الجديد برس:
2024-10-05@16:58:00 GMT

محاولة انتحار جديدة لأحد الجرحى في مأرب

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

محاولة انتحار جديدة لأحد الجرحى في مأرب

الجديد برس:

أقدم أحد جرحى القوات الموالية للتحالف على محاولة الانتحار في مدينة مأرب، عقب انتحار الجريح ريان معوضه خلال الثلاثة الأيام الماضية.

وذكرت مصادر حقوقية بمدينة مأرب، أن أحد الجرحى الذين قاتلوا في صفوف قوات حزب الإصلاح يدعى “محمد علي شيبان” حاول الانتحار يوم الجمعة، بسبب تخلي التحالف عنهم وصرف الوعود الكاذبة والمماطلة بصرف مستحقاتهم.

وأفادت المصادر بأن زملاء شيبان تداركوا حادثة الانتحار لينقذوه من موت محقق دون الكشف عن وسيلة الانتحار التي أقدم عليها، مبينة أن الجرحى يعانون ظروفاً نفسية سيئة جراء الإهمال.

وأرجعت المصادر محاولة الانتحار تعبيراً عن حالة السخط تجاه التحالف الذي تخلى عنهم وتركهم دون مستحقات تعينهم على الحياة، مبينةً أن شيبان أحد الجرحى المقاتلين في صفوف التحالف في جبهة مأرب.

وارتفعت حوادث الانتحار في أوساط مجندي الفصائل الموالية للتحالف خلال السنوات الماضية في عدد من المحافظات الجنوبية والشرقية التي تسيطر عليها الفصائل الممولة من السعودية والإمارات.

 

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

أعمدة إنارة عليها كاميرات مراقبة ورشاشات آلية.. إنشاءات إسرائيلية جديدة على محور فيلادلفيا

#سواليف

تم اليوم السبت رصد قيام إسرائيل بتركيب #أعمدة_إنارة محملة برشاشات آلية على طول #محور_فيلادلفيا ( صلاح الدين) الحدودي مع #مصر بجنوب القطاع.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية في الأيام الأخيرة إلى أن السلطات الإسرائيلية تواصل تنفيذ المزيد من الإنشاءات الجديدة على طول محور فيلادلفيا، حيث تم وضع أعمدة إنارة ونصب مزيد من أبراج المراقبة والرافعات.

وحسبما نقلت صحيفة “الأيام” عن مصادر محلية وشهود عيان، فإن إسرائيل وبعد استكمال إنشاء طريق معبد من معبر كرم أبو سالم شرقا وحتى شاطئ البحر في الغرب، وإقامة سواتر ترابية، قامت بنصب المئات من أعمدة الإنارة، وزودتها بمصابيح كبيرة لإنارة الطريق الجديد، في خطوة مشابهة لما حدث سابقا على طول ممر “نتساريم” وسط القطاع.

مقالات ذات صلة صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع 2024/10/05

وأفادت صحيفة “العربي الجديد” القطرية اليوم السبت نقلا عن مصادر قبلية في مدينة رفح المصرية، بأن قوات الجيش الإسرائيل رفعت أعمدة إنارة ضخمة ورافعات عليها كاميرات مراقبة، وأنشأت بعض الأبراج العسكرية في عدة مناطق من محور فيلادلفيا.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش المصري أصلحت أضرارا أصابت المنطقة الحدودية جراء تفجير القوات الإسرائيلية أنفاقا مهجورة بالقرب من الحدود مع مصر.

والإنشاءات الجديدة في محور “فيلادلفيا” تزيد قلق ومخاوف سكان غزة، الذين يرون فيها دليلا على أن إسرائيل لا تنوي الانسحاب من هذا المحور، بل تخطط لتواجد دائم فيه.

مقالات مشابهة

  • عدد الجرحى تجاوز الـ 10 آلاف.. ماذا عن المستشفيات التي خرجت عن الخدمة؟
  • أعمدة إنارة عليها كاميرات مراقبة ورشاشات آلية.. إنشاءات إسرائيلية جديدة على محور فيلادلفيا
  • صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !
  • الشرطة الهولندية تداهم مكاتب مخترع كبسولة الانتحار
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • إسرائيل تعلن تفاصيل جديدة بشأن كمين حزب الله – أحبطنا محاولة خطف
  • ما هي المخاطر التي تنطوي عليها الخيارات الإسرائيلية بشأن الضربات الانتقامية على إيران؟
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة عن محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة حول محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020