تم تكبيد ميليشياته المعتدية خسائر في المعدات والأرواح، مؤكدًا بأن مليشيا الحوثي لم تلتزم بالهدنة وتمارس أسلوب العصابات في التسلل والمكر، و توعد بالاحتفاظ بحق قوات المحور بالرد السريع والموجع على مليشيات الحوثي.

وكانت قيادة المحور، أعلنت أمس عن استشهاد جندي وإصابة آخرين، إثر الهجوم الحوثي الغادر، بالطيران المسير، مشيرة إلى أنها اسقطت العديد من طائرات درون تابعة للمليشيات التابعة لإيران.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیات الحوثی ملیشیا الحوثی محور علب إلى أن

إقرأ أيضاً:

العمالقة تستعيد جبل عراش وتسيطر على مواقع جديدة في الجفرة بمأرب

سيطرت قوات العمالقة وباسناد مباشر من قوات اللواء الثاني محور سبأ، الثلاثاء 2 يوليو /تموز 2024، على مواقع جديدة في الجفرة غرب مدينة حريب بمأرب.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، بأن العمالقة سيطرت على مواقع في الجفرة بعد اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع المليشيات الحوثية (المصنفة على قائمة الإرهاب).

وبحسب المصادر، فإن العمالقة وقوات محور سبأ استعادت مواقع في بالجفرة حيث تمكنت القوات من استعادة المواقع والسيطرة على مواقع جديدة.

ووفقا للمصادر، فإن ألوية العمالقة وبمشاركة من قوات محور سبأ، تمكنت من استعادة السيطرة على جبل عراش، وسيطرت على مواقع جديدة كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية في الجفرة.

وبحسب المصادر فقد تمكنت قوات العمالقة ومحور سبأ ، من إجبار المليشيات الحوثية على التراجع مخلفه خلفها العشرات من القتلى والجرحى، فيما ارتقى عدد من ابطال العمالقة ومحور سبأ، شهداء في الهجوم.

وأشارت المصادر الى أن المليشيات الحوثية قامت بقصف هستيري على القرى والمناطق في الجفرة بعد سقوط مواقعها ومصرع العشرات من عناصرها.

مقالات مشابهة

  • من الساحل الغربي إلى شبوة ومأرب.. العمالقة تسحق مغامرات التقدم الحوثية
  • توقعات بثورة قبلية ضد مليشيات الحوثي بعد مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات في سنحان
  • العمالقة تستعيد جبل عراش وتسيطر على مواقع جديدة في الجفرة بمأرب
  • الحوثي يتوعد العدو الا مريكي بمفاجآت كبيرة
  • "كتائب القسام" في غزة تنشر مشاهد من قصفها قوات إسرائيلية في محور "نتساريم" بصواريخ "رجوم"
  • مليشيات الحوثي توقف الأرقام الضريبية لمصانع المياه والعصائر
  • الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى
  • مصرع وإصابة عشرات الحوثيين إثر صد العمالقة هجوماً لهم على الجفرة بمأرب
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • مقتل وإصابة 21 جنديا من قوات العمالقة في هجوم حوثي غربي تعز